عطور خشبية للنساء 2023

هل وجدت أي منكن صعوبة في معرفة عائلة العطور المميزة الخاصة بها؟ لقد أمضيت وقتًا طويلاً أتعامل مع روائح الأزهار القوية والنوتات الأكثر حلاوة حتى أدركت أخيرًا الخيط المشترك الذي ربط جميع تفضيلاتي العطرية معًا: الخشب.


بغض النظر عن الموسم، استرخِ برائحة مذهلة، وستقابلين بعطر خشبي. أحب كيف تكون الرائحة الخشبية خفيفة وطويلة الأمد. أحب أن يتناغم مع كريمات الجسم المختلفة والفيرومونات لاستنباط رائحة فريدة من نوعها. وإذا كنت تعتقدين أن جميع العطور الخشبية من العود ثقيلة وقوية، ففكري مرة أخرى. إليك بخياراتنا من أجمل عطور خشبية للنساء 2023. 


-    JO MALONE LONDON ™ Wood Sage & Sea Salt:

كولونيا معدنية وخشبية تساعدك على الهروب من الحياة اليومية على طول الشاطئ الذي تجتاحه الرياح. مفعم بالحيوية ومبهج تمامًا. بذور أمبريت تفتح العطر. جودتها التركيبية تغلف الرائحة بهالة من الرقي. ملح البحر ينير القلب. تجلب الطبيعة المقرمشة لملح البحر الملمس والشعور بالانتعاش. إنه خشبي بألوان ترابية عطرية تضفي عمقًا طبيعيًا.
النمط: معدني ، خشبي.


طريقة الاستخدام: رشي بسخاء على معصميك ورقبتك ونقاط النبض. ستساعد حرارة جسمك على نشر العطر مع مرور اليوم. ضعيه بمفرده أو مع طبقة أخرى من الكولونيا أو منتجات الاستحمام والجسم المفضلة لديك. يمكن وضع روائح جو مالون لندن بمفردها أو على شكل طبقات للحصول على تأثيرات فردية حقيقية؛ ابتكري رائحة تناسب حالتك المزاجية. 

 

-    TOM FORD Private Blend Oud Wood Eau de Parfum:

TOM FORD Private Blend Oud Wood Eau de Parfum

رائحة ترابية وخشبية مستوحاة من المعابد الدخانية المليئة بالبخور وخشب العود الثمين النادر. تركيبة من الأخشاب الغريبة المدخنة بما في ذلك العود النادر وخشب الصندل وخشب الورد والتوابل الشرقية والعنبر الحسي تكشف عن قوة خشب العود الغنية والمقنعة..
المكونات: خشب العود النادر ، خشب الصندل ، الفلفل الصيني.

-    TORY BURCH Essence of Dreams Cosmic Wood Eau de Parfum:

TORY BURCH Essence of Dreams Cosmic Wood Eau de Parfum

عالم من الاحتمالات النابضة بالحياة، فهو يجمع بين الهيل الحار والياسمين ونجيل الهند. ترتكز القاعدة الدافئة على الخشب المدخن والباتشولي والمريمية. جزء من مجموعة Essence of Dreams التي تحتفل بقوة الأحلام.
-    النمط: خشبي وعطري.


ملاحظات:
- الجزء العلوي: الهيل ، أمبريت.
- الوسط: الياسمين ، المريمية.
- القاعدة: نجيل الهند.

 

-    ESTÉE LAUDER Wood Mystique Eau de Parfum:

ادخلي إلى عالم من الترف والثراء الذي لا يضاهى. مزيج رائع من خشب الآجار الثمين، واتفاق حصري من خشب الأرز فائق النعومة، بالإضافة إلى مزيج من مستخلصات الورد الطبيعية التي تدفئها خلاصة الباتشولي. أنيق، غامض ، فخم. 

 

-    KILIAN PARIS Sacred Wood Perfume:

 

 

 

عطر قوي يعيد إنتاج التعقيد المذهل للمواد الخام، ويرسم حلقة عطرية حول جوانبه الحارة والخشبية والحليبية.


بعدما تعرفتِ الى أفضل العطور الخشبية للنساء 2023  تابعي الآن عطور تحسن المزاج 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من عطور