مكياج كريسماس باللون الأحمر من وحي خبيرات التجميل السعوديات 

بدأت أجواء الاحتفال بنهاية العام والكريسماس تطل علينا، ففي هذه الأوقات من السنة تحديداً، نفكر كثيراً بالتحضيرات الخاصة بإطلالة الكريسماس، ومكياج الكريسماس، والذي عادة ما تركز على درجات مثل الأحمر، لتناسب أجواء احتفالات نهاية العام.

ونستعرض لكِ في "الجميلة" مكياج كريسماس باللون الأحمر من وحي خبيرات التجميل السعوديات.

مكياج مع أحمر الشفاه الأحمر من نورة بوعوض

 

يمكنكِ التفكير بهذا اللوك من خبيرة المكياج السعودية نورة بوعوض، مع أحمر الشفاه المطفي بدرجته الفاقعة، والتي تعتبر مثالية كمكياج كريسماس، كما أنه يبرز الشفاه، مع أحمر خدود وردي اللون، ورسمة عيون بالكحل الأسود، مرسومة بشكل كامل للجفن الداخلي، لتوسيع العيون الضيقة، مع رموش كثيفة.

مكياج كريسماس مع العيون الثلجية وأحمر الشفاه البني المِحمر من وعد التركي

 

أما هذا اللوك من خبيرة المكياج السعودية وعد التركي، فهو يناسب أكثر صاحبات البشرة الحنطية، باعتماد أحمر الشفاه البني المحمر الأنسب لدرجات البشرة الداكنة نسبياً، مع رسمة العيون الثلجية التي تضيف لمعاناً ولمسة متوهجة للوجه، باعتماد قلم الكحل اللامع.

مكياج كريسماس مستوحى من الخمسينيات بأنامل زينب المعبر 

 

إذا كنتِ تحبين اللمسات الكلاسيكية في المكياج، فيمكنكِ اعتماد هذا المكياج من زينب المعبر، مستوحى من فترة الخمسينيات، يعتمد على أحمر الشفاه الفاقع، مع رسمة قلب للشفاه، ورسمة أيلاينر مسحوبة، مع لمسة من اللون الأبيض في الجفن السفلي، ورموش متوسطة الكثافة.

مكياج كريسماس مع ظلال جفون بني محمر من سارة الجهيمي

 

لفتنا هذا اللوك من سارة الجهيمي، يركز على درجات مختلفة من اللون الأحمر، والتي تناسب أجواء الكريسماس، باعتماد ظلال جفون مع اللون البني المحمر للأطراف، ومن الداخل لمسة ثلجية، مع الأيلاينر ذو سحبة خفيفة، وأحمر خدود وردي، مع أحمر الشفاه الداكن المطفي.

تابعي أيضاً:

مكياج عيون وردي خليجي على طريقة خبيرات تجميل سعوديات مكياج عيون وردي خليجي على طريقة خبيرات تجميل سعوديات
أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام