تنسيقات الكنزة الصوف من إنستجرام الفاشينيستا المحجبات

تفننت الفاشينيستا المحجبات في تنسيق الكنزة الصوف بطرق رائعة تناسب الحجاب، شاهدي الصور التي جمعناها من حساباتهن على إنستجرام واستوحي منها.

الكنزة الصوف القصيرة

نسقت الفاشينيستا المحجبات الكنزات القصيرة بطرق تناسب ستايلهن المحتشم، من جهتنا أحببنا إطلالة مؤثرة الموضة المصرية أمال الشربيني التي نسقت الكنزة القصيرة باللون الأخضر الليموني مع قميص أبيض طويل وبنطال جينز Mom Cut أزرق فاتح وانتعلت سنيكرز بيضاء واختارت الطرحة والحقيبةباللون البيج الفاتح.

أعجبتنا إطلالة الفاشينيستا المحجبة دينا الخادم بالكنزة الرمادية القصيرة والتي نسقتها مع قميص أبيض وبنطال أسود وتممت اللوك بتوربان أسود ووشاح صوف أزرق وحقيية كريمي.

 

ظهرت الفاشينيستا المحجبة ميلان الترك بكنزة بيضاء قصيرة مصممة بياقة عالية نسقتها مع بنطال جلد أسود وطرحة حمراء ربطتها من الخلف وانتعلت حذاء بني.

تنسيق الكنزة الصوف مع التنورة

اذا كنتِ مدعوة إلى عشاء يفضل إعتماد التنورة لتحصلي على إطلالة أنيقة وجذابة، على طريقة الفاشينيستا المحجبة سمر البرشا نسقي الكنزة الزرقاء مع تنورة جلد سوداء مستقيمة القصة متوسطة الطول واكملي أناقتك ببوت أسود طويل وحقيبة Baguette من نفس لونه واختاري الطرحة بلون الكنزة.

على طريقة الفاشينيستا المحجبة سمر شاكر ارتدي الكنزة الصوف الرمادية الفاتحة مع تنورة ساتان طويلة أرجوانية واعتمري طرحة بلون الكنزة وانتعلي بوت أبيض.

الكنزة الصوف المخططة

تتصدر الكنزات الصوف المخططة مشهد الموضة هذا العام وتسابقت الفاشينيستا المحجبات على إرتدائها، نسقي الكنزة القصيرة البيضاء المصممة بياقة عالية ومخططة أفقيًا باللون الأسود مع بنطال أسود يفضل أن يكون واسع الأرجل ليناسب ستايلك المحتشم، تممي هذه الطلة بحذاء Loafers  أسود وطرحة سوداء.

نسقت الفاشينيستا مريم حسن الكنزة البيضاء الطويلة المخططة بالأسود مع Leggings سوداء وسنيكرز بيضاء وتممت اللوك بطرحة وحقيبة كتف باللون الأسود.

الكنزات الصوف الطويلة

تميل الفاشينيستا المحجبات في إختياراتها إلى الكنزات الطويلة لسهولة تنسيقها من دون إعتماد طبقات، ظهرت الفاشينيستا المحجبة تقى فودة بكنزة طويلة باللون الجملي مصممة بياقة عالية نسقتها مع بنطال أسود وحذاء من نفس لونه وحملت حقيبة الخصر عبر الجسم واعتمرت طرحة بيج في أسود.

ارتدي الكنزة البيضاء الطويلة منتفخة الأكمام مع بنطال جينز أزرق واسع الأرجل واعتمري طرحة رمادية فاتحة واختاري الحقيبة والحذاء باللون النيود.
 

اقرئي أيضا : كيف ترتدين الكنزات الصوف مع الحجاب في شتاء 2022؟

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات