كيف أعاقب رجل الثور

يُعرف الرجل برج الثور بأنه منطقي ومتواضع وحساس وعملي فيما يتعلق بالحب؛ ومع ذلك فهو في بعض الأحيان عنيد ومتملك. قد تتساءلين عن كيفية معاقبته وجعله يشعر بعواقب أفعاله. قد يبدو الأمر صعباً، ولكن هناك أكثر من طريقة للقيام بذلك. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي  أفضل 7 طرق لمعاقبة الرجل برج الثور وجعله يشعر بالأسف لما فعله.

الرجل برج الثور و7 طرق لمعاقبته

الصورة من AdobeStock

1- كوني منطقية مع نفسك أولاً قبل أن تنقلي له مشاعرك؛ لا يجب أن تكوني مدفوعة بالعواطف. ستؤدي المشاعر الخارجة عن السيطرة إلى القيام بأشياء قد تندمين عليها في المستقبل. لذا، كوني حذرة. عندما تتحدثين معه عن مشاعرك، لا تحوليها إلى حرب. تذكري، هذا شخص تهتمين به وتحبينه. تحدثي إليه كما لو كنت تريدين إصلاح الموقف، وليس الفوز في معركة. تلعب النغمة دوراً كبيراً في جعل الشخص يشعر بالذنب. إذا كنتِ تبدين متطلبة، ستجعلينه أكثر دفاعاً.

2- من صفات وعيوب برج الثور أنه يبدو كما لو أنّه ليس مذنباً أبداً بشأن الأشياء التي يفعلها، وقد يؤثر ذلك على الطريقة التي يُظهر بها الحب. ومع ذلك، من أجل معاقبته وجعله يشعر بالذنب تجاه شيء ما، يجب أن تخبرينه بعبارات واضحة عما يدور حوله وكيف حدث ذلك.

3- يحب الرجل الثور المرأة التي تشاركه في حياته. يشعر بالرضا لمساعدة المرأة التي يحبها ويهتم بها. يريد أن يشعر بأنك بحاجة إليه باستمرار. لجذب انتباهه، ابدئي في رفض عرضه للمساعدة. لا تكوني متجاوبة، وإلا فلن يأخذك على محمل الجد. ضعي لعبة قوية لتحقيق نتائج جيدة، ولكن تأكدي من عدم تجاوز االحدود.

4- لن تحرزي أي تقدم إذا بدأتِ في طريق اللوم. تذكري أنك تفعلين هذا لإصلاح العلاقة وليس تدميرها تماماً. تحمَّلي اللوم على أخطائك أيضاً؛ ضعي في اعتبارك أن رجل الثور سيكون ضعيفاً بعد رؤيتك تتخلين عن حذرك. كوني حازمة ولكن لا تحكمي واستمعي جيداً إلى وجهة نظره أيضاً.

5- حافظي على موقفك وهدوئك. فهذه صفات يعشقها الرجل الثور في المرأة ولا يقاومها. بمجرد أن يطلب منك تفسيراً، لا تترددي في إجراء محادثة مباشرة معه. أظهري له مدى جرحك بطريقة يفهمها. قد لا يعرف أبداً أو يفهم حقاً ما فعله، وقد يكرر نفس الشيء في المرة القادمة. دعيه يعرف من خلال عدم التواجد معه، أو التحدث إليه بشكل أقل، أو الانشغال بشيء لا علاقة له به. 

6- الطريقة الأكثر حكمة لمعاقبته هي الانتقام منه عاطفياً، مثل الاستمتاع بمفردك وتجاهله تماماً. تعاملي معه بشكل مختلف. لا تتحدثي معه ولا تنظري إليه ولا تبتسمي له. كما يجب عدم الرد على رسالته أو معاودة الاتصال إذا لم يكن ذلك ضرورياً. من خلال القيام بذلك لعدة أيام، سيبدأ في افتقادك وسيشعر بالذنب وسيحاول الاعتذار.

7- حاولي الابتعاد عنه. سيشتاق إليك، وبمجرد أن يفتقدك، يمكنك بعد ذلك إخباره بسبب اختيارك الابتعاد عنه لفترة من الوقت. في بعض الأحيان، قد يكون هذا قراراً صعباً لأنه على الرغم من أنك تريدين أن تعاقبيه، فقد ترغبين في التواجد حوله أيضاً، فهو من الابراج التي تمتلك شخصية مرهفة واحساساً عالياً جداً.

المصدر: tauruspersonalitytraits

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات