ماذا يحمل النصف الثاني من العام 2023 للأبراج

ما الذي ينتظر الأبراج من أحداث ومفاجآت في النصف الثاني من العام 2023؟ هل تتغير الأجواء بشكل إيجابي، ويكون لدى الأبراج محاولات كبيرة جداً وحركة وإنجاز وسعي للنجاح؟ وكيف ستكون الأجواء العاطفية، وهل هناك خطوبة أو زواج. في الآتي تُطلعك "الجميلة"، على أبرز توقعات الأبراج في النصف الثاني من العام 2023، على الصعيد المهني والعاطفي، وفقاً لتوقعات خبراء وعلماء الفلك.

هذا ما ينتظر الابراج في النصف الثاني من العام 2023

الصورة من AdobeStock

برج الحمل 

تحتاج إلى التركيز أكثر على حياتك الصحية. تأكد من الانغماس في الأنشطة التي تغذي روحك. سوف تتمتع بحياة مالية مستقرة. كل ما فعلته حتى الآن سيضمن لك الأمان المالي والوفرة. لم يفت الأوان أبداً لإعادة النظر في أخطائك والتعويض عنها. افعل ما هو مناسب لك وللأشخاص من حولك.

برج الثور 

سوف يزدهر عملك، وسوف تقوم بإجراء اتصالات جديدة مع الأشخاص الذين سيساعدونك على الازدهار في عالم الأعمال. الصحة الجيدة ستكون القوة الدافعة لك. بصحة جيدة، يمكنك أن تفعل أي شيء مثمر في حياتك. لا تتخلى عن أحبائك لمجرد أنك لست على علاقة جيدة معهم. 

برج الجوزاء 

سيتعين عليك أن تتعلم كيف تتحلى بالصبر مع نفسك. لا تتعجل الأمور. دع الأشياء تحدث كما ينبغي. كن فخوراً بنفسك لكل إنجاز في حياتك، مهما كان صغيراً. كن منفتحاً لإجراء تغييرات من شأنها أن تؤثر بشكل إيجابي على حياتك وحياة أحبائك. سيقابل العازب أخيراً رفيق الروح. بعد وقت طويل من البحث، ستجد ذلك الشخص الذي يملأ قلبك.

برج السرطان 

اعمل على حياتك المهنية، واستمع إلى حدسك ولا تستسلم أبداً. قد تبدو الأمور صعبة، لكن يجب أن تفخر بالتغلب على التحديات التي تستمر في الظهور في حياتك. تابع شغفك بكل ما لديك. لا تترك شيئاً للصدفة. كن أفضل نسخة من نفسك، وسوف تزدهر حتى خلال تراجع عطارد 2023.

برج الأسد 

حان الوقت لأن تؤمن بقدرتك على تغيير الأشياء للأفضل في حياتك. اعمل على حل مشكلات احترام الذات وتولى مسؤولية حياتك. سوف تزدهر السعادة في حياتك الرومانسية. إذا لم تكن سعيداً بعلاقتك أو زواجك، فعليك أن تفعل شيئاً حيال ذلك خلال تراجع عطارد 2023. اسمح لأحبائك بمساعدتك والوقوف إلى جانبك عندما تمر بموقف صعب في حياتك.

برج العذراء 

سوف تشق التغييرات الكبيرة طريقها إلى حياتك، ويجب أن تكون مستعداً لاحتضانها جميعاً. يبدو أنّ الأشياء في حياتك تسير في الاتجاه الصحيح. سوف تستمتع بالسعادة والسلام كما لم يحدث من قبل. ستزدهر حياتك العاطفية لأنّ التواصل قد يُحسّن بينك وبين شريك حياتك. عش حياتك على أكمل وجه لأنّ الحياة قصيرة. 

برج الميزان 

كن دائماً مستعداً للمفاجآت التي ستؤثر على حياتك بشكل إيجابي. طالما تظهر الأشياء الإيجابية في حياتك، فأنت على المسار الصحيح. سيكون الحظ السعيد حاضراً في آفاق حياتك المهنية. ستحصل على كل ما تريده دائماً. أنت محاط بأحبائك الذين يهتمون برفاهيتك؛ لذلك يجب أن تكون ممتناً لوجودهم في حياتك.

برج العقرب 

تضطر إلى إيلاء اهتمام وثيق لرفاهيتك. يجب أن تكون بصحة جيدة لتكون منتجاً. ستتحسن حياتك الاجتماعية لأنك على استعداد للخروج من منطقة الراحة الخاصة بك والتعرف على أشخاص جدد. من الضروري أن تحتفل بإنجازاتك. أيضاً، اعمل على نقاط ضعفك حتى لا تعرقل نموك.

برج القوس 

من الصعب التغلب على خيبات الأمل في الحياة، ولكن عليك أن تفعل شيئاً رائعاً في حياتك. تتدفق الفرص في حياتك. عليك أن تختار ما يناسبك. سيكون رئيسك سعيداً أيضاً بإنجازاتك، ويعطيك الكثير من الثناء. ستواجه حياتك العاطفية بعض التحديات بسبب نقص التواصل. احتضن الأشخاص في حياتك، واطلب دائماً توجيههم عندما تواجه بعض الصعوبات والعراقيل.

برج الجدي 

سوف توسع عملك لأن الأمور تسير على ما يرام، وتحصل على أرباح أكثر مما كنت تتوقعه. لا تذهب إلى أي استثمارات مضاربة لست متأكداً منها خلال فترة تراجع عطارد 2023. استمع إلى غرائزك وافعل ما تخبرك به. لن تخطئ أبداً في شعورك الغريزي، بغض النظر عن الرأي العام. يجب أن تكون متيقظاً مع صحتك. أي خطوة خاطئة ستعرض صحتك العامة للخطر.

برج الدلو 

أنت بحاجة إلى الوثوق في نفسك وترك كل شيء خارج سيطرتك للكون. كن فخوراً بنفسك لأنك تجاوزت كل عقبة في حياتك تعيقك. يجب أن تجد طرقاً لتقليل النفقات غير المتوقعة التي تسبب ضغطاً على أموالك. مع اقتراب نهاية العام، عليك أن تستعد للتغيرات التي ستغرق حياتك خلال تواريخ رجوع عطارد لعام 2023.

برج الحوت 

سوف تستمتع أخيراً بثمار عملك. لقد كنت صبوراً بدرجة كافية، وستجد الأشياء العظيمة طريقها أخيراً إلى حياتك. لا تقبل بأقل من ذلك لأنك قادر على أشياء عظيمة. ادفع نفسك دائماً. سوف ينتهي بك الأمر إلى مفاجأة نفسك حتى خلال تراجع عطارد 2023. رجال الأعمال يفكرون في توسيع أعمالهم. التوسيع فكرة جيدة، لكن عليك أن تكون مستعداً لبدء العمل.

المصدر: astrosage

اقرئي أيضاً:

التوقعات المهنية للابراج الصينية للعام 2023  التوقعات المهنية للابراج الصينية للعام 2023 
التوقعات العاطفية للابراج الصينية في العام 2023 التوقعات العاطفية للابراج الصينية في العام 2023
كيف سيكون عام 2023 على المستوى الرومانسي وفقاً لماغي فرح (الصورة من صفحة ماغي فرح على انستغرام) كيف سيكون عام 2023 على المستوى الرومانسي وفقاً لماغي فرح
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات