أفكار هدايا يوم الحب 2023 لشريكك الرومانسي

مع اقتراب يوم الحب الذي يصادف في 14 فبراير من العام 2023، ينتظر الجميع بشغف هذه المناسبة السعيدة للتعبير عن حبه. يمكننا أن نتفق جميعاً على أنّ اختيار الهدايا المناسبة وانتقاءها فن لا بد من أخذه بعين الاعتبار. إذا كنتِ تبحثين على أفضل هدية في يوم الحب لتدللي من تحبين. حسناً، لا داعي للقلق. تابعي مع "الجميلة" وتعرفي على أجمل أفكار هدايا ليوم الحب 2023 لتستوحي منها ما يتناسب مع ذوق شريكك الرومانسي وتختاري الهدية المثالية له.

أفضل الهدايا لشريكك الرومانسي في يوم الحب 2023

الصورة من AdobeStock 

جلسة تدليك في منتجع صحي

بالطبع، وسط يومياته المزدحمة والواجبات الكثيرة، سيحتاج شريكك إلى الحصول على جلسة تدليك للتخلص من التشنجات التي يعاني منها والاسترخاء، ليتمكن من معاودة نشاطاته كالمعتاد بكل حيوية. كما يمكن اختيار من هدايا يوم الحب المناسبة لبرجه.

منتجات للعناية بالشعر

كما البشرة، كذلك الشعر، يحتاج الرجل إلى إيجاد المنتجات والمستحضرات المناسبة التي تساعده على تقديم العناية المناسبة بشعره. لذلك، من الضروري أن تختاري المستحضرات التي تتناسب مع نوع شعره، ليتمكن من استعادة صحته والتمتع بإطلالة مفعمة بالجاذبية. 

الشموع المعطّرة

من المُمكن اختيار الشموع المعطرة المُميّزة منها بتشكيلتها أو رائحتها، مع باقة ورود، وبالونات ملونة ومختلفة الأشكال. 

نظارات شمسية

يمكنك شراء النظارات الشمسية كهدية لشريكك الرومانسي، فهي تُعتبر من الهدايا الجميلة، والأشياء الضرورية لأي شخص يريد الخروج من المنزل، كما أنّ سعرها معقول نسبياً، بالإضافة إلى أنّها تحمي من أشعة الشمس الضارة.

خاتم فضة 

يمكنك اختيار خاتم فضة مرصع بحجر بخته. ابحثي عن العقيق إذا صادف عيد ميلاده في في فبراير.

الصورة من AdobeStock

الملابس 

تعتبر الملابس أو الملحقات من هدايا يوم الحب للمخطوبين 2023 .أي شيء مواكب لأحدث صيحات الموضة سيجعله يشعر بالرضى والإعجاب. ستكون الملابس هدية عزيزة للغاية وسيُقدرها كثيراً.

الشوكولاتة

يمكن أن تكون علبة الشوكولاتة تعبيراً جميلاً يسعد قلب من تحبين، وسيكون جميلاً أن وضعت عليه شعاراً أو رمزاً يعبر عن حبك واهتمامك. 

حقيبة مكتبيّة 

تُعد الحقيبة المكتبية هدية جميلة لشريكك. اختاري تلك التي تشتمل على العديد من الجيوب المُخصّصة للمفاتيح والأجهزة، مع دفتر لتدوين اليوميات والملاحظات.

مجموعة الحلاقة الشخصية

يمكنك أن تختاري هديّة يمكن لشريكك الرومانسي أن يستفيد منها، وننصحك باختيار تلك التي تحتوي على جميع الأدوات والمنتجات اللازمة لحلاقة مثالية، وهي ضرورية في يومياته أثناء خروجه من المنزل. طبعاً مع باقة من الورود الحمراء كهدية رومانسية، وقرص مدمج يحتوي على عدّة أغانٍ تحمل بين طيّاتها معاني الحب.

الصورة من AdobeStock

هدايا متعلقة بالتكنولوجيا

قد تكون الأجهزة اللوحية أو الهواتف أو أجهزة الحاسوب المحمولة أو أي شكل آخر من أشكال التكنولوجيا الذكية فكرة رائعة لشريكك الرومانسي.

العطور

يعتبر العطر من أفضل الهدايا التي يمكن أن تقدميها لشريكك الرومانسي. كما يمكنك اختيار مكوّنات تتناسب مع ذوقه مثل العنبر والمسك والقرنفل والبتشولي، أو العطور المرتكزة على الأزهار.

عشاء رومانسي

يمكنك تحضير عشاء رومانسي على ضوء الشموع في المنزل، مع الحرص على أن تكون أجواء الأمسية رومانسية. وتقديم له "تورتة" مطبوع عليها صورته، وسيكون تعبيراً جميلاً يسعد قلبه وتُشعره بأنه مميز.

ساعة يد 

يمكن تقديم ساعة يد فاخرة ذات علامة تجارية مشهورة بسعر معقول، إذ لا يُشترط أن يكون هذا النوع من الساعات عالي التكلفة، فهناك بعض الماركات والعلامات التجارية المرموقة التي توفر مجموعة متنوعة من ساعات اليد بأسعار مناسبة. اختاري ما يتناسب مع ذوقه من بين عدة أنواع، فقد تكون الساعة ذات وجه دائري، أو مربع بحزام من جلد أو غيره. اختاري ساعة من ساعات رجالية من اهم الماركات العالمية ستكون هدية مناسبة له.

المصدر: brides

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية