أفضل زيت لعلاج المسامات الواسعة

 لدينا جميعًا مسام مفتوحة تساعد بشرتنا على التنفس. ولكن عندما تبدأ هذه المسام في الاتساع والانسداد وتحفيز ظهور الرؤوس السوداء، فقد حان الوقت لتقليلها باستخدام أدوات تقليل المسام الواسعة. على الرغم من أنه من المستحيل أن تتلاشى المسام لأن بشرتك تتنفس من خلالها ، فإن تقليلها لا يمثل مشكلة إذا كان لديك زيت جيد للمسام على جانبك!
ترجع المسام الواسعة إما إلى تراكم الزيوت الوسخة أو الوراثة أو إذا كانت بشرتك دهنية للغاية. الأشخاص ذوو البشرة الدهنية لديهم غدد زيتية نشطة، لذلك تتسع مسامهم لإفراز هذا الزيت. الآن، قبل أن تلومي بشرتك الدهنية، هل  تقليل تلك الثقوب المزعجة أمر ممكن! لقد جمعنا 5 من أفضل زيوت البشرة لتقليل المسام الواسعة  إلى الأبد.

-    BOBBI BROWN Remedies Skin Clarifier No. 75 Face Oil:

BOBBI BROWN Remedies Skin Clarifier No. 75 Face Oil

مزيج قوي من الزيوت المنقية والغنية بالمغذيات التي تساعد على فتح المسام وتقليلها بشكل واضح دون إزالة الرطوبة. مثالي لمن يعانون من انسداد المسام أو البشرة غير المتوازنة. يعمل  حمض الساليسيليك  على إزالة انسداد المسام وتوضيحه وتقليله، بينما تعمل زيوت ثمر الورد والأرغان وزبدة المروج على تقوية حاجز البشرة وتساعد على موازنة مستويات الرطوبة. يترك البشرة ناعمة ومتوازنة.
طريقة الاستخدام: ضعي 2-3 قطرات على البشرة مرتين يوميًا بعد التونر وقبل المرطب.


-    WANDER BEAUTY Glow Ahead Illuminating Face Oil:

WANDER BEAUTY Glow Ahead Illuminating Face Oil

 

سائل خفيف الوزن يتميز ببصريات مشتتة للضوء للحصول على بشرة متألقة على الفور. مصنوع من مزيج قوي من زيوت التجميل ومضادات الأكسدة، يساعد هذا الزيت على ترطيب بشرتك وإشراقها. كما أنه غني بمزيج من زيت بذور الكشمش الأسود وزيت الخروع للمساعدة في تقليل مظهر المسام المتضخمة والمساعدة في تقليل ظهور التجاعيد و الخطوط الدقيقة

طريقة الاستخدام: اضغطي برفق على الأنبوب لإخراج 2-3 قطرات من الزيت على أطراف أصابعك. دلكيه على البشرة حتى تمتصه بالكامل.


-    CLARINS Lotus Balancing & Hydrating Natural Face Treatment Oil:

CLARINS Lotus Balancing & Hydrating Natural Face Treatment Oil

قابض طبيعي ينقي المسام ويشدها بشكل واضح ويرطب ويزيل اللمعان. يحتوي زيت علاج إعادة التوازن هذا على مزيج عطري من الزيوت الأساسية بما في ذلك اللوتس وإكليل الجبل والجيرانيون العضوي. يرطب المسام ويلطفها ويشدها بشكل واضح للحصول على ملمس بشرة مصقول. يعمل زيت البندق الغني بأوميغا 9 وفيتامين e على تنعيم البشرة وتلطيفها وحبسها في الرطوبة لتقليل ظهور الخطوط الدقيقة. يتم امتصاص التركيبة الدقيقة والخفيفة الوزن على الفور.


طريقة الاستخدام: قومي  بتدفئة بضع قطرات بين راحة يدك واستنشقي لتجربة حسية تبعث على الاسترخاء. ضعيه فوق لوشن Toning Lotion بينما لا تزال البشرة رطبة، أو أضيفي بضع قطرات منه إلى الكريم الليلي.


-    SUNDAY RILEY Luna Sleeping Night Oil:

SUNDAY RILEY Luna Sleeping Night Oil

 زيت يعمل طوال الليل ليمنحك بشرة نضرة ومشرقة ومتناسقة بشكل واضح في الصباح.يساعد الريتينول على تقليل ظهور المسام والتجاعيد مع تحسين واضح لعلامات الشيخوخة المبكرة، بما في ذلك الخطوط الدقيقة والتجاعيد والملمس غير المتساوي والبقع العمرية والجفاف والبهتان. متوازنة مع عشبة الدود الزرقاء والزيوت الأساسية للبابونج الألماني - وكلاهما غني بالأزولين الأزرق المهدئ - يتوازن مظهر احمرار السطح بشكل واضح للحصول على بشرة هادئة ومتجانسة اللون. أثبتت Luna سريريًا قدرتها على تحسين مظهر الخطوط الدقيقة والإشراق ونعومة البشرة في أقل من أربعة أسابيع، في حين أن إستر الريتينول المتقدم الممزوج بالنباتات القوية يجعل هذا المنتج الزيت الليلي التحولي والمريح والنوم.

طريقة الاستخدام: ضعيه حسب الحاجة لتنظيف البشرة. يتحول المنتج من اللون الأزرق إلى اللون الصافي عند تدليكه بعمق كافٍ. بسبب وجود الرتينوئيدات، لا تستخدميه أثناء الحمل. من الأفضل استخدام لونا في الليل.


-    SISLEY PARIS Black Rose Precious Face Oil:

SISLEY PARIS Black Rose Precious Face Oil

زيت الوجه بالورد الأسود الثمين، أو Huile Précieuse à la Rose Noire ، هو زيت جاف ناعم كالحرير يُعد البشرة ويغذيها مع توفير فوائد مضادة للشيخوخة.غني اوميغا 3 6 ، يهيئ هذا الزيت بشرتك لتلقي المنتجات اليومية التالية. مزيجها القوي من المكونات النشطة ذات الأساس النباتي يغذي البشرة ويجددها ويقويها ويحميها بينما يساعد في الحفاظ على توازن الدهون في البشرة. يعمل مستخلص الورد الأسود، الموجود في قلب الزيت، على تنشيط البشرة ويمنحك بشرة متألقة.

طريقة الاستخدام: ضعي ثلاث إلى سبع قطرات في الصباح أو في المساء على بشرة عارية على وجهك ورقبتك، مع تجنب المنطقة حول العينين. يمكن استخدامه بمفرده أو قبل نظام العناية بالبشرة اليومي لتحضير بشرتك للحصول على جميع الفوائد.


بعدما تعرفتِ على أفضل زيت لعلاج المسامات الواسعة، يمكنك الآن متابعة علاج المسامات الواسعة في الوجه بالليزر

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة