اختبار شخصية: طريقة عقد ذراعيك تكشف عن قوتك السرية 

يرجح خبراء لغة الجسد أنّ الأشخاص الذين يعقدون أذرعهم، هم أكثر عرضة لحل أي مهام صعبة، حيث أنّ عقد الذراعين ينشط التفكير مما يؤدي بدوره إلى زيادة قوة العقل لحل المهام الصعبة، وقد يكون في بعض الأحيان تعبير عن الموقف الدفاعي أو القلق أو عدم الشعور بالأمان أو التوجه العنيد.
يكشف هذا الاختبار ما إذا كنت تتصرفين بطريقة منطقية أو عاطفية، ويساعد في فك رموز سمات شخصيتك، ويكشف عن الشخص الذي أنتِ عليه، ويقول عنكِ أكثر مما تدركين. لمعرفة المزيد تابعي مع "الجميلة"، السطور الآتية:

اختبار شخصية: طريقة عقد ذراعيك تكشف الكثير عن قوتك السرية

1-    يدك اليسرى على ذراعك الأيمن

ما رأيك بقراءة المزيد عن اختبار: حددي الوجوه المخبأة واكتشفي نسبة حظوظك في العام 2023

إذا وضعت يدك اليسرى على ذراعك الأيمن، فهذا يشير إلى أنك تميلين إلى اتباع حدسك وشعورك الغريزي، وإلى موازنة المشاعر على الحقائق. قد تأخذين المنطق في الحسبان أثناء اتخاذ القرارات ولكن هناك احتمالية أن تختاري ما هو مناسب لك. قد يكون عقلك الأيمن أكثر تطوراً مما يجعلك مبدعة وبديهية وعاطفية. تميلين إلى عيش الحياة من خلال الأفكار والمشاعر والأحاسيس، وتنظرين إلى كل لحظة على أنها تجربة فريدة. أنتِ منفتحة على التجارب الجديدة حيث تنظرين إلى الحياة على أنها دائمة التغيّر ومتطورة ومتنامية باستمرار. تجدين صعوبة في التكيف مع بناء مفاهيم مسبقة أو قواعد المجتمع، وترغبين في السعي للتحرر من الأشياء التي تقيد حريتك وجانبك الإبداعي. 

2-    يدك اليمنى على ذراعك الأيسر

يشير وضع يدك اليمنى على ذراعك الأيسر إلى أنّه لديك نهج عقلاني تجاه حل المشكلات والتنقل في الحياة بشكل عام. تميلين إلى أن تكوني أكثر اجتهاداً وتنظيماً. أنتِ أيضاً تتحكمين تماماً في مشاعرك، ولا تعتمدين على حدسك أو عواطفك في اتخاذ القرار. تفضلين المنطق لحل المشاكل المهنية أو الشخصية. عادةً ما يكون لديك معدل ذكاء مرتفع. أنت تعملين جيداً حول الأشياء التي تتطلب عقلاً حاداً، كما أنك بارعة في حل الألغاز وفي التعامل مع الأرقام والتفكير النقدي والتفكير المنطقي وما إلى ذلك. في بعض الأحيان، تواجهين مشكلة في التعبير عن أفكارك بسبب المشاعر الغامرة، وتميلين إلى إيجاد طرق للتعبير عن نفسك من خلال الأنشطة الفنية مثل الرسم والرقص والموسيقى والتمثيل وما إلى ذلك. 

المصدر: jagranjosh
 

اقرئي أيضاً:

  اختبار يكشف القرارات التي ستجلب لك الحظ السعيد في العام 2023
  اختبار: اكتشفي أسرار نجاحك المهني في العام 2023
أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات