نقاط ضعف برج الأسد المرأة

تشتهر المرأة برج الأسد بشغفها وإبداعها وعفويتها وإلهامها وروحها التنافسية، لديها أيضاً طاقة كبيرة لا يمتكلها أي برج آخر. وفقاً لعلم الفلك والأبراج فهي تمتلك سمات إيجابية لا حصر لها، لكن معرفة أكبر نقاط ضعفها يساعدنا على معرفتها بطريقة أكثر شمولية. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على شخصية المرأة برج الأسد وأبرز نقاط ضعفها.

المرأة برج الأسد ونقاط ضعفها

الصورة من AdobeStock 

عنيدة 

تُعتبر المرأة الأسد من علامات الابراج العنيدة والمثابرة التي ترفض الاستسلام. تتمسّك بأفكارها وآرائها حتى لو كانت خاطئة. تريد دائماً أن تكون على حق، ممّا يجعلها غير راغبة في سماع وجهات النظر الأخرى. غالباً ما تجد صعوبة في الاعتراف بأنها ارتكبت خطأ أو كانت مخطئة بشأن شيء ما. إذا تحدى أي شخص سلطتها أو حاول تصحيحها في شيء ما، فقد يؤدي ذلك إلى إثارة غضبها. 

تحتاج إلى الكثير من الاهتمام

تتصاعد حدة عصبية المرأة برج الأسد عندما يتجاهل أحدهم دورها وأهميتها. تميل جاذبيتها إلى إخراجها من أصعب المواقف. تحتاج إلى الكثير من الاهتمام وتتوق إلى دفء الأضواء، لذلك ستفعل كل ما يلزم لضمان بقاء أعين الناس عليها. كما أنها تُعطي نفسها الأهمية على غيرها، ممّا يجعل هذا الأمر إحدى العقبات في طريق تحقيق أحلامها. 

متسلطة

تميل إلى التحكّم في الأشخاص من حولها عند سعيها لتحقيق خططها وأهدافها. تعتقد أنّ على الجميع أن يطيعها خاصةً إذا ما كانت في موضع قوة، وهذا يرجع إلى طبيعتها التي تتّصف بالقيادية. 

مغرورة

تُعتبر المرأة الأسد واحدة من بين مواليد 4 أبراج مغرورة وتعتقد نفسها الأذكى والأجمل والأكثر معرفة. إنها متعجرفة بشكل مدهش، ويمكن أن تجد صعوبة في قبول النقد. إنّ إحساسها بالثقة لا يتزعزع، لكن إذا شعرت أنها لا تحظى بالتقدير أو الاهتمام الذي تستحقه، فإنها ستُصبح حزينة وحساسة. تتصرف بغطرسة وبطريقة غير مهذبة وتميل إلى فعل ذلك مع الأشخاص المقربين منها، وبالطبع هذه صفة سيئة تضاف للأنانية. 

متسرعة

تتصف بقلة الصبر، ولا تحب الانتظار وتريد كل شيء بسرعة، مما يجعلها تشعر بالقلق والتوتر بالتالي قد يسوقها ذلك للفشل. كما أنها دائماً ما تتخذ الكثير من القرارات وردود الأفعال الانفعالية والمتهورة، التي تسبب لها الندم فيما بعد.

غيورة

واحدة من نقاط ضعف المرأة برج الأسد الرئيسية هي غيرتها. تعتقد بأنّها أكثر أهميةً من الجميع. تشعر بالغيرة عند رؤيتها لنجاحات الغير أو عند رؤيتها لشخص أكثر مهارة وموهبة منها، بسبب طبيعتها التنافسية وحبها للتحدي.

أنانية

يكشف اختبار شخصية يحدد درجة الانانية للمرأة الأسد، أنها تركز على نفسها وعلى رغباتها واحتياجاتها ومساعيها، ولا تُفكر في شعور الآخرين. قد تلجأ إلى التلاعب وخداع من حولها لتظل مميزة.

المصدر: astrology

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات