مكياج عيون غليتر للاحتفال بالكريسماس 2023

اقتربت أجواء الاحتفال بنهاية العام، حيث تجد الصبيّة نفسها في حيرة باعتماد أي ستايل مكياج لأجواء الكريسماس 2023، خاصة مع وجود صحيات مكياج مختلفة وعصرية، والتي يمكنكِ اعتمادها مع مناسبات نهاية العام.

وقد اخترنا لكِ اليوم في "الجميلة" مكياج عيون غليتر للاحتفال بالكريسماس 2023، بأنامل خبراء المكياج اللبنانيين، حيث يعتبر ظلال الجفون مع لمسة الغليتر اللامعة هي الأنسب لأجواء الاحتفال، كما أنها تمنح الصبايا مظهراً عصرياً، وتضئ الوجه.

مكياج عيون غليتر باللون البرتقالي من فادي قطايا 

 

يعتبر اللون البرتقالي ولمسته الدافئة، من الخيارات المميزة لمكياج عيون غليتر للاحتفال بالكريسماس 2023، كهذا اللوك من فادي قطايا، باعتماد عيون القطة مع رسمة الكحل وظلال جفون مع لمسة لامعة خفيفة باللون البرتقالي، وسحبة بسيطة على الجفن السفلي للون البنفسجي، كظل تحت الكحل الأسود.

مكياج عيون غليتر للاحتفال بالكريسماس 2023 من بسام فتوح مع الأيشادو البيج

 

إذا كنتِ ترغبين في اعتماد مكياج عيون غليتر، وفي نفس الوقت لديكِ بعض المخاوف في اختيار الألوان المناسبة لكِ، فيمكنكِ اعتماد درجات البيج اللامعة، والتي تناسب جميع ألوان البشرة، كهذا اللوك من بسام فتوح، لظلال جفون تغطي الجفن العلوي، مع رموش كثيفة من الأطراف، وظلال جفون بنية أو داكنة قليلاً على الجفن السفلي.


مكياج عيون سموكي مع الغليتر من هالة عجم 

 

أما هذا اللوك من خبيرة المكياج هالة عجم، فهو الأكثر جرأة، وللصبيّة التي تبحث عن مكياج عيون غليتر للاحتفال بالكريسماس 2023 ذو لمسة لافتة، وأيضاً يبدو رائعاً على الصبيّة ذات العيون الواسعة، باعتماد ظلال الجفون الرمادي اللامعة، ممزوجة بلمسة من ظلال الجفون الرمادية الداكنة المائلة للأسود، مع سحبة أيلاينر عالية، ورموش كثيفة، وأكملت اللوك مع مكياج نود لأحمر الشفاه، وبلاشر وردي بيج.

مكياج غليتر من التسعينيات من كوليت اسكندر 

 

أعجبنا هذا اللوك من خبيرة المكياج كوليت اسكندر، يناسب مكياج عيون غليتر للاحتفال بالكريسماس 2023، اعتمدت فيه على ستايل مكياج التسعينيات، بالتركيز على ظلال الجفون اللامعة بدرجات سماوية ودمجها مع بعضها، مع لمسة للغليتر الثلجي مسحوب من بداية الجفن العلوي، ورموش كثيفة تأخذ شكل عيون القطة، وأكملت اللوك باحمر شفاه نود لامع أيضاً، مع محدد الشفاه.

تابعي أيضاً:

مكياج كريسماس وحي خبيرات التجميل السعوديات (الصورة من حساب سارة الجهيمي على انستغرام) مكياج كريسماس باللون الأحمر من وحي خبيرات التجميل السعوديات 
أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام