أفكار متنوعة لتنسيق اللون البني من الفاشينيستا المحجبات

يعتبر اللون البني من أبرز صيحات الموضة الرائجة وقد انعكس ذلك على إطلالات الستريت ستايل، اليوم نقدم لكِ أفكار متنوعة لتنسيقه بكل أناقة مع الحجاب من وحي إطلالات الفاشينيستا المحجبات على إنستجرام.

معاطف باللون البني من الفاشينيستا

كيف ترتدين اللون البني نجم شتاء 2023؟ سؤال يطرحه الكثيرات من المتابعات لعالم الموضة. خصوصًا أن اللون البني من الألوان المحببة في فصل الشتاء. توفرت المعاطف المصممة باللون البني بموديلات منوعة ونجحت الفاشينيستا ومؤثرات الموضة المحجبات في تنسيقها بطرق ملهمة وعملية،من وحي إطلالة الفاشينيستا سمر البرشا نسقي المعطف البني القصير الذي يصل طوله إلى الركبة مع تنورة ترتان من نفس لونه وكنزة بيضاء وانتعلي بوت أسود طويل واحملي حقيبة كتف عبر الجسم على أن تكون الطرحة باللون الكريمي.

ارتدي المعطف البني الداكن الطويل الـ Double Breasted مع توب طويل باللون البني المحمر وبنطال واسع باللون الكاكي الفاتح واختاري البوت باللون الجملي والحقيبة بلون المعطف وزيني رأسك بسكارف منقوش تنسجم ألوان طباعته مع كامل الطلة.

أفكار تنسيق الجاكيتات البني

أصبح اللون البني ينافس الأسود الملكي بقوة حتى أنه يعتبر من أساسيات خزانة الشتاء وتسابقت الفاشينيستا المحجبات في تنسيقه بطرق رائعة، اختاريه ليكون لون الجاكيت الذي ستضيفيه إلى خزانتك، نسقي الجاكيت متوسط الطول المصمم بياقات فرو بيج مع كنزة بيضاء قصيرة ادخلي طرفها الأمامي بداخل البنطال الجينز الـ Mom وانتعلي حذاء رياضي أبيض مسطح واحملي حقيبة كتف سوداء وزيني رأسك بتوربان ترابي اللون.

من وحي إطلالة الفاشينيستا إيمان رشاد نسقي الجاكيت باللون البني المصمم بياقات فرو كريمية مع إطلالة كاملة باللون الأسود مؤلفة من كنزة قصيرة وبنطال جلد مستقيم القصة وانتعلي بوت قصير واعتمري طرحة قطنية وتممي اللوك بحقيبة Tote متوسطة الحجم.

تنسيق السويت شيرت البني

اقتني على الأقل قطعة أو اثنين من السويت شيرت البني والذي تربع على عرش الموضة مؤخرًا، على طريقة الفاشينيستا مريم حسن ارتدي الـ Hoodie البني السادة مع بنطال skinny أسود وطرحة سوداء وانتعلي بوت أسود قصير واحملي حقيبة كتف سوداء أو بنية بطريقة Cross، ما رأيك بالاطلاع على تنسيقات السويت شيريت مع الحجاب.

ارتدي السويت شيرت البني القصير مع قميص أبيض طويل وبنطال جينز أزرق فاتح واختاري بوت بني متوسط الطول واختاري حقائب ماركات باللون البني موضة شتاء 2023 على أن تكون الطرحة مطبعة بألوان متوفرة في الطلة.

أفكار تنسيق البنطال البني

شاركت الفاشينيستا المحجبات صورهن على إنستغرام بالبناطيل البنية والتي أتى أغلبها بقصات واسعة لتناسب أسلوبهن المحتشم، من وحي إطلالة الفاشينيستا إسراء سليمان لائمي البنطال الـ cargo  البني مع سويت شيرت منتفخ الأكمام باللون الكاكاو المائل إلى الرمادي وانتعلي حذاء رياضي أبيض في أسود واحملي حقيبة Buggett سوداء وزيني رأسك بطرحة بنية.

على طريقة الفاشينيستا سمر شاكر نسقي البنطال البني الواسع مع بلوزة وطرحة من نفس لونه وتممي اللوك بحذاء Pointed وحقيبة باللون البيج أو الأصفر الفاتح المائل إلى الكريمي.
إذا أعجبك هذا المقال ما رأيك بالاطلاع على لفات حجاب من وحي الفاشينيستا.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات