توقعات ماغي فرح لبرج الميزان للعام 2023

بشرت خبيرة الفلك الإعلامية ماغي فرح الأبراج الاثني عشر بالانفراج والتغيير الإيجابي الذي سيحررهم من الأعباء التي رافقتهم، وبالتالي العام 2023 سيكون "بوابة الخروج من الأزمات". فماذا يخبئ الفلك من توقعات وأحداث لمولود برج الميزان؟ وهل سيكون الحظ حليفه ويُحقق أحلامه في العام الجديد؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي أبرز توقعات ماغي فرح لمولود برج الميزان في العام 2023.

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان للعام 2023

الصورة من انستغرام ماغي فرح

التوقعات المهنية لبرج الميزان

لن يعفيك الفلك في العام 2023 من تأثيراته السلبية والإيجابية. لكن ما يطمئنك هو أنّ التحرك الفلكي يعمل لمصلحتك. يخفف كوكب بلوتون الذي ينتقل إلى برج الدلو من ضغوطه عليك وهو في الجدي، وكوكب جوبيتير عندما يترك الحمل في شهر أيار يريحك من مواجهة دقيقة بدأت معك من أواخر عام 2022. 

تتبدّل أوقاتك وتحمل إليك التغييرات المناسبة أكثر مما تحملك الهموم. تستريح روحك من تعب دام طويلاً وتتوق نفسك إلى جديد ويتوفّر لك على مدى فترات في هذه السنة، وبأوجه مختلفة. يستمر كوكب جوبيتير بمعاكستك حتى شهر أيار، ثم تخف معاكسته لك، ثم ينتقل ساتورن إلى الثور فيمسح بعض الدموع ويجبر الخواطر.

إذا ضاقت بك الدنيا في بعض الأحيان فإنك سرعان ما تجد المواساة والحلول خلال فترات السنة. تكاد لا تعرف شهراً إلا وتغرق من نعمه وتدفعك أحداثه إلى اتخاذ قرارات مجدية جداً مدعوماً من كواكب معينة، إذا كانت هناك كواكب أخرى تعاكسك.

تستقر بعض الكواكب استثنائياً ولفترة طويلة في الجوزاء والأسد وفي برجك كما برج القوس في فترات أخرى. تغمرك الأفلاك هذه السنة بالتفاؤل وتعيد البسمة إلى شفتيك فترى الحياة من منظار أكثر إيجابياً من السابق، وقد تتدفق عليك الأخبار الحلوة، ولو أنك في بعض الأحيان تكون مضطراً إلى مسايرة بعض المقربين، أو إخفاء مشاعرك وإظهار التضامن مع بعض الفرقاء، سواءً كنت مقتنعاً أم لا.

يبدأ العام 2023 مع كوكب مارس في برج الجوزاء ويستقر استثنائياً حتى 25 مارس، تغرف من خيراته وتتسلح بشجاعة وحماسة لمعالجة كل الثغرات وللتطرق لمشاريع وخطط جديدة. عندما يترك كوكب مارس الجوزاء يأخذ فينوس المهمة ويدخل إلى الجوزاء لمساندتك في شؤونك وعلاقاتك الواعدة. ثم يأتي دور الأسد الذي يستقبل كوكبي مارس وفينوس في شهر يونيو وفي معظم فترات يوليو وهذا من شأنه أن يفتح أمامك أبواباً كانت مغلقة. 

يستقر كوكب مارس في الأسد حتى تاريخ 9 أكتوبر، ويعتبر هذا الموقع مهماً لك ومناسباً ويحمل لك وعوداً ولقاءات استثنائية وعقود وانفراجات، ويفتح أمامك باباً جديداً أمام آمال وفرص استثنائية.

تمر في فترة جيدة ومهمة بين شهري يونيو وأكتوبر، عندما يكون كوكب فينوس في برج الأسد، فتلبي الدعوات وتعرف لقاءات وتسافر في اتجاهات جديدة وتتعرف إلى أصدقاء وفرقاء يثيرون  الاهتمام والفضول في نفسك. تشاطرهم الآراء والقناعات وتواكبهم في بعض المشاريع والمخططات.

يفتح العام 2023 فرصاً مهمة وربما يلبي رغبات لك وتوق إلى شيء لم تختبره من قبل. اعتباراً من شهر مارس تتاح لك فرصاً مهمة لتطوير أعمالك وتعميق  معرفتك. كما لديك استثمار جديد وانتماءات مميزة . تنتهي من القلق والمخاطر في العام 2023، وتطرق باب تجارب جديد وتشعر بقوتك وقدراتك وتكافئك السماء على نشاطاتك وجهودك.

التوقعات العاطفية لبرج الميزان 

يكون لديك الكثير من المفاجآت وحياة عاطفية مميزة وزواج محتمل. يحمل الوضع العائلي بعض الذبذبات كتغيير منزل أو انتقال إلى وضع جديد أو الاضطرار لترك مكان بغية سفر أو هجرة. تأخذ قرارات مهمة جداً. تعيد حساباتك لبعض العلاقات وربما تُخطئ التقدير أو الاختيار وتتراجع قليلاً بعد حماسة تُبديها وتنشأ صراعات مع الشريك بسبب الغيرة أو الانشغال بشؤون أخرى. 

انتبه إلى الميل نحو التعددية ذلك أنّ المغريات العاطفية والرومانسية كثيرة ومتشعبة. يتخلل العام 2023 أوضاع عاطفية مثالية وتتراجع الحظوظ في الربيع وتعود إلى فترة واحدة مع قدوم شهر يونيو. وربما هناك زواج في شهر نوفمبر.

التوقعات الصحية لبرج الميزان

يجب أن تنتبه للجهاز الهضمي والجهاز التناسلي كما لمشاكل الدورة الدموية.

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب
ملاحظة: الصور من حساب ماغي فرح الرسمي على انستغرام

اقرئي أيضاً:

توقعات ماغي فرح لبرج الثور للعام 2023( الصورة من انستغرام) توقعات ماغي فرح لبرج الثور للعام 2023
بابا فانغا و5 توقعات مروعة لعام 2023 بابا فانغا و5 توقعات مروعة لعام 2023
توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء للعام 2023 (الصورة من انستغرام) توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء للعام 2023
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات