أهم 10 أسباب لماذا الدلو هو الأفضل بين جميع الأبراج

يفخر برج الدلو باستقلاله الفكري، ويحب أن يكون مختلفاً. التحفيز الفكري مهم جداً بالنسبة له، وهو موهوب بمهارات تواصل جيدة. إنه يثبت ولاءه وحبه لمن حوله بعدة طرق مختلفة. يقدم أفضل النصائح على أساس التفكير الحقيقي ومهارات حل المشكلات. علاوة على ذلك، لديه العديد من السمات الجيدة والأسباب التي تجعله شخصية ممتعة للغاية ولا تُنسى، تُطلعك عليها "الجميلة"، في السطور الآتية: 

10 أسباب تجعل الدلو مميزاً جداً

الصورة من AdobeStock 

1- مبدع

أحد الأشياء التي ينعم بها الدلو بسبب كوكبه الحاكم هو إبداعه في الابتكار. لديه عقل حاد وخلّاق. إذا نظرت إلى التاريخ، فإنّ أكثر الناس إبداعاً في عصرهم كانوا جميعاً من برج الدلو، وبالمثل مشاهير من مواليد برج الدلو. يستخدم عقله لتقديم حلول إبداعية للمشاكل التي يعاني منها الأشخاص ويقوم بذلك بطريقة لم يتم القيام بها من قبل. بصفته برج الدلو، فهو مفتون بالعالم من حوله ولديه اهتمام في تغيير الأشياء للأفضل.  يمكنك أن تتعلم الكثير من النظر إلى منظور شخص آخر، وخاصةً شخصاً مبدعاً وذكياً مثل برج الدلو. 

2- عفوي

يمتلك الدلو شخصية مفعمة بالحيوية. إنه يأخذ الكثير من الوقت ويهتم بالتخطيط لأنشطة لأحبائه. يحب الجميع الاستمتاع ببعض المرح من حين لآخر، ولا يختلف برج الدلو. في الواقع ، يدور حول العثور على السعادة في أماكن غير متوقعة، والقيام بأشياء غير متوقعة وعفوية.  كونه عفوياً هو جزء كبير مِمَن هو برج الدلو، وبغض النظر عن مقدار ما يخطط له، فهو دائماً يتأكد من أنّ الجميع يقضي وقتاً ممتعاً. تعد قدرته على التفكير أيضاً عاملاً كبيراً في مدى نجاحه في التعامل مع الأحداث العفوية.

3- مخلص ومحب

على الرغم من وجود الولاء في العديد من علامات الأبراج، إلا أنّ الدلو هو نادر جداً. غالباً ما يكون وجود الدلو إلى جانبك أفضل من وجود اثنتين أو ثلاث من علامات الأبراج الأخرى. كما أنه ليس من الابراج المسيطرة وهو مخلص بشدة لأصدقائه وعائلاته. هدفه الرئيسي هو إبقائهم في مأمن من الأذى. إنه على استعداد لوضع أحلامه على المحك لحماية أحلام أصدقائه وعائلاته. لا يتحمل أي ثرثرة أو افتراء حول من يحبهم، حتى لو اتضح أنه صحيح بأي شكل من الأشكال. إنه يفضل أن يبدو مرتبكاً على أن يقول أي شخص أي شيء مشكوك فيه عمن يحبهم. 

4- مستمع رائع

من الواضح أنّ كون الدلو مستمع جيداً أمر جيداً في كل من العلاقات الرومانسية والمهنية. يؤمن الدلو أنّ الاتصال هو المفتاح لضمان أن كلا الجانبين يفهم ويتبع كل منهما أهداف ورغبات الآخر، على التوالي. يمكنك دائماً الاعتماد عليه للاستماع دون حكم أو توبيخ قاسٍ على حالتك. ثم يستخدم هذه المعلومات للمساعدة في إعطائك بعض النصائح أو الإرشادات حول ما يجب عليك فعله بعد ذلك. 

الصورة من AdobeStock 

5- ذكي

من أول الأشياء التي ستلاحظها حول برج الدلو أنه كائن ذكي جداً. اعتماداً على المكان الذي تقابله فيه. يعرف العديد من المهارات القيمة التي اكتسبها على مر السنين. إن استعداده لاكتساب المعرفة هو ما يميزه عن الآخرين وما يقوده إلى مجال القيادة التربوية في المستقبل. لا يجعل الآخرين أبداً يشعرون بأنهم أقل منه بسبب نقص المعرفة. بدلاً من ذلك، يسعى جاهداً لرفع مستوى كل شخص بأي مهارات يمتلكها بالفعل. 

6- إنساني    

يُعرف برج الدلو بأنه من الابراج الاكثر حناناً وشغفاً في الحب، وله العديد من السمات الجيدة، ولكن إحدى السمات التي تترك التأثير الأكبر هي قلبه الإنساني. إنه ينظر إلى ما وراء نفسه ويرى كيف يمكنه إفادة الآخرين. إنه لا يحب رؤية أي شخص آخر في حالة فقيرة، وإذا كانت لديه الوسائل للمساعدة، فهو على استعداد للذهاب والقيام بذلك في كل مرة. في حين أن قلبه الإنساني هو أكبر رصيد له، فإن بعض الناس يدركون ذلك ويحاولون الاستفادة منه. يبحثون عن طرق لخداعه واستغلال لطفه.

7- يقدم نصائح رائعة

يفكر الدلو بما يتجاوز ما يفعله الآخرون وينظر في التفاصيل. كلما زادت معرفتك بمشكلة ما والتفاصيل المحيطة بها، زادت احتمالية إنشاء حل أفضل لها. إنه يقدم خلفية علمية تقريباً عن سبب اعتقاده أنه يجب عليك القيام بخطوة معينة. يقدم نصائح جيدة لأن لديه تفكيراً جيداً وإدراكاً عميقاً لمهارات حل المشكلات. تتحد كل هذه السمات معاً لاتخاذ قرار من خلال نصائحه. بالإضافة إلى ذلك، هذا يعني أنه يمكنه استخدام بعض هذه المهارات للتعامل مع مشاكله الخاصة بشكل فعال. إنّ عقله ليس جيداً للاستخدام من جانب واحد فقط؛ يمكنه استخدامه لإفادة نفسه في علاقة رومانسية أو مهنية أيضاً. نتيجة أخرى رائعة لمنطقه العظيم هو أنه يصنع قائداً عظيماً في أي مجال يقرر الدخول فيه. بسبب ذكائه، يختار عادةً مجالات متخصصة تعمل على توسيع قدراته العقلية وتدفع حدوده الإبداعية والفكرية. تساعد حقيقة قدرته على حل المشكلات بشكل جيد على التفوق في مجاله بشكل عام أيضاً.

8- طموح

يستخدم برج الدلو أجزاء كثيرة من شخصيته لتوصيل أفكاره. واحد من هؤلاء هو سلوكه الموجه نحو الهدف. عندما يضع برج الدلو هدفاً في الاعتبار، فمن المحتمل أن يحققه، سواء كان من السهل الوصول إليه أم لا. إنه لا يخشى العمل الجاد وتخصيص وقت إضافي لتحقيق نتائج رائعة. إنّ استخدام الرسوم البيانية والمخططات والأساليب الأخرى لإظهار عمله يحافظ على تحفيزه في المهمة.

9- مستقل

يحب برج الدلو الاستقلال، ولا يمكنه البقاء تحت سيطرة شخص ما. يعتمد برج الدلو، مثله وكثيرين غيره، على مهاراته الخاصة للمضي قدماً والبقاء في المقدمة. يعمل بجد للوفاء بالمواعيد النهائية، والوصول إلى أهدافه وأحلامه.

10- غير تقليدي

الوصف المثالي لبرج الدلو؛ ودود ومتفهم، لكنه جريء بطريقته الخاصة ويُعتبر من الابراج الهجومية، إلّا أنه لا يحب اتباع القواعد التي وضعها شخص آخر وما يعتقد أنه الطريقة الصحيحة للظهور أو التصرف. بدلاً من ذلك، يركز على من يريد أن يكون والأثر الذي يريد تركه على العالم. برج الدلو غير تقليدي. يفعل أي شيء ويتابع الاتجاهات ومن المؤكد أنه سيضع لمسة فريدة خاصة به عليها. بصرف النظر عن إنشاء اتجاهات من التجربة الشخصية، فهو يبحث باستمرار عن وجهات نظر جديدة لفهمها والتعمق فيها. إنه يحب توسيع آفاقه وتعميق فهمه من خلال تجربة أشياء جديدة. ثم يأخذ ما تعلمه ويشاركه مع الآخرين. على الرغم من أنه لا يختلف كثيراً عن علامات الأبراج الأخرى، إلا أن الطريقة التي يحب بها تعليم الأشياء الجديدة وتعلمها هو ما يجعله حقاً غير تقليدي وفريد من نوعه. كما أنه يحب تشجيع الآخرين على فعل الشيء نفسه.

المصدر: astrotalk

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات