تجاهل امرأة برج السرطان

تشتهر المرأة برج السرطان بكونها عاطفية بشكل علني. سواء كانت تحب الاعتراف بذلك أم لا، فهي العلامة الأكثر عاطفية في دائرة الأبراج. بسبب طبيعتها العاطفية، فإنها تميل إلى توقع الأسوأ من الناس والمواقف. إنها تتأذى بسهولة شديدة، وهذا يعني أنها تأخذ كل شيء على محمل شخصي حتى لو لم تكن نيتك. قد يكون هذا مزعجاً جداً في بعض الأحيان. في الآتي، تُطلعك "الجميلة" على بعض الأشياء التي يمكن أن تحدث عندما تتجاهل المرأة برج السرطان.

ماذا يحدث عندما تتجاهل امرأة برج السرطان 

                                                            الصورة من freepik

يمكن أن تكون المرأة السرطان خجولة عندما يتعلق الأمر بالحب، لكن لديها أيضاً جانباً لطيف. تُعرف بأنها مخلصة للغاية، ولن تفكر أبداً في خداعك أو إيذائك، ولهذا السبب ربما يكون من المؤلم لها أنّ شخصاً تحبه يتجاهلها ويؤذيها. 

ستشعر بعدم الأمان

تحب المرأة السرطان أن يتم الاعتناء بها والتعاطف معها. بعبارة أخرى، تحب أن تكون محبوبة. إنها تريد مودة مستمرة، وعندما تبدأ فجأة في تجاهلها، ستتعامل مع الكثير من الدراما. مع طبيعتها العاطفية، يجب أن تطمئن إلى أنك لن تتخلى عنها وأنك ستكون هناك من أجلها مهما حدث. وعندما تتجاهلها ستشعر بالعكس. ستشعر أنك لا تعتبرها جزءًا مهماً من حياتك، ولديك النية لإنهاء الأمور معها.

تابعي المزيد: 

هل يحب رجل السرطان المراة الغيورة هل يحب رجل السرطان المرأة الغيورة؟

 

قد تتجاهلك أيضاً

عندما تنتهي من مخاوفها، ستفكر في شيء يجعلك تشعر بنفس الشعور الذي شعرت به. ستفكر في نوع من الانتقام فقط حتى تتعلم الدرس. لذلك، مع مرور الوقت، ستبدأ أيضاً في تجاهلك، ولن تفعل أي شيء من أجلك. سوف تعاملك بالطريقة التي تعاملها بها.

سوف تتصرف بهدوء

بصفتها متعاطفة، فهي تريد فقط أن يكون الأشخاص الذين تحبهم سعداء. حتى مع كل الدراما بسبب المعاملة الصامتة التي تقدمها لها، في نهاية اليوم، تريد الأفضل لك. إذا أدركت أنه لا توجد فرصة لإصلاح الأشياء معك، فستعرف ما يجب فعله وستسمح لك فقط بفعل ما يجعلك سعيداً، ومن المرجح أن تستمع إليك وتسامح إذا تجاهلتها.

تابعي المزيد: 

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان للعام 2023 (الصورة من انستغرام) توقعات ماغي فرح لبرج السرطان للعام 2023

 

سوف تحفر في قوقعتها 

من المعروف عموماً أن المرأة السرطان مزاجية. إنها على اتصال بمشاعرها، مما يعني أنها إذا كانت مستاءة، فسوف تدرك ذلك بسرعة. ستميل إلى الإفراط في تحليل كل ما يحدث في علاقتها وفي حياتها. ستتم مراجعة الملاحظات أو التعليقات القاسية عن غير قصد مراراً وتكراراً أثناء محاولتها معرفة ما تقصده بالضبط بتجاهلك لها. ستحلل وتعيد تحليل كل ما فعلته على الإطلاق.

ستستمع لك

الشيء المدهش هو أن المرأة السرطان ستستمر في الاستماع إلى ما ستقوله بعد تجاهلك لها. ربما لن تفهم الأمر تماماً، لكنها ستستمع على الأقل لبعض الوقت. في هذا الوقت القصير، عليك أن تشرح الأشياء وتتحمل المسؤولية. إذا كنت محظوظاً جداً، فستمنحك فرصة ثانية. 

المصدر: vekkesind

تابعي المزيد: 

8 امور سارة لبرج السرطان في العام 2023 8 امور سارة لبرج السرطان في العام 2023
أضف تعليقا