حيل ونصائح لمنزل أنيق وجذاب في العام الجديد

في ليلة رأس السنة هناك الكثير من الأفكار لتزين منزلكِ وجعله أكثر ملائمة من أجل التمتع وسط العائلة بجو الأعياد المميز؛ ولذلك تقدم لكِ الجميلة مجموعة من الأفكار والنصائح لتزين المنزل .
- حيث لا يفضل استخدام الألوان المبهرة والصاخبة لتلوين منزلكِ في العطلات مع الخلط بين مجموعة متنوعة من الخامات مثل الذهب والزجاج والزئبق والشمبانيا لإضفاء مظهرأنيق في ديكورعيدالميلاد لإبقاء المساحة ناعمة وجذابة، مع خلق جوًا احتفاليًا .

- إذا كان منزلكِ مصمم على الطراز الريفي فيمكن خلق أجواء مريحة وريفية من خلال الاستعانة باللمسات الخشبية،وملمس الفراءالناعم، مع الاستعانة بالمساحات الخضراء؛ والفوانيس المعبأة على شكل شمعة المغطاة بمواد دائمة الخضرة تساعد على جعل المساحة دافئة وملائمة لأجواء سهرة رأس السنة .

 

- كذلك يمكن إضافة علامات أو أسماء إلى جوارب عيد الميلاد كطريقة سهلة لتزين منزلكِ واستمتاع عائلتك وخاصة الأطفال بأجواء عيد الميلاد، كما يمكن استخدام شجرة الميلاد وتزينها بالأضواء الذهبية والألعاب الحمراء.

- كما يمكنك تزيين أيضا غرفة الطعام أيضاً؛ بالإستعانة بالكرات الملونة، وإضافة أكليل من الزرع ممتد على طول الطاولة، وأيضاً استخدام الأطباق وأدوات الطعام التي تجمع بين الأبيض والأسود والذهبي .

- يمكنكِ إضفاء روح العيد إلى المنزل بشكل بسيط عن طريق استخدام علب الهدايا وصفها على درج المنزل بشكل جذاب؛ وفي غرفة المعيشة يمكن استخدام بعض الأدوات المنزلية لإضفاء روح العيد كالمزلجة وكيس الخيش المليء بقصاصات شجرة عيد الميلاد.

- أيضًا يمكن استخدام أكاليل الزهور مع الفاكهة الحمضية في الموسم مثل الليمون واليوسفي والبرتقال لإعطاء منزلك مظهرًا طبيعيًا جميلًا، ورائحه جميلة وجذابة؛ وأيضًا يمكن تزين مكتبتكِ عن طريق دمج الكتب مع الأشجار الصغيرة وعلب هدايا عيد الميلاد .

أضف تعليقا
المزيد من ديكور