أفكار مكياج أنيق للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي من وحي نجمات الإمارات

تستعد دولة الإمارات في 2 ديسمبر من كل عام للاحتفال بعيدها الوطني، وذكرى قيام الاتحاد، وبهذا التوقيت يكون هناك إجازة رسمية في أنحاء البلاد من أجل الاحتفال، وبالطبع تستعد العائلات والبيوت الإماراتية من أجل التأنق بهذا اليوم الهام.

وبهذه المناسبة، إليكِ أفكار مكياج أنيق للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي من وحي النجمات الإماراتيات.

 

مكياج مع لمسة الغليتر من أحلام 

أحببنا هذا اللوك من الفنانة الإماراتية أحلام ، بلمسات شرقية، مع العيون المرسومة بالكحل الأسود، ولمسة مميزة من درجات الخوخي لأحمر الشفاه، والبلاشر، وكذلك الغليتر اللامع فوق الجفون، للمسة تناسب أكثر اجواء الاحتفال.

 

مكياج مع أحمر الشفاه الفاقع من رؤى الصبان 

يمكنكِ التفكير باختيار أحمر الشفاه الداكن أو الفاقع، كنوع من الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي، خاصة وأن اللون الأحمر موجود في ألوان العلم الإماراتي، كهذا اللوك من المذيعة الإماراتية رؤى الصبان.

 

مكياج شرقي من أريام 

كذلك، أعجبنا هذا اللوك من المطربة الإماراتية أريام، يعتمد على اللمسات الشرقية، للألوان الترابية، التي تناسب المرأة العربية، باختيار أحمر الشفاه النيود البيج، ورسمة العيون بالكحل الأسود، وظلال الجفون البيج مع لمسة لامعة.

 

 

مكياج مع الأيلاينر الجرافيكي من مهيرة عبد العزيز

للمسة أكثر جرأة وعصرية في الوقت نفسه، فكري في اعتماد الأيلاينر الجرافيكي للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي، كهذا اللوك من الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز، مع رموش كثيفة، وأحمر شفاه فاقع.


 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام