اختبار شخصية: شكل شفاهك يخبرنا عن أسرار وسمات شخصيتك

تعد شفتيك إلى جانب عينيك، ثاني أكثر الأجزاء جاذبية في وجهك. ويوضح حجم شفتيك وشكلها وامتلائها نوع الشخص الذي أنتِ عليه، وكيف تتواصلين وتتعاملين مع الغضب، وما إلى ذلك. يمكن لشكل شفتيك أن يخبرنا أيضاً عن نقاط ضعفك وقوتك. ما هو شكل شفتيك؟ هل لديك شفاه ممتلئة؟ هل لديك شفاه رقيقة؟ هل شفتك العلوية أكثر امتلاءً من الشفة السفلى؟ قفي أمام المرآة وشاهدي شكل شفتيك، ثم مرري إلى الأسفل واكتشفي مع "الجميلة"، في هذا الاختبار أسرارك النفسية وسمات شخصيتك المثيرة للاهتمام بناءً على شكل الشفاه.

اختبار شخصية: ماذا يقول شكل شفتيك عن شخصيتك؟

1- الشفاه الممتلئة 

الصورة من jagranjosh

إذا كان شكل شفتيك ممتلئاً، فأنتِ إنسانة متعاطفة وتقدرين العلاقات فوق كل شيء آخر. واثقة وشجاعة، كما أنك فراشة اجتماعية. كريمة وتهتمين بعلاقاتك بعمق. أنتِ أيضاً متحمسة جداً، ولديك رغبة فطرية قوية لحماية ورعاية الآخرين. إنّ طبيعتك المهتمة وغير الأنانية تتعلق أيضاً بالاهتمام بالآخرين. تميلين إلى أن تكوني قريبة من عائلتك وأصدقائك. أنتِ شخص محب للمرح ومنفتح، وتحبين قضاء الوقت مع أصدقائك المقربين وعائلتك. ومع ذلك، فأنت تميلين إلى الاندفاع والتهور في بعض الأحيان. يمكنك أيضاً التحدث بسرعة أو بدون تفكير مما قد يمثل مشكلة بالنسبة لك. يمكن أن تكوني عنيدة، وقد يكون من الصعب جداً أن تغيري رأيك. 

2- الشفة السفلية الممتلئة

الصورة من jagranjosh

إذا كان شكل الشفة السفلية ممتلئاً، فأنتِ تحبين الاستمتاع بالحياة وبنمط حياة مليء بالحيوية. تحبين العفوية في الحياة، وتضعين الخطط في أثناء التنقل. تستمتعين برحلات المغامرة. أنت أيضاً في طريقك إلى حيث تأخذك الحياة. فضولية ومنفتحة على الاحتمالات الجديدة. تميلين إلى أن تكوني حساسة جداً ومعبرة عندما تريدين ذلك. أنتِ صريحة في الغالب، وتفضلين تجربة أشياء جديدة، وإجراء تجارب جديدة، واستكشاف أماكن جديدة.

تابعي المزيد: 

اختبار: نكهة الشوكولاتة المفضلة لديك تكشف عن سمات شخصيتك الحقيقية (الصورة من Jagranjosh) اختبار: نكهة الشوكولاتة المفضلة لديك تكشف عن سمات شخصيتك الحقيقية

 

3- الشفة العليا الممتلئة

الصورة من jagranjosh

إذا كان شكل الشفة العليا ممتلئاً، فمن المعروف أنك تحبين أن تكوني محبوبة لما أنت عليه. وأيضاً تحبين أن تكوني المفضلة لدى الجميع. تستمتعين بالاهتمام وتعيشين الحياة على أكمل وجه. تغتنمين الفرص المناسبة لتقولي ما هو مطلوب لقوله أو أي شيء يدور في ذهنك. لديك أيضاً توقيت كوميدي جيد وروح الدعابة. أنتِ فكرية وجيد في توصيل أفكارك والتعبير عنها. 

4- الشفاه الرفيعة

الصورة من jagranjosh

إذا كان شكل شفتيك هو الشفاه الرقيقة، فأنتِ متحفظة وحذرة. يُنظر إليك أيضاً على أنك وحيدة في بعض الأحيان. تجعلك شخصيتك الانطوائية تعتمدين على نفسك. يمكنك التعامل بسرعة مع الأشخاص والمشاركة في المحادثات. أنت مصممة على تحقيق أهدافك. 

تابعي المزيد: 

حددي شكل وجهك وتعرفي على صفات في شخصيتك تعرفينها لاول مرة! حددي شكل وجهك وتعرفي على صفات في شخصيتك تعرفينها لاول مرة!

 

5- شفاه قوس كيوبيد محدد

الصورة من jagranjosh

إذا كان شكل شفتيك هو "قوس كيوبيد المحدد"، فأنتِ جيدة في التواصل. تميلين إلى إيجاد طريقة جميلة التي من المؤكد أنها تربط مستمعك بما تريدين قوله. أنتِ مبدعة، وسريعة التفكير، ولكن هذا في بعض الأحيان يعمل ضدك. فكري قبل أن تتحدثي، خاصةً عندما تكونين غاضبة. لديك ذاكرة قوية، وبارعة في الحصول على ما تريدين، كما تدركين جيداً قدراتك. لديك أسلوب فريد للتعبير عن الذات. أنت منتجة ومنجزة، ومدركة لذاتك، وتحبين العفوية. لا تستمتعين بالروتين وأنماط الحياة الرتيبة. أنت أيضاً رومانسية جداً.

6- شفاه قوس كيوبيد غير محدد

الصورة من jagranjosh

إذا كان شكل شفتيك هو قوس كيوبيد  غير محدد، فأنتِ مسؤولة وموثوقة، وفعالة في حل أي مشاكل. جيدة في الوفاء بالمواعيد النهائية وإدارة الوقت بكفاءة. يمكنك أيضاً أن تبالغي في العطاء، وتميلين إلى إغفال الحدود العاطفية. هذا يمكن أن يؤدي في بعض الأحيان إلى عدم الاعتناء بنفسك. كما يمكنك أيضاً إهمال احتياجاتك من أجل توفير احتياجات الآخرين. معروفة أنك جديرة بالثقة، وناضجة تماماً وتتعاملين مع القضايا بعناية. تميلين أيضاً إلى قمع عواطفك وأفكارك بالبقاء صامتة في المواقف. 

المصدر: jagranjosh

تابعي المزيد: 

 اعرفي شخصيتك من وضعية نومك اختبار: اعرفي شخصيتك من وضعية نومك
أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات