مواليد 7 أبراج يجب أن يكونوا حذرين في الحب في فبراير 2023

ستجد غالبية الأبراج الفرح والدافع للحب والعمل في شهر شباط/فبراير 2023. ومع ذلك، فإنّ المعجزات لا تحدث تلقائياً، ويجب على بعض الأبراج أن ينتبهوا ويأخذوا في الاعتبار آراء ورغبات الآخرين، كما يتعين عليهم توخي الحذر. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي من هي علامات الأبراج التي ستواجهها الصعوبات والتحديات في الحب، في شهر فبراير 2023.

7 أبراج هم الأقل حظاً في الحب في فبراير 2023

الصورة من pexels

برج الحمل 

تفتقر حياتك العاطفية إلى الفرح حتى 20 فبراير 2023. بدلاً من فرض كل شيء، خذ وقتاً للتفكير في مشاعرك وتحديد ما يجعلك سعيداً. اعتباراً من تاريخ 21 فبراير، سيمنحك انتقال كوكب الزهرة إلى برجك الثقة. لكن بسبب عنادك، لن تكون علاقتك مع الشريك سعيدة. ضع شريكك في الاعتبار في كل ما تفعله. إذا تمكنت من تحقيق أهداف شريكك، فستتحسن الأمور. حتى الأسبوع الأخير من شهر فبراير، قد لا تبدو الأمور مشرقة من حيث الحب للعازبين. بعد ذلك، سيكون لديك فرص رائعة للعثور على الحب الحقيقي.

برج الجوزاء 

سيؤدي وجود كوكب الزهرة في برج الحوت إلى تعقيد حياتك حتى 20 فبراير 2023. لديك شعور بأنّ الحب يهرب منك. لا داعي للذعر أو اليأس. اعتباراً من 21 فبراير، عندما يدخل كوكب الزهرة برج الحمل، ستجد الاتجاه الصحيح. بالنسبة للمرتبطين رومانسياً، تشعر أنك غير مرتاح، مما يجعلك غير متأكد مما يخبئه المستقبل. قد يستغرق الأمر وقتاً قبل أن تتمكن من تصعيد العلاقة والارتقاء بالعلاقة إلى مستوى آخر. 

تابعي المزيد: 

الابراج التي ستلتقي بتوام روحها في عام 2023  الابراج التي ستلتقي بتوأم روحها في عام 2023 

 

برج الأسد 

إذا كنت تريد أن تكون حياتك العاطفية خالية من الأسئلة الشخصية للغاية أو غير المرغوب فيها، فاغتنم الفرصة لإجراء بعض التعديلات. تهتم  برغبات الآخرين أو رغبات النصف الآخر. حاول قدر المستطاع الرد عليها بدلاً من محاولة تغييرها لصالحك. لا تفكر ملياً فيما إذا كان شريكك يناسبك أم لا. حتى لو أظهر شريكك علامات التعب، فإنّ قلبه لا يزال ينبض تماماً بالحب تجاهك. 

برج العذراء 

قد تفقد السيطرة في في فبراير 2023، لذا بدلاً من أن تضع نفسك في موقف دفاعي، استرخي وخذ بعض الوقت للتفكير. سيساعدك هذا في إيجاد حل وسط إيجابي يلبي رغباتك. لديك شخص ما في الاعتبار أو تريد تقوية علاقتك الحالية. في هذه الحالة، يمكنك الانتظار حتى نهاية الشهر لإثبات عاطفتك وسيكون لديك أصول ممتازة لجعل العلاقة تتطور في الاتجاه الصحيح. لديك الفرصة لتغيير الأشياء بلطف من خلال الحوار. بالنسبة للأعزب، أظهر أنه يمكن الاعتماد عليك.

تابعي المزيد: 

تغيرات وحظ غير متوقع لهذه الأبراج (الصورة من AdobeStock) تغيرات وحظ غير متوقع لهذه الأبراج قبل نهاية الربع الأول من 2023

 

برج القوس 

سيكون لوجود المريخ في برج الجوزاء تأثير مهيمن عليك طوال شهر فبراير 2023. يمكن أن تأخذ خطوة واحدة إلى الأمام ثم تتراجع خطوتان إلى الوراء. يمكن أن يكون لهذا التردد تأثير سلبي على حياتك العاطفية. إذا كانت الأمور تسير في غاية التعقيد، فيجب أن تكون هادئاً ومتروياً. اعتباراً من 20 فبراير، سيساعدك ظهور كوكب الزهرة في برج الحمل على اتخاذ القرار الصحيح. يجب على العازبين أن ينتظروا حتى 20 فبراير، قبل اتخاذ أي قرار بشأن علاقات الحب والزواج. سيأتي فينوس لمساعدتك خلال الأسبوع الأخير من شهر فبراير 2023 لإقامة الاتصالات الصحيحة.

برج الجدي 

استفد من الفرص التي يمكن أن تأتيك لإصلاح علاقتك التي تضررت بسبب التناقضات والصراعات. إذا كنت تريد الاستمرار في الحفاظ على الأجواء السلمية، فلا تكرر نفس الخطأ مرة أخرى. كانت العلاقات الثلاثية وصراعات القوة مع الآخرين موضوعاً مشتركاً في حياتك العاطفية على مدار السنوات العديدة الماضية. الآن، يمكنك أن تتوقع أن تهدأ هذه المشاعر، ولكن فقط إذا كنت قد تعلمت الدرس. إذا قررت إنشاء موقف لا تلعب فيه وفقاً لقواعد العلاقة مثل المغازلة مع شخص آخر غير شريكك، فيمكنك توقع نفس النتيجة. أما، إذا كنت قد طورت نهجاً جديداً للحب، فسيكون قلبك سعيداً.

برج الحوت 

يحذرك الفلك في 23 فبراير 2023 من الوعود الخارجية. ليس هناك ما يضمن أنّ الطرف الآخر سيحافظ على كلمته أو أنه أهل للثقة. لا تتأثر بالوعود الجميلة في العلاقة. يجب أن تستمع إلى حدسك لأنه أفضل دليل لك. الحب ليس أقل من حلم. قد تجد أنّ الأمور تسير على ما يرام بما يرضيك، وعلى الرغم من أنه سيجعلك تشعر وكأنك على قيد الحياة في الوقت الحالي، إلا أنّ الجدالات لديها القدرة على الوصول إلى معاناة  في الربيع والخريف، لذلك قد ترغب في اختيار طريقة أخرى لإظهار اهتمامك. تزداد احتياجاتك للعيش في علاقة دائمة مع إمكاناتك المستقبلية. التزم بسياساتك وإذا كان لديك شريك تحدث عن اتجاه علاقتك. نظّم علاقتك واكتشف على الأقل ما هي الخطط المستقبلية لشريكك معك. إذا كنت عازباً، فاستمتع بلحظات مليئة بالرفاهية والتدليل. أنت تستحق فترة من الاسترخاء. في العلاقات الأسرية، عليك أن تسامح شخصاً في عائلتك أحبطك في الماضي. سيخبرك بعض أصدقائك برسالة مفاجئة. قد لا توافق على قرارهم، لكن من الأفضل دعمهم.

المصدر: KnowInsiders

تابعي المزيد: 

عام 2023 هو العام الاكثر رومانسية لهذه الابراج (الصورة من AdobeStock) عام 2023 هو العام الأكثر رومانسية لهذه الأبراج
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات