تنسيقات تنانير موضة شتاء 2023 للمحجبات

أدرجت دور الأزياء العالمية تشكيلة واسعة من التنانير ضمن مجموعات شتاء 2023 واتسم أغلبها بقصات التنانير الطويلة والمحتشمة ما يجعلها من الخيارات المناسبة للمحجبات والمحتشمات، شاهدي الصور واكتشفي معنا طرق تنسيقها.

تنسيقات تنانير جلد

ظهرت عارضة ماركة تودز Tod's بتنورة جلد سوداء مستقيمة القصة منسقة مع قميص أبيض وكنزة قصيرة محبوكة باللون الأخضر الداكن، تممي هذا اللوك على طريقة العارضة مع بوت وحقيبة يد باللون الأسود، في الأيام الباردة ارتدي فوقهم معطف أسود طويل.
أعجبتنا التنورة الجلد السوداء المصممة بقصة A Line من توقيع ماركة تانيا تايلور Tanya Taylor والمنسقة مع كنزة بيضاء قصيرة وبوت أسود، اكملي الطلة بحقيبة كتف سوداء مزودة بسلسال ذهبي احمليها عبر الجسم.

تنسيقات تنانير مزخرفة

زينت دور الأزياء تنانير شتاء 2023 بالطبعات والزخارف التي ميزتها وحولتها إلى قطع ستضيف التجدد إلى خزانتك، قدمت ماركة ألتوزارا Altuzarra تنورة A Line طويلة سوداء مطبعة ومزينة بحواف وخصر باللون الأحمر، نسقيها مع كنزة سوداء سادة وجاكيت أسود قصير وانتعلي بوت أسود طويل على أن تكون الحقيبة باللون الأحمر.
أعجبتنا التنورة متوسطة الطول السوداء المطبعة بالورود البيضاء والمزينة بفيونكه كبيرة على الخصر من توقيع ماركة جاسون وو Jason Wu، لائميها مع كنزة سوداء وجاكيت جلد قصير وبوت طويل من اللون نفسه.

تنسيقات تنانير عالية الخصر

لاحظنا حضور التنانير عالية الخصر في أكثر من عرض حتى أن بعض الماركات بالغت في علوها فبعض التنانير بدأت من أسفل الصدر مباشرة، رصدنا لدى ماركة Acne Studios تنورة جينز مستقيمة القصة باللون الأحمر البرغندي نسقيها مع توب كاكي بياقة عالية طويل الأكمام وبوت أحمر وحقيبة بيضاء.
لفتنا أيضًا التصميم غير التقليدي للتنورة ترابية اللون التي حملت توقيع ماركة The Row، نسقيها مع كنزة سادة باللون الأبيض الكريمي وحذاء باللون الجملي على أن تكون الحقيبة من نفس لونه.

تنسيقات تنانير طبقات

لم تغب التنانير الطبقات عن مجموعات شتاء 2023، قدمت ماركة Johanna Ortiz تنورة صوف خضراء مزينة بالأهداب على شكل طبقات ومنسقة مع توب من نفس اللون وكاريغان ماكسي يجمع بين لون التنورة والأحمر والأسود والأبيض الكريمي، اكملي هذا اللوك الشتوي المميز ببوت أسود طويل بكعب عريض وحقيبة كتف سوداء أو حمراء.
ظهرت عارضة ماركة Khaite بتنورة سوداء طويلة مصممة بطبقتين، جربي تنسيقها مع كنزة قصيرة باللون الجملي واختاري البوت بلون التنورة والحقيبة بلون التوب.

تنسيقات تنانير ماكسي

تبقى التنانير الماكسي متصدرة مشهد الموضة حتى أنها كانت الأبرز ضمن عروض شتاء 2023، قدمت ماركة Peter Do تنورة بليسيه سوداء مزينة بأحزمة من نفس لونها ومنسقة مع قميص أبيض، اكملي اللوك بمعطف طويل باللون الجملي وبوت أسود طويل.
أعجبتنا أيضًا التنورة البني في أسود من توقيع ماركة بروينزا شولر Proenza Schouler، جربي تنسيقها مع كنزة باللون البني وتممي اللوك ببوت وحقيبة باللون الأسود.

تنسيقات تنانير متوسطة الطول

احتوت مجموعات شتاء 2023 على تشكيلة منوعة من التنانير متوسطة الطول التي تصل إلى منتصف الساق، موضة برزت بقوة خلال المواسم السابقة وها هى تثبت حضورها من جديد، رصدنا لدى ماركة Johanna Ortiz تنورة مستقيمة القصة مطبعة بزخارف مميزة، نسقيها مع بلوزة ومعطف بلون متوفر في طبعاتها وانتعلي بوت أسود طويل ليغطي الجزء المكشوف من الساق.
أعجبتنا أيضًا التنورة الأرجوانية المكشكشه على أحد الجانبين ومزينة بكسرات واسعة من مجموعة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti وأحببنا تنسيقها مع الكنزة المحبوكة التي جمعت بين اللون الأرجواني والبرغندي والأزرق الرويال، تممي الطلة على طريقة العارضة مع بوت برغندي طويل وحقيبة يد من نفس اللون.
 

مصدر الصور : موقع IMAXtree

اقرئي أيضا : موديلات تنانير للمحجبات بوحي من الفاشينيستا

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات