مستحيلات برج الدلو

يمتلك كل برج من الأبراج جانباً مظلماً، ولا يختلف برج الدلو. على الرغم من أنه قد يبدو متمرداً، إلا أنّ الحقيقة هي أنّه غالباً ما يُساء فهمه. في جوهره، هو طيب القلب وذكي. يميل إلى الضياع في التأمل أثناء تقييم شيء ما أو البحث عن إجابات محتملة للصعوبات. غالباً ما يبحث عن مغامرات جديدة، تاركاً وراءه وظائف وعلاقات قديمة، لأنه يشعر بالملل بسهولة. من المستحيل أن يشكل رأي الآخرين أي فرق أو أهمية في حياته، وهو يخاطر بلا خوف. في الآتي، اكتشفي مع "الجميلة" بعض الأشياء التي يستحيل على برج الدلو أن يفعلها مهما كانت الظروف.

الأشياء التي يستحيل على برج الدلو أن يفعلها

الصورة من freepik

لا يتكيف مع الروتين والملل

يميل الدلو العفوي إلى رفض الروتين. إنه لا يحب فقط تغيير الأشياء، ولكنه سيفعل ذلك دائماً من خلال تغيير خططه والشروع في مغامرات جديدة في أي لحظة. يستمتع بالتغيير وهو قابل للتكيف تماماً. غالباً ما يجعله شغفه بالاستكشاف يشعر بالملل، وميله للتكيف السريع قد يجعله غير متوقع في بعض الأحيان. قد ينزعج الناس منه بسبب عفويته لأنهم لا يعرفون أبداً ما قد يكون عليه في المستقبل. في علاقة معه، تأكد من فهمه بشكل أفضل، و التعرف على طبيعته وعلى العديد من الأسرار الخفية والهامة وراء شخصيته وما الذي يستفز برج الدلو؟

ليس من الممكن عدم تحليل وتتبع الأشياء 

يعيش برج الدلو مثل الحوت في عالمين، والفرق الوحيد هو ذكاؤه الحاد. يمكن أن يبدو منفصلاً ومعزولاً لكنه يعلم أنّ لديه دائماً قدماً واحدة مثبتة بقوة على الأرض. يبالغ في تحليل الأشياء نتيجة تفكيره العميق الذي يجعله يحلم في أحلام اليقظة حتى عندما يتحدث معه الآخرون. لهذا السبب، يميل إلى التعقب الجانبي ومحاولة الخوض أكثر في الموضوع المطروح. قد لا يتأثر بهذا الاتجاه، لكن من حوله قد يشعرون بالتجاهل.

لا يُظهر مشاعره

برج الدلو مدفوع بالمنطق بشكل طبيعي ويميل إلى التركيز على الحقائق على عواطفه. هو غير متاح عاطفياً للأشخاص الذين يهتمون به، مما يجعل العلاقات صعبة. حتى عندما يهتم برج الدلو، فإنّ افتقاره إلى رد الفعل من الخارج يجعله يبدو منعزلاً ومنفصلاً.

يصعب التحكم فيه

يُعرف برج الدلو بأنه من مواليد 5 أبراج تحتاج إلى الحرية أكثر من الحب. جدير بالثقة ويسهل التعامل معه. إنه يتحدث بصراحة ويقدر الصدق. من المستحيل تقييده بأي شكل من الأشكال. يحتاج إلى مساحة كبيرة بسبب طبيعته المستقلة ويمكنه الاسترخاء إذا وفرت له الحرية التي يحتاجها.

لا يمكن الاعتماد عليه 

على الرغم من صداقته السطحية، فإن برج الدلو لديه دائرة ضيقة من الأصدقاء. من المستحيل أن يثق في الناس بسهولة ويفضل أن يكون لديه دائرة محدودة من الأصدقاء الموثوق بهم بدلاً من مجموعة كبيرة من الأصدقاء. في الوقت نفسه، لا يتواجد دائماً من أجل أصدقائه في أوقات الحاجة.

لا يمكنه الالتزام بالقواعد

على الرغم من كل عفويته وحبه للتغيير، من المستحيل على برج الدلو تغيير رأيه، مما يجعل التواصل معه محبطاً. عادةً يعمل بجد، ولديه دافع لرؤية جميع مساعيه، لكنه عنيد جداً. رغبته في التميز تجعله يبدو متناقضاً. يتمتع بشعور قوي بالفردية ويتوق إلى التميز عن الآخرين. يكره القواعد، ويستمتع بالاختلاف، ويميل إلى رفض الأشياء السائدة لأنّ الآخرين يحبونها. إن إخبار برج الدلو بعدم القيام بشيء ما هو علامة مؤكدة على أنه سيفعل ذلك.

يجد صعوبة في النظر إلى الجانب المشرق 

يميل إلى رؤية العالم من منظور سلبي، مع التركيز على جميع الجوانب السلبية لقضية ما دون التفكير في أي إيجابيات. حتى قبل حدوث أي شيء سيئ، فإنه يميل إلى توقع الأسوأ والتخطيط لكل الأشياء التي يمكن أن تسوء. يشعر بخيبة أمل، ويدع الانتكاسات تفسد خططه. 

من الصعب عليه قبول أي مساعدة 

يتمتع برج الدلو بالاكتفاء الذاتي ولديه رغبة قوية في أن يكون مستقلاً، وهذا يمكن أن يزيد من حظوظ برج الدلو في العام 2023. إنه يفضل اتخاذ القرارات والثقة في حكمه. لكن في بعض الأحيان، قد يرغب في المساعدة والتوجيه للمضي قدماً. في مثل هذه الظروف، قد يجد صعوبة وإشكالية في طلب المساعدة لأنه لا يحترم آراء الآخرين.

المصدر: cosmopolitan

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات