اكتشفي أفضل عطور العرايس اليوم

عطور العرايس تتميز أنها قوية وثابتة، وتبحث كل عروس عن العطر الذي يعكس شخصيتها كي تعتمده في حفل الزفاف، وكذلك في المناسبات والحفلات المختلفة بعد ذلك عندما تظهر برفقة زوجها.

اذا كنت عروس وتبحثين عن أفضل عطور العرايس؟ اكتشفي أفضل هذه العطور مثل عطر العرايس الوردي، وغيره من العطور الفخمة والمميزة مع "الجميلة".

عطر العرايس الوردي من Ralph Lauren Romance Rosé

                                                  الصورة من الموقع الرسمي لـ Ralph Lauren

يتميز هذا العطر الوردي من رالف لورين، بلمسته الفريدة والعصرية بنفحات البرغموت المتلألئ، ممزوجاً بعصير الليتشي، والتفاح الأحمر والكشمش الأسود، مع باقة من ورود الياسمين والروزماري، وورد الشمس والبنفسج الأبيض، ويأتي في زجاجة رومانسية تعكس اللون الوردي للعطر.

العطر الفخم من Yves Saint Laurent Black Opium

                                                  الصورة من الموقع الرسمي لـ Yves Saint Laurent 

هذا العطر هو المثالي لأي عروس، وسيكون في المناسبات والحفلات المسائية الفخمة، يتميز برائحته المنعشة والكلاسيكية في الوقت نفسه، حيث تمتزج فيه الليتشي والميموزا وبتلات الورد وزهرة البرتقال والجاردينيا والمسك المرزباني للحصول على رائحة حسية شاملة.

عطر عرايس رومانسي من Viktor & Rolf Flowerbomb Nectar


                                                  الصورة من الموقع الرسمي لـ Viktor & Rolf

عطر العرايس من فيكتور آند رولف، يتميز بلمسته الرقيقة من مجموعة من متفجرة من زهرة البرتقال وحبوب التونكا، التي تضيف تنوع عميق لروائح الفواكه، مع لمسة دخانية من الأزهار، لتضيف لمسة حالمة ورومانسية، ويناسبكِ في أوقات بعد الظهر وكذلك المساء.

 

عطر عرايس كلاسيكي Sì Passione من آرماني 

                                                   الصورة من موقع armani الرسمي 

هذا العطر يناسب العروس صاحبة الشخصية القوية، والتي تعشق الروائح العتيقة ذات اللمسات الكلاسيكية الدافئة، حيث يتميز بنفحات من الكمثري مع الورود والفانيليا الخشبية، التي تضيف لكِ شعور بالثقة وإحساس رائع بالأنوثة.


عطر أنثوي فاخر من Chanel Paris-Biarritz Eau de Toilette

                                                  الصورة من موقع Chanel الرسمي

 

عطر العروس من شانيل Chanel، يناسبكِ في أوقات شهر العسل، ومناسباتكِ النهارية كرحلة مميزة مع زوجكِ، فهو مستوحى من ساحل الباسك، ويمنحكِ إحساس انتعاش رذاذ البحر، لشعور أقوى بإحساس الحرية والإنطلاق.

بعد أن تعرفت على أفضل عطور العرايس، اذا كنت عروس وتتحضرين ليوم زفافك إليك أكسسوارات لشعر العروس.
 

 

أضف تعليقا
المزيد من عطور