تنسيقات صيحات شتاء 2023 من وحي الفاشينيستا المحجبات

سطع نجم عدد من صيحات الموضة  في ملابس المحجبات والتي وجدنا بينها قطع رائعة يسهل تنسيقها مع الحجاب وبالفعل تفننت الفاشينيستا المحجبات في إرتدائها بطرق مميزة، شاهدي الصور واستوحي من إطلالاتهن.

الفاشينيستا سهى ببدلة مزودة بصديري

انتشرت هذا الموسم موضة البدلات المزودة بصديري من نفس لونها حيث اجتاحت منصات عروض الأزياء الجاهزة، تبنت هذه الصيحة الفاشينيستا المحجبة سهى وظهرت مؤخرًا ببدلة طوبي نسقتها مع قميص أبيض وطرحة وأكسسوارات باللون الأسود.

مريم حسن بالكنزة المخططة

تعتبر الكنزات المطبعة بالخطوط الأفقية من أبرز صيحات شتاء 2023 وتسابقت الفاشينيستات على التأنق بها، أحببنا إطلالة الفاشينيستا مريم حسن بالكنزة البيضاء الطويلة المخططة بالأسود ونسقتها مع Leggings سوداء وسنيكرز بيضاء وتممت اللوك بطرحة وحقيبة كتف باللون الأسود.

 

مريم قدسي بالمعطف الترتان

تعتبر المعاطف الترتان من أساسيات خزانة الشتاء، اختارت الفاشينيستا المحجبة مريم قدسي معطف ترتان طويل يجمع بين ألوان الرمادي والأبيض والأسود نسقته مع كنزة سوداء وبنطال جينز flare أزرق وانتعلت بوت أسود وزينت رأسها بطرحة رمادية.

تقى فودة بالجاكيت الجينز الواسع

لا تزال موضة الجاكيت الجينز الواسع Oversize Denim Jacket متصدرة مشهد الموضة، أعجبتنا إطلالة الفاشينيستا المحجبة تقى فودة والتي نسقت الجاكيت الجينز الأزرق الفاتح مع توب أبيض وبنطال أسود وزينت رأسها بالطرحة البيضاء وانتعلت سنيكرز أبيض.

سمر البرشا بالفيست الأسود الطويل

يعتبر الفيست بمختلف موديلاته من القطع المناسبة للفصول الإنتقالية ونسقته الفاشينيستا المحجبة سمر البرشا مع كنزة وبنطال باللون البيج واختارت الطرحة والسنيكرز باللون البيج الفاتح وحملت حقيبة كتف صغيرة باللون الأسود.

تنسيق دلال الدوب للمعطف البني

برز اللون البني الداكن هذا الشتاء، صيحة أحبتها الفاشينيستات ومن بينهن مؤثرة الموضة المحجبة دلال الدوب حيث نسقت المعطف البني الداكن الطويل المصمم بأزرار على الجهتين مع كنزة أرجوانية بياقة عالية وبنطال skinny أسود وبوت طويل وحقيبة Baguette بلون المعطف واعتمرت طرحة بيضاء.

الفاشينيستا سهى ببنطال  Cargo

يعود البنطال الواسع المزين بجيوب كبيرة Cargo Pants إلى الواجهة من جديد، اختارته الفاشينيستا سهى بمزيج الرمادي الداكن والأخضر ونسقته مع بليزر Wrap أبيض وطرحة وحذاء باللون الأسود وأكملت أناقتها بحقيبة دلو برتقالية.
اقرئي أيضا : دليلك لأبرز صيحات شتاء 2023 من الفاشينيستا المحجبات

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات