توقعات ماغي فرح لبرج السرطان للعام 2023

بشرت خبيرة الفلك الإعلامية ماغي فرح الأبراج الاثني عشر بالانفراج والتغيير الإيجابي الذي سيحررهم من الأعباء التي رافقتهم، وبالتالي العام 2023 سيكون "بوابة الخروج من الأزمات". فماذا يخبئ الفلك من توقعات وأحداث لمولود برج السرطان؟ وهل سيكون الحظ حليفه ويُحقق أحلامه في العام الجديد؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي أبرز توقعات ماغي فرح لمولود برج السرطان في العام 2023.

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان للعام 2023

                                    الصورة من انستغرام ماغي فرح

التوقعات المهنية لبرج السرطان 

يُعتبر عام 2023 عاماً واعداً وخاصةً اعتباراً من شهر مارس، وشهر مايو. تُبشر هذه السنة بالخير وتحمل الحظوظ لمعظم مواليد السرطان، حتى ولو بدأت بطيئة قليلاً، إلّا أنها تتحوّل إلى نمط سريع وواعد اعتباراً من شهر مارس 2023. 

تزدهر العلاقات واللقاءات وتتوصل إلى تحقيق آمالك في هذه السنة الفريدة والتي تجعلك تنسى ما حصل معك في السنوات الماضية. لديك الكثير من الفرص والتطورات وتبدأ عملاً جديداً وتسجل تطوراً في مجال الفن والإعلام والتجارة والاستثمارات. 

تحصل على الأموال من خلال الأعمال الجديدة وتهتم بنشاطات اجتماعية وعلاقات عامة. وتخوض غمار حقول مهنية للمرة الأولى. ابتداءً من 7 مارس وبفضل ساتورن ونبتون تنفتح على أجواء ومعرفة جديدة، ثم ابتداءً من شهر مايو وحتّى شهر ديسمبر يتدخّل كوكب جوبيتير إيجاباً ليوفّر لك الحظوظ وفرص متعددة . 

مطلوب منك جهداً إضافياً ومواكبة المسؤوليات التي ستشتد منذ بداية السنة. تكون الفترة الواقعة بين شهري مايو وسبتمبر مثالية لتمكين أوضاعك وتثبيت مواقفك، وكذلك تتحرر من ضغوطات كثيرة.

قد تبدأ السنة هذه مع القليل من الضغوطات مع وجود جوبيتور في الحمل، لكن انتقال ساتورن إلى برج الحوت يخفف من الأثقال ويتحدث عن تغيير كبير ويبشر بهذا التغيير الجيد ويضمن المصالح. يساعد كوكب مارس كل القوى الفلكية الأخرى على إنجاح كل خططك. 

تستعيد ثقتك بنفسك وتدرك أهميتك وتطرد الحواجز وتعرف مكانتك. ترتفع المعنويات ويحالفك الحظ لتجسيد بعض الأفكار التي تراودك. بين شهري يونيو وأكتوبر تحرز نجاحاً عبر اتصالات اجتماعية وعائلية ودعم يأتيك من هذه النشاطات ومن أعمال السياحة والمطاعم والفنادق والمصانع وبيع العقارات وفي المجال الفني والتقني. 

تؤثر عليك عوامل الكسوف بتاريخ 20 أبريل و14 أكتوبر، وتشير إلى تغيير. قد تخوض عملاً مختلفاً عن عملك وتحقق نجاحاً غير متوقع. تكون المجازفة في هذه السنة واعدة جداً.

التوقعات العاطفية لبرج السرطان 

تتجه نحو جديد في الإجمال وتعيش أحلاماً حلوة ورومانسية هادئة خاصة مع مرور كوكب فينوس في الحوت والثور والعذراء والعقرب. يكون الوقت الأفضل لك في العام 2023؛ بين 1 و 20 فبراير، وبين 17 و 31 مارس، وأيضاً في شهر مايو والنصف الثاني من شهر يوليو، وبين 10 أكتوبر و8 نوفمبر، وبداية ديسمبر. هذه فترات جيدة على الصعيد الشخصي لبلورة مشروع عاطفي أو لقاء بمن يهتف له قلبك أو ازدهار بعض العواطف التي تسكنك. 

في الأجواء ارتباطات مهمة، لكن الحدث الأهم هو انتقال ساتورن إلى برج الحوت وهو كوكب الحب بالنسبة لك، وهذا يعني تغير في المزاج والخيارات ويعني أيضاً الوقوع في غرام شخص مسؤول يتخطاك منزلة وموقعاً. يحدث في حياتك العائلية شيء جديد بين أواخر شهر أغسطس ومنتصف شهر أكتوبر.

توقعات برج السرطان صحياً

تكون مرتاحاً للأجواء العامة رغم أنّ الفلك يطلب منك الانتباه لنفسك في الأشهر الأربعة الأولى وتجنب الغضب والانفعالات. يجب أن تهتم بالمعدة وآلام الرأس والكبد والكلى.

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب
ملاحظة: الصور من حساب ماغي فرح الرسمي على انستغرام

اقرئي أيضاً:

الوان الحظ التي تجذب المال والحب في عام 2023 وفقاً للابراج الصينية ألوان الحظ التي تجذب المال والحب في عام 2023 وفقاً للأبراج الصينية
ابرز التوقعات لبرج السرطان للعام 2023  أبرز التوقعات لبرج السرطان للعام 2023 
التوقعات الشهرية لبرج السرطان للعام 2023 التوقعات الشهرية لبرج السرطان للعام 2023
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات