الحقيقة التي يجب أن تسمعيها في فبراير 2023 بناءً على برجك

بغض النظر عما إذا كان شهر فبراير 2023 جيداً أم لا، فنحن دائماً ما نستمر.  وأهم طريقة للتأقلم مع المتغيرات السلبية هو تغيير طريقة تفكيرك. اعتماداً على نوع برجك الخاص بك، فإنّ البدء في إخبار نفسك بحقيقة واحدة يمكن أن يجعلك أقرب إلى الحياة التي تريدينها. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على بعض الأشياء التي سئمتِ ربما من سماعها، ولكنها أحد مفاتيح سعادتك في الحياة.

كيف تكونين سعيدة في فبراير 2023، بناءً على برجك

الصورة من AdobeStock 

برج الحمل

رغم أنّ فبراير مليء بالكثير من التقلبات والمنعطفات المفاجئة للأبراج في فبراير 2023 وأنه في أي موقف، هناك احتمال أن تسوء الأمور، يجب عليك التوقف عن الشعور بالتشاؤم. بينما يُعد التعلم من ذكرياتنا السيئة أمراً ضرورياً، فإنّ العيش في خوف لا يؤدي إلّا إلى إطالة المعاناة. هذا هو السبب في أنّ توقع الأسوأ في كل موقف والنظر إلى اللحظات الفظيعة في ماضيك دليل على أنك لا تستطعين الاستمتاع بالحياة.

برج الثور

أنت واحدة من الابراج التي ستلتقي بتوأم روحها في عام 2023  ، لذا ركزي على مشاعرك عوضاً عن التركيز على مشاعر من حولك. في نهاية اليوم، سوف تشعرين أنك لا تتلقين قدراً متناسباً من الحب. تعلمي أن تُعطي ما تستطيعين لا تُرهقي نفسك بتقديم أكثر من ذلك. لا تدفعي نفسك إلى أبعد مما تستطيعين وتتوقعي أن يقدّر أي شخص آخر مدى كونك غير أنانية. ساعدي الآخرين، لكن افعلي ذلك لأنك تريدين ذلك. ليس لأنك قلقة من فقدان الحب أو التقدير أو الصداقة. خصصي وقتاً لنفسك للتعرف على من أنتِ وماذا تحبين وتحتاجين. أنت محبوبة، وتستحقين الحب لما أنتِ عليه وليس لما تقدميه.

برج الجوزاء

تشعرين برغبة قوية في إثبات نفسك وإثبات أنك ناجحة. الخوف الأساسي لديك هو أنه لا قيمة لك دون نجاحك؛ لذلك غالباً ما تعملين في محاولة لتحقيق النجاح. عليك أن تدركي أنك وحدك. أنت الشخصية الرئيسية في حياتك. آراء الآخرين عنك لا علاقة لها بهويتك. في نهاية حياتك، ستكونين أنتِ وحدك تفكرين فيما فعلته وما إذا كانت حياتك تستحق العيش. لا يهم إذا اعتقد الآخرون أنّ حياتك كانت جيدة، لأنك ستبحثين عن دليل على أنك استمتعتِ بها.

الصورة من AdobeStock 

برج السرطان

قلقك حول الكمال يمكن أن يجعلك مثمرة عندما تكونين عاجزة، إلا أنه يعيق قدرتك على إنتاج ما تعرفين أنك قادرة عليه. إنه يعيقك فقط. عندما تقللين من هدفك إلى دوافعك الأساسية، ستكونين أقل عرضة للتورط في نفس الضغوط وألعاب العقل. أنت مجرد شخص واحد على وجه الكوكب. ذكّري نفسك كل يوم بمدى كبر حجم الأرض. أنت مجرد شخص واحد في بحر من ثمانية مليارات شخص، جميعهم يرتكبون أخطاء. بغض النظر عما إذا كنت تتبعين جدولك الزمني تماماً أم لا ، ستستمر الأرض في الدوران.

برج الأسد

اسمحي لنفسك بالمجازفة. قومي ببناء شجاعتك من خلال القيام بشيء واحد في اليوم يخيفك. تخيلي مدى روعة حياتك إذا لم تسمحي لنفسك بالاختباء. تخيلي عدد الأماكن التي كنتِ ستزورينها، وكم من صداقاتك ستكون أقوى، إذا تركتِ رغبتك في العيش بصوت عالٍ للتغلب على خوفك. عندما تقبلين أنّ كل يوم سيكون يوماً جيداً، فستكونين في عقلية أكثر صحة للتغلب على الصراعات عند حدوثها.

