أسرار تنسيق المعطف الشتوي من وحي الفاشينيستا المحجبات

لا غنى عن المعاطف الفاخرة خلال فصل الشتاء وتنوعت الصيحات والموديلات هذا العام، الفاشينيستا المحجبات بدورهن نجحن في تنسيقها بكل أناقة، شاهدي الصور التي جمعناها من إنستجرام واستوحي منها.

المعطف المزود بحزام

يؤمن لكِ المعطف المزود بحزام إطلالة دافئة تحدد الخصر وتجمله، اختاريه باللون البيج أو الكريمي الداكن ونسقيه مع كنزة بياقة عالية وبنطال واسع باللون الأبيض الكريمي وأكملي اللوك بحذاء سنيكرز أبيض واعتمري طرحة بلون المعطف، على أن تكون حقيبة الكتف باللون البني الداكن الرائج واحمليها عبر الجسم.

المعطف المخطط نجم الموسم

سيطرت المعاطف المطبعة بالخطوط سواء العامودية أو الأفقية أو المتقاطعة وقدم بألوان شتوية دافئة لتعزز أناقتك على مدار اليوم، اختاري معطف جملي متوسط الطول مطبع بالخطوط السوداء ونسقيه مع كنزة سوداء بياقة عالية وبنطال أسود مستقيم القصة وانتعلي بوت أسود واحملي حقيبة شانيل عبر الجسم وزيني رأسك بالتوربان البني.

المعطف الأسود لا غنى عنه

لا بد من إقتناء معطف أسود واحد على الأقل لنتمكن من الحصول على تنسيقات عديدة للنهار والمساء، اختاريه بطول متوسط يتخطى الركبة ببضع السنتيمترات ونسقيه مع كنزة بيضاء مخططة وبنطال أسود مستقيم القصة واختاري الطرحة والحقيبة والحذاء باللون الأسود.

المعطف الأحمر الأبرز في موسم الاحتفالات

امتلكي قطعة على الأقل في خزانتك باللون الأحمر ولتكن المعطف لتواكبي أجواء موسم الاحتفالات ورأس السنة، على طريقة الفاشينيستا المحجبة سهى ارتدي المعطف التيدي الأحمر القصير مع إطلالة سوداء مؤلفة منHoodieوبنطال Skinny وبوت قصير بنعل ضخم، واعتمري طرحة سوداء.

المعطف الفوشيا آخر موضة

احتل اللون الزهري الفوشيا Hot Pink مكانة بارزة ضمن الصيحات الأبرز لهذا الشتاء حتى أن بعض الماركات مثل فالنتينو ارتكزت عليه في مجموعتها الأخيرة لشتاء 2023، على غرار الفاشينيستا حنين الصيفي اختاري معطف ماكسي Wrap بهذا اللون الأنثوي الجذاب ونسقيه مع كنزة من نفس لونه وبنطال أبيض وانتعلي حذاء فوشيا بكعب عالي وزيني رأسك بالتوربان الأبيض.

المعطف الواسع Oversize Coat

لا تزال موضة القياسات الكبيرة مسيطرة على مشهد الموضة وطالت المعاطف الشتوية ومن أبرز الفاشينيستا المحجبات التي طبقت هذه الصيحة الجميلة لينا الغوطي والتي ظهرت مؤخرًا بمعطف أسود طويل يعلو الكاحل ببضع السنتيمترات نسقته مع توب أسود وبنطال جينز رمادي الداكن واختارت الطرحة والحقيبة بلون المعطف.

المعطف المزود بأزرار على الجانبين

تأتي المعاطف المزودة بأزرار على الجانبين Double Breasted Coats  على أول قائمة الصيحات الرائجة هذا الشتاء، اختارت الفاشينيستا المحجبة سمر شاكر معطف رمادي داكن قصير ونسقته مع كنزة بياقة عالية وطرحة من نفس لونه وأكملت اللوك ببنطال وحذاء باللون الأسود وحملت حقيبة بيضاء.
 

اقرئي أيضا : تنسيق المعطف الطويل للمحجبات من وحي الفاشينيستا

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات