توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج للأسبوع الرابع من شهر يناير 2023

كيف سيكون الأسبوع الرابع من شهر كانون الثاني/ يناير 2023؟ وما هي الأخبار السارة والتوقعات والحظوظ التي سترافق الأبراج في الأسبوع هذا؟ في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الرابع من شهر يناير 2023 على الصعيد العاطفي.

ماغي فرح وأبرز التوقعات العاطفية للأبراج للأسبوع الرابع من يناير 2023

الصورة من AdobeStock

برج الحمل

تُشرق بجاذبية كبرى خاصةً بين يومي الخميس 26 والجمعة 27. ويكون يوم الثلاثاء 31 واعداً جداً ويحمل لك خبراً ساراً أو مفاجأة.

برج الثور

حاذر في بداية الأسبوع هذا من فترة معاكسة لك. يجب أن تكون متحفظاً جداً ولا تهدر وقتك مع أشخاص لا يستحقون اهتمامك. من المهم أن تُجسّد بعض الأفكار وتتزود ببعض المعلومات بين يومي الثلاثاء 24 والجمعة 27. 
تابعي المزيد: 

توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج في يناير 2023 (الصورة من حساب ماغي فرح على انستغرام) توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج في يناير 2023

 

برج الجوزاء

حاذر من اتخاذ أي قرار بين يومي الثلاثاء 24 والأربعاء 25. تذكر أنّ هذين اليومين معاكسان. لكن تنعم بفترة أفضل اعتباراً من يوم الأربعاء 25 حتى أواخر الشهر. يحمل لك يومي الخميس 26 والجمعة 27 بشرى سارة. تعود وتتفاهم مع الذين اختلفت معهم على بعض الأمور المهمة بالنسبة لك.

الصورة من AdobeStock

برج السرطان

كن متأنياً وحذراً جداً بين يومي الخميس 26 والجمعة 27، لأنّ المزاج قد يتعكر خلال هذين اليومين. يخدم الأسبوع هذا رغباتك وآمالك. حاول تلبية الدعوات فقد تلتقي بأشخاص يؤثرون عليك إيجابياً وتكون الحوارات والاتصالات مُجدية جداً خاصةً يوم السبت 28 والاثنين 30 لحل بعض المشاكل.

برج الأسد

إياك واتخاذ أي قرار في الأيام الثلاثة الأخيرة من الأسبوع هذا. لأنّ الفترة هذه معاكسة وقد تفرض عليك شروط مزعجة جداً. تخرج يوم الثلاثاء 28 من مأزق. تهتم اعتباراً من الاثنين 23 بقضية عائلية أو ببعض الأقرباء البعيدين عنك.

تابعي المزيد: 

ابرز توقعات ماغي فرح للابراج للعام 2023 ابرز توقعات ماغي فرح للابراج للعام 2023

 

برج العذراء

تحمل الأيام الواقعة بين السبت 28 والاثنين 30، وعداً أو اطمئناناً. لكن حاذر التطرق لأي موضوع حساس يوم الثلاثاء 31 وكن متحفظاً جداً.

الصورة من AdobeStock

برج الميزان

إذا أردت النصيحة، ابتعد عن أي احتكاكات مع الحبيب أو مع الزوج بين الخميس 26 والجمعة 27. راهن على يوم الثلاثاء 31، إذا كنت ترغب في القيام بمبادرة أو بالتواصل مع أحدهم. 

برج العقرب

تجنب أي مبادرة أو مواجهة في بداية الأسبوع هذا. لديك أيضاً في اليومين الأخيرين من الأسبوع ذات المواقع التي تُنذرك وتطلب منك الحذر. يجب أن تكون حاضراً لمواجهة بعض الضغوطات التي تخف في الإجمال في منتصف الأسبوع. يكون القمر في مواقع معاكسة تعكر مزاجك. 

تابعي المزيد: 

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل للعام 2023 توقعات ماغي فرح لبرج الحمل للعام 2023

 

برج القوس

تكون بداية الأسبوع هذا فترة جيدة لك حتى تحقق بعض الآمال وربما تعيش رومانسية ولقاءً عاطفياً جيداً جداً. تحوم الأجواء الحنونة عليك وتشعر بالدفء العاطفي وتكون سعيداً وفرحاً بما يجري. 

الصورة من AdobeStock

برج الجدي 

يناسبك فينوس الموجود في برج الحوت الذي يتناغم مع القمر في برج الثور ويفتح أمامك ماركور الأبواب التي كانت مغلقة. تباشر بجديد وتستفيد من التأثيرات الفلكية حتى تذهب نحو خيارات أفضل في الوقت هذا. تجد حلولاً لبعض المسائل العائلية. 

تابعي المزيد: 

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء للعام 2023 (الصورة من صفحة ماغي فرح على انستغرام) توقعات ماغي فرح لبرج العذراء للعام 2023

 

برج الدلو

تتحدث الشمس الموجودة في برجك عن إشراق وحب جديد وولادة في حياتك والانطلاق نحو العلاقات الخاصة بك. بعض مواليد الدلو لديهم ارتباط أو تشريع لعلاقة. تفرح كثيراً بخطوة تقوم بها يوم الاثنين 23.

برج الحوت

تسير نحو الأفضل عاطفياً، حاول ترطيب الأجواء والتصالح مع المحيط. يجب أن تكون حذراً جداً يوم الثلاثاء 31، وانتبه من المشاحنات ومن بعض الصراعات ولا تُفرّط بصداقة غنية جداً.

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

تابعي المزيد: 

توقعات ماغي فرح لبرج القوس للعام 2023 (الصورة من صفحة ماغي فرح على انستغرام) توقعات ماغي فرح لبرج القوس للعام 2023
أضف تعليقا