برج العذراء

يمكنك ترك الأشياء وراءك. اتركي وراءك ذكريات مؤلمة. لا يمكنك أن تدعي تلك اللحظات المؤلمة تسمم حياتك. وإعادة سرد أسوأ أيامك لن يصلح ما حدث. اتركي خلفك الأشخاص الذين يؤذونك. لا تختلقي أعذاراً لهم . بسببهم، أنت تمرين بوقت عصيب. الحقيقة هي أنهم يؤذونك. 

الصورة من AdobeStock 

برج الميزان

لديك إمكانات أكثر مما تعرفين، ويمكنك تسخيرها بمجرد أن تتوقفي عن الاختباء خلف صورة مشوهة عن نفسك. يمكنك إنشاء حياة جيدة لنفسك. لديك القدرة على التخلص من كل ما يزعجك واستبدالها بأشياء جيدة. لأنه بقدر ما قد يحارب عقلك الباطن هذه الحقيقة، فأنتِ تستحقين وقادرة على عيش حياة جيدة مثل أي شخص آخر. جربي أن تعيشي اللحظة. اقضِ الوقت في حب أصدقائك والاستمتاع بمدى حبهم لك.

برج العقرب

استمتعي بالعالم. ضعي أهدافاً تعني الكثير بالنسبة لك. تحركي وقومي في فعل الأشياء التي تشعرين بالرضا عنها. أنت قادرة تماماً على تولي مسؤولية حياتك. أنتِ ملتزمة بعمق وتستمتعين بتحليل الحياة من كل زاوية. هذا يجعلك حكيمة و. لديك أفكار غنية عما تريدين تحقيقه، وتكافحين من أجل فعل ما يجب القيام به للوصول إلى أهدافك.

برج القوس

دورك في الحياة ليس أن تكوني الشخص الذي يجلس بالخلف ويشاهد كل شيء. دورك هو أن تكوني جزءًا منه. أنتِ لستِ شخصية خلفية في حياتك الخاصة. أنتِ اللاعب الرئيسي. يمكنك أن تكسري العادات القديمة وتفخرين بنفسك من خلال تولّي المسؤولية في حياتك.

الصورة من AdobeStock 

برج الجدي

تحمّلي مسؤولية سعادتك وأدركي أنّ الانزعاج الأوّلي والقلق من إخراج نفسك أمر طبيعي وسيزول. لن يكون وضعك في الحياة مثالياً أبداً، ولن تكون علاقاتك مثالية. عندما تختارين القيام بأشياء لتحسين نفسك والعناية بها، تصبحين أكثر انخراطاً في الحاضر وتثبتين لنفسك ولمن حولك أنك تفاعلية في العالم الحقيقي.

برج الدلو

تلتزمين لا شعورياً بمعايير عالية وتعتبرين أي انتهاك لهذا المعيار بمثابة تهديد فوري لأهداف حياتك. ولكن عندما تفكرين بعقلك وتنظرين إلى الواقع كما هو، ستتمكنين من مسامحة نفسك. فكري في آخر مرة ارتكبت فيها خطأ، وكيف شعرتِ بالخجل بعد ذلك. امنحي نفسك استراحة وأدركي أنه على الرغم من أنك قد تشعرين بهذه الطريقة، فليس كل خطأ نرتكبه سيدمر حياتنا. وأحياناً تكون الأخطاء بمثابة نقطة انطلاق لدروس أكبر. ليست كل الأخطاء "أخطاء" في النهاية.

برج الحوت

عندما تقضين الكثير من الوقت في النظر إلى الحياة المنسقة تماماً والمزيفة في الغالب لأشخاص آخرين، فإنك تشعرين بعدم الأمان بشأن حياتك. اقضي بعض الوقت في التعرف على صوتك الداخلي. فكري في طرق أخرى تقارنين بها نفسك بالآخرين، وكوني متفائلة فربما أنتِ واحدة من بنات مواليد 6 أبراج هنّ الأكثر حظاً في الحب في فبراير 2023 .

المصدر: psychologyjunkie

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات