عشريات برج الدلو وتأثيرات كواكبهم الحاكمة على شخصياتهم

ينتمي مواليد الأبراج إلى واحدة من ثلاث عشريات؛ العشرية الأولى والثانية والثالثة. تحتوي كل عشرية على فترة زمنية مدتها 10 أيام. كل عشرية هي مجموعة ترتبط بخصائص وسمات مختلفة. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على عشريات برج الدلو الثلاثة والصفات المشتركة بين مواليدها بالإضافة إلى كيفية تأثير كواكبهم الحاكمة عليهم.

عشريات برج الدلو وكواكبهم الحاكمة 

الصورة من freepik

  • العشرية الأولى لمواليد برج الدلو

مواليد العشرية الأولى هم الأشخاص الذين ولدوا في الفترة ما بين 21 يناير و 29 يناير، ويحكمهم زحل وأورانوس. هم من مواليد 5 أبراج صعبة ومن المستحيل فهمها أو التوافق معها. إنهم معقدون بطبيعتهم، وما نحاول قوله هو أنه ليس من السهل فهمهم. لا يتوافقون مع التقاليد والقواعد التي وضعها الآخرون. يمكن أن يكونوا اجتماعيين ولكنهم يحبون أن يكونوا بمفردهم. إنهم يحبون اكتساب المعرفة من كل مكان. يميلون إلى الاكتئاب بسرعة. ستجدهم دائماً كخطوط أمامية كلما حان وقت العمل الخيري. العمل الاجتماعي يجذبهم. يمكنهم رؤية الصورة الأكبر جيداً ومحاولة القيام بشيء من أجل الإنسانية كلما أمكنهم ذلك. إنهم مليئين بالإبداع والمرح. ومع ذلك، يمكن أن يبدوا باردين حتى تتعرف عليهم بشكل أفضل.

كيف يؤثر كوكب زحل وأورانوس على العشرية الأولى لمواليد برج الدلو؟

يحكم مواليد العشرية الأولى زحل وأورانوس، ويمنحونهم تصميماً على تحقيق النجاح من خلال التغلب على جميع العقبات، ويجعلونهم من أكثر الأشخاص تميزاً الذين ستلتقي بهم على الإطلاق. يمتلكون مواهب متعددة. إنهم يميلون عموماً إلى النجاح في العالم التنافسي. يتميزون بكونهم مرنين وقابلين للتكيف مع العديد من المواقف بطرق إبداعية تجعل الحياة أسهل بالنسبة لهم. سوف تمتلئ عقولهم بعدد من الأفكار في كل مرة تقابلهم. 

  • العشرية الثانية لمواليد برج الدلو

مواليد العشرية الثانية هم الأشخاص الذين ولدوا في الفترة ما بين 30 يناير و 8 فبراير، ويحكمهم عطارد ويمنحهم الفضول ومهارات الاتصال. الميزة الأكثر بروزاً هي قدراتهم المنطقية. إنهم يحملون قلباً طيباً، ويستمتعون بروح الدعابة الخفيفة. كما أنهم يمتلكون عقلاً إبداعياً وعلمياً جنباً إلى جنب مع مهاراتهم التحليلية والتواصلية. يؤثرون على الناس من حولهم كثيراً وهم صناع قرارات متوازنة في الحياة. يأتي الحماس والإثارة لكل شيء إليهم بشكل طبيعي. هم ليسوا جيدين في التواصل فحسب، بل هم أيضاً أشخاص فضوليون. إذا كنت تعرفين واحداً من مواليد برج العقرب، أخبريه عن انواع برج العقرب الثلاثة.

كيف يؤثر عطارد على العشرية الثانية لمواليد برج الدلو ؟
يجعل عطارد مواليد العشرية الثانية منطقيين وذكيين وفكريين. ليس هم أنفسهم مثقفون فحسب، بل هم أيضاً جيدون في تلقي نفس الشيء. إنهم يحبون المحادثات التي تحفز عقولهم. التغيير هو ما يحبونه، وهم سريعون جداً في التكيف مع هذه التغييرات. صريحون، وصادقون، ومبدعون. عندما يتعلق الأمر بصنع القرار، يمكن أن يكونوا موضوعيين جداً ولا يدعوا عواطفهم تتغلب عليهم. يحبون الحياة سريعة الخطى ويريدون نتائج سريعة في كل ما يفعلونه أيضاً. 

  • العشرية الثالثة لمواليد برج الدلو

مواليد العشرية الثالثة هم الأشخاص الذين ولدوا في الفترة ما بين 8 فبراير و 18 فبراير، ويحكمهم كوكب الزهرة الذي يمنحهم الجاذبية. هم قادة جيدون ويعرفون أيضاً كيف يبرزون بين الحشد. بطبيعة الحال، هم أيضاً يميلون إلى العمل الاجتماعي مما يوسع آفاقهم في أي شيء إبداعي. قد يبدون مثل الفراشات الاجتماعية. التغيير المستمر والتنوع هو ما يسعون إليه. هم مندفعون ويتصرفون أولاً ويفكرون في النتائج لاحقاً. إنهم يظهرون التعاطف والقلب الكبير لأحبائهم دائماً. في بعض الأحيان، قد يكونون متقلبين، خاصةً إذا شعروا بالإهمال في العلاقة.

كيف يؤثر كوكب الزهرة على العشرية الثالثة لمواليد برج الدلو؟
يمنح كوكب الزهرة مواليد العشرية الثالثة شخصيات جذابة تساعدهم في جذب شركائهم. ومع ذلك، فإن ميولهم الرومانسية يمكن أن تؤخذ بطريقة خاطئة. إنهم يتصرفون وفق حدسهم بثقة تامة. كما أنهم من الابراج التي لا تبالي بالفراق.

المصدر: mypandit

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات