الجمهور ينتقد مي عمر بسبب أحدث إطلالاتها

شاركت الفنانة مي عمر جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام بصورة لإطلالتها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها. 
ظهرت مي عمر وهي مرتديه فستان من اللون الأبيض مصنوع من الشيفون ووضعت حزام عريض على الخصر على تبدو في منتهى الرشاقة، واستكملت إطلالتها بشعر منسدل بطريقة ناعمة وبسيطة نالت إعجاب الجمهور، أما المكياج ففضلت أن يكون من ألوان النود الناعمة.


تفاعل متابعي مي عمر مع إطلالتها وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية حول جمالها وأناقتها، بينما انتقد البعض الفستان وكان تعليق أحد متابعيها "مش حلو النهاردة يا فنانة". 
الجدير بالذكر أن الفنانة مي عمر على المركز الثامن بمسابقة أجمل 100 وجه في العالم، كأول مصرية تصل للنهائيات وتتفوق على بعض النجمات العالمية.
يعرض الآن للفنانة مي عمر فيلم تحت تهديد السلاح في السينمات، ويشاركها البطولة عدد من النجوم ومنهم حسن الرداد وبيومي فؤاد وفتحي عبد الوهاب وشيرين رضا وعمرو عبد الجليل وأحمد بدير والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي .
تدور أحداث الفيلم حول رجل أعمل يدعي خالد ،يعيش حياة تعيسة مع زوجته التي تكبره سنا من أجل الحفاظ على أولاده حتى يقرر الانفصال عنها ليتزوج من حبيبته السابقة، فيصاب بطلق ناري أثناء زفافه يفقده الوعي ويدخل في غيبوبة لمدة 4 سنوات.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب