تقنية تطبيق بلاش يابانية جديدة لخدود منحوتة

من أحمر الخدود المحروق من الشمس إلى أحمر الخدود الملفوف، فإن البلاش يلقى الكثير من الأهمية في الوقت الحالي - خاصة على تيك توك TikTok . أحدث جنون أحمر الخدود هو أسلوب الياباني الذي يعد بتدفق صحي وتأثير نحتي. إذن، ما الذي يجعل حيلة المكياج اليابانية مميزة؟ إنه يستخدم وضعًا غير تقليدي (يتضمن أذنيك) لإضفاء مظهر متورد. يتم وضع أحمر الخدود بكثرة تحت العينين، على الخدين العلويين، وعبر جسر الأنف. في الآونة الأخيرة، رأينا أيضًا أحمر الخدود يتم دهنه على شحمة الأذن لإبراز التأثير بشكل أكبر. وبخلاف ذلك، تظل البشرة منتعشة مع الحد الأدنى من التغطية التي لا تزال تحيد الاحمرار في الوجه.
تابعي القراءة لمعرفة المزيد حول تقنية أحمر الخدود الياباني الجديدة ونصائح حول كيفية تجربتها بنفسك.

أصول تقنية بلاش اليابانية


المظهر يأتي من آسيا وشوهد في الغالب في اليابان وكوريا. نشأ هذا الاتجاه مع إيغاري شينوبو Igari Shinobu. يُقال إن فنان المكياج هذا أحدث ثورة في المكياج الياباني من خلال عدم تركيز المظهر بالكامل على العين، بدلاً من ذلك، يتم التركيز على البشرة.
ومع ذلك ، فإن مفهوم تقنية أحمر الخدود اليابانية ليس جديدًا حقًا. يتميز مكياج الغيشا التقليدي الذي يعود إلى قرون من الزمان بألوان حمراء وزهرية حول منطقة العين. 

تقنية أحمر الخدود اليابانية لماذا هي في كل مكان؟

 

ليس من الصعب رؤية جمال هذه الصيحة: هذه التقنية تبدو جيدة للجميع، وهذا على الأرجح سبب هيمنتها على السجادة الحمراء مؤخرًا. يعتبر أحمر الخدود أفضل في رفع الخدود ونفخها عند استخدامه على النقاط العالية من الوجه. إن إضافة لمسة على شحمة أذنيك في النهاية يجعله يبدو أكثر مثل التدفق الطبيعي أيضًا، حيث يمكن اعتبار الشكل التقليدي "W" قاسيًا .
إنه يخلق التدفق الصحي الذي يمكن للمرء أن يحققه من التمرين، من الإثارة، والسكر. إذا كانت بشرتك ناضجة مع وجود خطوط عميقة حول عينيك، استخدمي تركيبة بودرة، لأن أحمر الخدود الكريمي يمكن أن يستقر في الخطوط وينتقص من المظهر.
بعض النصائح لأي شخص معرض للاحمرار في وجهه أو الوردية: تأكدي أولاً من تحييد الاحمرار في جميع أنحاء منطقة T والخدين السفلية. سيؤدي هذا إلى زيادة تأثير وضع أحمر الخدود الاستراتيجي إلى أقصى حد وتجنب ظهور احمرار الوجه بالكامل.

كيفية القيام بتقنية أحمر الخدود اليابانية


بالنسبة لتقنية أحمر الخدود هذه، ابحثي عن منتجات أحمر الخدود ذات درجات اللون الوردي الفاتح إلى الغامق بدلاً من أي شيء خوخي أو بني للغاية .إذا لم تكوني متأكدة من أين تبدئين، فابدئي بلون وجنتيك المتوردتين طبيعياً واختاري أحمر خدود بتلك الدرجة أو أفتح. لون خديك بعد الركض في يوم سريع - سيكون هو الظل الذي سيبدو طبيعيًا للغاية ويضمن لك الإطراء. من هنا، يمكنك تجربة المزيد من درجات اللون الوردي أو الخوخي.


الخطوة 1: ابدئي بتحضير البشرة وتلطيف قاعدتك. كما هو مفهوم في الثقافة اليابانية، فإن روتين العناية بالبشرة الرائع سيخلق قماشًا يتطلب الحد الأدنى من التغطية. لإنشاء مظهر أحمر الخدود هذا، أولاً، قومي بتحييد الاحمرار في جميع أنحاء وجهك مع الحفاظ على كريم الأساس والكونسيلر خفيفًا.
الخطوة 2: اختيار فرشاة أحمر الخدود المناسبة أمر بالغ الأهمية. بمجرد أن تصبحي راضية عن قاعدتك، خذي فرشاة أحمر خدود صغيرة لأن الفرشاة صغيرة تضمن أنه يمكنك تركيز منتجك فقط على المكان الذي تريدين وضعه فيه.
الخطوة 3: ابدئي في وضع أحمر الخدود على الجزء العلوي من عظام وجنتيك وشقي طريقك إلى منتصف الوجه، مع الحفاظ على الموضع عالياً وتحت العين. المفتاح هو تطبيق اللون بشكل خفيف وبناء اللون تدريجيًا للحصول على لمسة نهائية أثيرية تبدو وكأنها تدفق حقيقي من الداخل. حافظي على أحمر الخدود مرتفعًا وامسحيه فوق جسر أنفك. للحصول على حماسة من المستوى التالي، ضعي القليل من أحمر الخدود على شحمة الأذن وامزجي جيدًا لإنشاء امتداد للمظهر المتدفق.


اقرئي أيضاً:كيف تطبقين بلاشر زهري كالمؤثرات العربيات؟

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج