مشاهير برج الجدي من الهند

يشتهر مولود برج الجدي بكونه طموحاً للغاية وعملياً. يعمل بجد ويضع دائماً العمل والمال على رأس أولوياته. ومع ذلك، فهو أيضاً حساس وناضج ومخلص عندما يتعلق الأمر بأحبائه. ونظراً لأنّ موسم الجدي مستمر، تعرفي مع "الجميلة"، على أبرز مشاهير برج الجدي من الهند، الذين جذبوا اهتماماً عالمياً بأسلوب حياتهم وشخصيتهم ونجاحاتهم.

مشاهير برج الجدي من الهند

(الصورة من صفحة ايشواريا راجيش على انستغرام)

 

بريا بهافاني شانكار

(الصورة من صفحة بريا بهافاني شانكار على انستغرام)

بريا بهافاني شانكار هي ممثلة أفلام هندية ومقدمة برامج تلفزيونية ولدت في تاميل نادو، الهند. هي ابنة بهافاني شانكار وثانغام بهافاني. كان أول تقدير لها كمذيعة تلفزيونية في قناة الأخبار التاميلية. في عام 2017 ظهرت لأول مرة في فيلمها مع "معان" مقابل "فايبهاف ريدي"، حيث تم ترشيحها لجائزة SIIMA لأفضل ممثلة. 

فارون بادولا

فارون بادولا ممثل هندي درس في مدرسة محلية في نيودلهي. هو ممثل متخرج انضم إلى دار الإنتاج في مومباي وعمل كمنسق أزياء. كما عمل كمساعد مخرج لمدة 5 سنوات. أفلامه الشهيرة موغال عزام وشولاي. في الوقت الحاضر هو ممثل مشهور ومعروف في الهند.

أولكا غوبتا 

(الصورة من صفحة أولكا غوبتا على انستغرام)

أولكا غوبتا هي ممثلة سينمائية وتلفزيونية هندية ولدت في مومباي. هي معروفة شعبياً باسم مانو. والدها وشقيقتها ممثلان أيضاً. لديها شخصية جميلة وجذابة. 

مانو ريشي 

مانو ريشي كاتب وممثل هندي شهير ولد في نيودلي الهند. بدأ حياته المهنية في التمثيل في دلهي. مثَّل في أكثر من 40 مسرحية مع المخرج آرفيند جور. مسرحياته الرئيسية هي راكت كاليان للمخرج جيريش كارناد، حلول ماهيش داتاني النهائية، محكمة سواديش ديباك العسكرية، يوليوس قيصر للمخرج ويليام شكسبير، أندا يوغ لدارامفير بهاراتي، الموت العرضي للفوضوي لداريو فو ورغبة يوجين أونيل تحت الدردار.

ايشواريا راجيش 

(الصورة من صفحة ايشواريا راجيش على انستغرام)

ايشواريا راجيش هي ممثلة هندية موهوبة وجذابة ومذيعة تلفزيونية. إنها تظهر اليأس، والضعف والإصرار والعزيمة بكل سهولة وقناعة مثيرة للإعجاب. أول أعمالها كانت بالسينما من خلال فيلم أفارجالوم إيفارجالوم، عام 2014. كما حصلت على جائزة أفضل ممثلة عام 2019. 

شيباني دانديكار 

شيباني دانديكار هي ممثلة هندية ومذيعة وعارضة أزياء ومغنية. بدأت حياتها المهنية كمقدمة تلفزيونية في أمريكا. انتقلت إلى الهند ثم انضمت إلى التلفزيون الهندي حيث استضافت العديد من البرامج التلفزيونية. كما استضافت الدوري الهندي الممتاز. شيباني دانديكار تعمل الآن في بوليوود. 

أشويني كاليسكار 

(الصورة من صفحة أشويني كاليسكار على انستغرام)

أشويني كاليسكار ممثلة ومخرجة أفلام هندية. ولدت في مومباي، ماهاراشترا. التحقت كاليسكار بمدرستها الثانوية وكلية في مومباي. تابعت كاليسكار دراساتها المسرحية من 1991 إلى 1994. كان أول فيلم بوليوود لكاليسكار هو "تولا جابار لا"

فارون دوان 

فارون دوان ممثل هندي، وهو نجل المخرج الشهير ديفيد داوان. إنه ممثل لامع ظهر في عدة أفلام وحقق نجاحاً . أفلامه الشهيرة همبتي شارما كي دولهانية، طالب العام، وديلوالي وغيرها الكثير. إنه ممثل ذكي وموهوب.

المصدر: thenewsmen 

اقرئي أيضاً:

هل عام 2023 هو عام الحظ والمفاجآت لبرج الجدي؟ هل عام 2023 هو عام الحظ والمفاجآت لبرج الجدي؟
9 اشياء سارة لبرج الجدي في العام 2023 9 اشياء سارة لبرج الجدي في العام 2023
توقعات ماغي فرح لبرج الجدي للعام 2023 (الصورة من صفحة ماغي فرح على انستغرام) توقعات ماغي فرح لبرج الجدي للعام 2023
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات