هدايا يوم الحب المناسبة لبرجه

تقديم الهدية المناسبة له في يوم الحب ليست بالمهمة السهلة، لان الخيارات عادة، حين يتعلق بالذكور، معدودة. وحتى ضمن الخيارات المعدودة هذه هامش الخطأ كبير، فالهدية قد تكون مقبولة وإنما ليست من النوع الذي سيترك إنطباعاً مؤثراً يجعله يدرك كما تعرفين شخصيته فعلاً.

 

الأبراج ستساعدك وتكشف لك ما الذي يفضله كل برج من الأبراج من أفكار هدايا ليوم الحب.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الرجل الحمل يحب الهدايا المبتكرة.. فهو يعشق المغامرات وعادة تروق له الامور التي لا تروق للاخرين. لذلك الهدايا التقليدية يجب ان تكون خارج الحسابات كلياً، حاولي ان تحصري خيارتك بكل ما مبتكر وخارج عن المألوف. الرجل الحمل فخور بنفسه كثيراً ولان طباعه نارية فعادة الألوان القوية وخصوصاً الأحمر مثالية له. جعل الهدية شخصية من خلال طلب حفر حروف إسمه الاولى عليها أو إضافتها باي شكل من الاشكال ستسعده بشكل يفوق الوصف والهدية سيتم تقديرها كثيراً.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور يحب الفخامة والامور الباهظة الثمن والراقية. لذلك الهدية التي يجب تقديمها له يجب ان تجمع بين كل هذه الامور شرط أن تكون عملية.. فهو رغم عشقه للفخامة لا يحب الهدايا التي لا يمكنه الإستفادة منها. البرج هذا حسي أيضاً لذلك العشاء الرومانسي مع الطعام اللذيذ من الاساسيات.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الرجل الجوزاء إجتماعي جداً لذلك اي هدية تساعده على تحقيق هدفه هذا ستكون محببة الى قلبه. مع الجوزاء الهدايا التقنية كالهواتف والكاميرات وغيرها هي أفضل خيار ممكن. في حال لم تكن هذه النوعية من الهدايا ضمن خياراتك فان الساعات هي الخيار الثاني أو اي من الإكسسوارات التي تروق له ويمكن وضعها على المعصم.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان يحب المنزل والراحة التي يشعر بها خلال تواجده هناك.. لذلك اي هدية تساهم في جعل تلك المساحة أكثر دفئاً ستكون مثالية. في المقابل ان لم يكن ضمن خياراتك تقديم هكذا نوعية من الهدايا له يمكنك اختيار هدايا ترتبط بذكريات ما عنه وتعيد له زمن جميل مضى. وفي حال كانت هذه الهدايا باهظة وتتجاوز الميزانية المحددة السرطان لن يمانع رسالة تعبرين فيها عن حبك له.. او حتى بطاقة جميلة تضيفين اليها جملك الخاصة.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الأسد يحب الهدايا التي تلمع وتبرز والتي يمكنه التبجح بها أمام الجميع. حاولي ان تكون هديتك من النوع المبالغ به لانها تناسب شخصيته. يمكنك في المقابل شراء ما يساعده في مهمته للظهور باجمل طلة ممكنة من خلال تقديم مستحضرات العناية بالشعر.. أو يمكنك مساعدته على تحقيق هواية ما كان يتحدث عنها مؤخراً.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء مهووس بالسيطرة كما انها مهووس بتجميع الأشياء. في الواقع يسهل كثيراً شراء هدية للعذراء لانه كل ما عليك فعله هو معرفة ما الذي يقوم بتجميعه وشراء مجموعة جديدة يضيفها الى مجموعته سواء كانت من الكتب أو الإسطوانات وغيرها. في حال لم يكن من هواة التجميع يمكنك دائماً تقديم عضوية في نادي أو شراء كل ما من شأنه ان يساعده على تحسين لياقته البدنية او الالتزام بنظامه الغذائي الصحي.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

هدية الميزان سهلة جداً فهو يحب الكتب التي تحفزه فكرياً والتي تجعله يتأمل في معاني وأهداف الحياة. اي كتاب يمكنه أن يقتبس منه أقولاً فلسفية عميقة مثالي للميزان.. أو يمكنك بكل بساطة شراء عطر فاخر له .

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

شراء هدية للعقرب ليست بالمهمة السهلة على الإطلاق فهو من الابراج التي لا تسمح للاخرين بمعرفتهم جيداً مهما كانت مدة العلاقة التي تجعمه بهم. ما عليك فعله في حال لم تكن أسراره وتفضيلاته معروفة لديك هي على الاقل معرفة كاتبه المفضل وشراء هدية ترتبط به.. أو معرفة الموسيقى التي يفضلها لان العقرب من الابراج العاشقة للموسيقى.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس من الابراج التي تحب الفلسفة والمعرفة والطبيعة والمغامرات.. نعم هو يجمع بين كل هذه الامور لذلك هدية تناسب ما يعشقه ليست بالامر الصعب. يجب معرفة ما الذي يستهويه اكثر من غيره وتقديم هدية تتناسب مع ما يميل اليه. العنصر الجمالي ضروري جداً للقوس لذلك احرصي على ان تكون جميلة وعملية.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

كل ما من شأنه ان يجعل الجدي يبدو منمقاً أو يجعله يبدو وكأنه ينتمي لطبقة اجتماعية راقية سيفرحه. الألوان يجب ان تحسر بالأسود، الرمادي أو البني.. وفي حال كان الخيار اي لون اخر فيجب ان يكون هادئاً ويعبر عن الرقي. محفظة أو حقيبة للعمل مثالية بالنسبة اليه، في الواقع اي شيء له علاقة بعمله سيسعده كثيراً.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو يجمع بين كل ما هو غير تقليدي وغريب.. لكنه ايضا يحب التكنولوجيا لذلك هاتف جديداً أو كمبيوتر سيفرحه. في حال كانت هذه الامور باهظة الثمن ولا يمكنك تحمل تكلفتها الأشياء البسيطة الغريبة والخارجة عن المألوف تسعده.. هذه الامور يمكنها ان تكون تماثيل صغيرة أو حتى بخور أو شموع بروائح جميلة.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت الحالم الرومانسي يحتاج الى تدليل خاص. يوم في المنتجع او جلسة تدليك مثالية له. وبما انه من الابراج التي تعاني من الارق عادة  فان كل ما شأنه ان يساعده على النوم  سيكون من الهدايا المفيدة جداً. وبما انه عاطفي جداً فإن الهدايا التي تحمل قيمة عاطفية بالنسبة له بغض النظر عن ثمنها تعني له الكثير.. حاولي ان تختاري كل ما له علاقة بالصور.. فهي عشق بالنسبة اليه

 

اقرئي  أيضاً

أكثر من 25 تسريحة رومانسيّة ليوم الحبّ

كيف تعبرين عن مشاعرك لزوجك في يوم الحب؟

فيديو تسريحات انستقرام على شكل قلب ليوم الحب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات