مجوهرات فاخرة تلمع بالأصفر

عالم المجوهرات حافل بالألوان الفاخرة، وهي دائماً تليق بكل من تبحث عن الفرادة والتميز. لذا أراد المصممون هذا العام الاعتماد على اللون الأصفر من أجل إبراز جمال القطع المنحوتة بعناية وإضفاء لمسة من الترف على أي لوك يمكن المرأة اعتماده في أي مناسبة نهارية أو مسائية. 

القلادات 


حين يمتزج اللون الأصفر مع ألوان الأحجار الأخرى مثل الماس أو غيره، تصبح القلادة غاية في الفخامة. وهو ما أدركه منذ زمن طويل مصممو المجوهرات. لذا اختار بعضهم لهذا الموسم قلادات ماسية مع  حجر ثمين أصفر اللون. فإذا كان هذا التصميم هو المفضل، ننصح باختيار قلادة من Chopard  أو Piaget. 
وفي المقابل، قرر مصممون آخرون جعل الأصفر لوناً طاغياً، فأضافوه إلى السلسلة والحجر في الوقت نفسه. وهو ما يبدو واضحاً في قلادات Graff وMessika Paris. 

Chopard

الخواتم 


للحصول على لوك براق فخم والتمتع بحضور أخاذ، لا بد من تزيين اليدين ببعض الخواتم. وهنا لا بد من مزج الألوان، لذا ينسجم في خاتم Dior Rose Ring من Dior اللونان الأصفر الزاهي والأبيض الماسي. وهو ما يمكن أن يضيء اللوك ويُغني عن أي قطعة مجوهرات أخرى.  

Dior High Jewellery

الأساور 


يعتبر السوار قطعة أنثوية أساسية لا يمكن المرأة الأنيقة الاستغناء عنها. لذا اهتم بها المصممون إلى حد كبير. وحين نتكلم عن اللون الأصفر في المجوهرات، يأتي السوار في المقدمة. فقد حضر بكامل إشراقه وجماله في هذا التصميم من Co & Tiffany . لذا ندعو إلى تنسيقه مع أي لوك يمكن اختياره لحضور مناسبة مميزة. 

Tiffany & CO.

اقرئي أيضاً: 

أحدث صيحات مجوهرات السهرة من وحي النجمات

مجوهرات ورود ماسية تحتفل يالشتاء

مجوهرات مرصعة بالألماس من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات