اختبار: اختيارك لرسم الدائرتين يكشف الكثير عن حياتك العاطفية في العام 2023

العام الجديد 2023 لديه الكثير لنتطلع إليه والكثير الذي يمكننا توقعه. وعندما نتحدث عن الحب، لا يكفي أي قدر من المعلومات على الإطلاق. نريد أن نعرف كل التفاصيل الصغيرة، وما إذا كانت علاقتنا ستستمر أم ستنهار. 
يعتمد هذا الاختبار على طريقة اختيارك لرسم دائرتين تمثل كل منهما أحد الزوجين بأشكال مختلفة. الطريقة التي تختارينها لرسم الدائرتين ستكشف إذا كان من الممكن أن يكون هناك تحسينات في علاقتك أو حياتك الزوجية في العام 2023، وهل هو بداية لفرص جديدة في الحب والرومانسية.

الرسم 1

 

تدل طريقتك على رسم الدائرتين بهذا الشكل، على أنك قلقة ومتوترة دائماً. قد تشعرين بعدم اليقين بشأن زواجك مما يؤدي إلى الخلافات والصراعات. تجنبي الخلافات التي لا طائل من ورائها وكوني على دراية بمشاعر زوجك واعرفي ما يريد. إنّ الإهمال تجاه بعضكما البعض لن يؤدي إلّا إلى مشاكل في حياتك الزوجية. لا داعي للقلق كثيراً بشأن الأشياء. يجب أن يكون التواجد من أجل شريكك ونقل مشاعرك بشكل بنّاء على رأس قائمة مهامك. يمكن لطبيعتك التحفظية أن تضر بعلاقتك. كوني أكثر تعبيراً عن مشاعرك وقومي بإجراء محادثات حرة مع زوجك. إذا كنت مرتبطة رومانسياً فيُنصح بالاعتناء بنفسك وعدم حمل أعباء عاطفية من علاقتك السابقة والتركيز فقط على الحاضر. حاولي التحكم في عواطفك. لا تقمعي مشاعرك الحقيقية؛ شاركيها مع شريك حياتك لتحظين بحياة حب سلمية. يعتبر شهر يوليو أمراً حاسماً بالنسبة لك ولعلاقتك، لذا احرصي على السير بحذر والتزمي بالصدق مع شريكك.

الرسم 2

 

في حال اخترتِ رسم الدائرتين بهذا الشكل، فهذا يشير إلى أنّ العام 2023 سيجلب لك الحب والسعادة بوفرة. يحتوي النصف الثاني من العام على الكثير من الأشياء التي يخبئها لك. قد تكون هناك بعض التحديات والعقبات، لكنك ستتغلبين عليها جميعاً. نهجك العملي وتفاؤلك سيساعدك على تجاوز هذه الصعوبات في حياتك العاطفية. أنتِ طيبة القلب وغالباً ما تعتمدين على شريكك في اتخاذ القرارات الأكثر أهمية في حياتك. إذا كنتِ مرتبطة رومانسياً، فتعتبر بداية العام وقتاً رائعاً للزواج والتفكير في دفع علاقتك إلى الأمام. أما إذا كنتِ خالية القلب وتبحثين عن شريك الحياة فستجدين شريكاً متوافقاً في العام 2023.

الرسم 3

 

إذا اخترتِ رسم إحدى الدائرتين داخل الأخرى، فهذا يشير إلى أنّ العام 2023 سيكون سلساً لحياتك العاطفية ولكن تذكري ألا تأخذي الأمور كأمر مسلم به. الأشياء الجيدة تأتي لمن ينتظر ويعبر عن امتنانه لكل شيء. علاوة على ذلك، سيوفر لك الربع الثاني من العام 2023 فرصاً جديدة، وهذا هو الوقت الذي يمكنك فيه اتخاذ جميع الخطوات الحاسمة فيما يتعلق بحياتك العاطفية. إذا كنتِ غير متزوجة، فهذه هي سنتك للاستمتاع وعيش الحياة على أكمل وجه. سيكون لديك المزيد من الفرص عندما يتعلق الأمر باختيار شريك حياتك. إذا كنت ترغبين في خطبة شخص ما، فافعلي ذلك بقلب صادق، وسيؤدي إلى زواج ناجح في المستقبل. 

المصدر: instaastro
ملاحظة: الصور من موقع dragoart

اقرئي أيضاً:

اختبار شخصية يكشف اشارات مهمة لك لتحقيق السعادة في العام 2023 اختبار شخصية يكشف اشارات مهمة لك لتحقيق السعادة في العام 2023
اختبار شخصية: ما ترينه اولاً يحدد إذا كنت من اصحاب الحظ السعيد في 2023 اختبار شخصية: ما ترينه أولاً يحدد إذا كنت من أصحاب الحظ السعيد في 2023
اختبار شخصية: اكتشفي اسباب فشلك في العام 2022 اختبار شخصية: اكتشفي اسباب فشلك في العام 2022
أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات