الموت يفجع الفنانة مي فاروق

أعلنت مطربة الأوبرا مي فاروق قبل قليل عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك) عن وفاة والدها فاروق إبراهيم عطوة.

كما أعلنت عن إقامة صلاة الجنازة اليوم الأربعاء بمسجد الحصري بــ6 أكتوبر

وكانت مي فاروق كشف في وقت سابق تفاصيل الأزمة الصحية التي مر بها والدها قبل وفاته اليوم وإلغاء حفلتها في دبي.

وقالت المطربة مي فاروق:" حالة والدي الصحية  متسمحش أني أسافر وأبعد عنه في الوقت دا ولازم ابقي جنبه وبتمنى كل الجمهور يدعي له لأن الموضوع دا هيفرق معايا وريهام عبد الحكيم هي البديلة لي في حفل دبي علي مسرح المجاز". 

واعتذرت الفنانة مي فاروق عن عدم  إحياء حفلها الغنائي الذي كان من المقرر إحياؤه في الإمارات على مسرح المجاز  يوم 20 يناير الجاري  نظرا لحالة والدها الصحية.

وقالت مي فاروق من خلال مقطع فيديو عبر موقع “إنستجرام”:" مساء الخير على كل حد أخذ من وقته وسافر علشان حفلتي اللي كان المفروض يوم الجمعة 20 يناير على مسرح المجاز"

وأضافت الفنانة مي فاروق: "بعتذر لحضراتكم جدا عن عدم مشاركتي في الحفل لأنه تعرضت لظروف قهرية جدا والدي تعب فجأة وهو في حالة حرجة، غصب عني مش بإرادتي خالص، اضطريت إني اعتذر عن الحفل، وحظي وحش إني مش هقدر أقابلكم".

وتابعت مي فاروق: "كل اللي بتمناه إنكم تدعوا لوالدي بالشفاء، وأتمنالكم من قلبي حفلات موفقة تستمتعوا بيها، وإن شاء الله بعد ما ربنا يمن على والدي بالشفاء بدعواتكم يكون لي حظ أقابلكم إن شاء الله، شكرا".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب