هل رجل الثور لعوب؟

يحكم الرجل برج الثور كوكب الزهرة، كوكب الحب والرومانسية والإبداع. يمكن أن يكون غير متعاطف وقاسياً عندما لا يكون لديه مشاعر تجاهك، ولن يكون هناك من أجلك عندما تحتاجينه بجانبك ولن يدافع عنك. ولكن إذا أحبك، سيخفي مشاعره حتى يتأكد أنّ المشاعر متبادلة. هذا يجعل من الصعب اكتشافه ما إذا كان يحبك أم أنه لعوب. إذا كنتِ تواعدين رجل الثور، تابعي مع "الجميلة"، وتعرفي على صفات شخصيته التي تفيد بأنه يحبك وليس لعوباً، لبناء علاقة آمنة معه.

اكتشفي إذا كان الرجل برج الثور لعوباً 

الصورة من freepik

يركز عليك بعينيه

عندما يهتم هذا الرجل بك، سينظر إليك كثيراً أكثر من المعتاد. العامل الأساسي في قياس صدقه هو مدى رد فعله على التواصل البصري معك. لا يهم ما إذا كان يتواصل بالعين بثقة أو يتجاهل عينيه بسرعة، الشيء المهم هو قوة رد فعله. كلما كانت إجابته أقوى، زادت احتمالية تأثيرك عليه وأنه يحبك. إذا تجنب الاتصال بالعين معك في البداية، انتبهي لكيفية رد فعله بعد ذلك.

يجاملك كثيراً

يميل رجل برج الثور إلى أن يكون لطيفاً. عندما ينجذب إلى امرأة، غالباً ما يظهر اهتمامه من خلال الملاحظات الودية، وسوف يمدح الصفات الأعمق لشخصيتك.

تابعي المزيد: 

هل عام 2023 هو عام الحظ والسعادة والنعيم لبرج الثور؟ هل عام 2023 هو عام الحظ والسعادة والنعيم لبرج الثور؟

 

يُظهر اهتماماً حقيقي 

عندما يحبك رجل برج الثور، فسيكون مفتوناً بجميع جوانب شخصيتك. قد يطرح العديد من الأسئلة عنك وعن تاريخك ويتذكر العديد من التفاصيل التي شاركها معك. سوف يمنحك أيضاً انتباهه الكامل. سيستخدم لغة جسده لإظهار الاهتمام بشريك محتمل. لذا أثناء تواجدك في مجموعة معاً، كوني على دراية بتفاعلاته. على سبيل المثال يبتسم لك كثيراً. إذا كان يعطيك ابتسامات حقيقية دون سبب واضح، فهذه علامة على أنه معجب بك.

يعاملك بشكل مختلف عن النساء الأخريات

إذا كان يفعل هذا، فهذا دليل هائل على أنّ الرجل برج الثور صادق وليس لعوباً. يبذل قصارى جهده لمساعدتك في الأشياء، ويوليك اهتماماً أكثر بكثير من النساء الأخريات من حوله. يُثني عليك كثيراً ويتفاعل معك فوراً بابتسامة أو بنظرة ناعمة. يضحك على كل نكاتك، سواء كانت مضحكة أم لا.

تابعي المزيد: 

توقعات ماغي فرح لبرج الثور للعام 2023( الصورة من انستغرام) توقعات ماغي فرح لبرج الثور للعام 2023

 

يخلق الفرص لقضاء الوقت معك

سيبدأ في الرسائل النصية أو المحادثات الهاتفية، ويعرض عليك مساعدتك في جميع أنواع الأشياء، ويدعوك للانضمام إلى خططه اليومية أو الأحداث الأكثر أهمية. سيحاول إقحام نفسه في أنشطتك. قد يطلب مقابلة أصدقائك أو مرافقتك إلى المتجر.

تظهر عليه علامات الغيرة والتملك والحماية

تُعتبر حماية الأشخاص في حياته، وخاصةً الإنسانة التي يحبها جزء من طبيعته. إذا لاحظتِ أنه متسلط أو غيور عليك. في هذه الحالة، هذه إشارة هائلة على أنه ليس لعوب ومنجذب إليك ويريدك أن تكوني ملكه.

المصدر: popularastrology

تابعي المزيد: 

الرجل الثور عندما يغضب من حبيبته الرجل الثور عندما يغضب من حبيبته
أضف تعليقا