حماصة في فيلم "عسل أسود" شهاد كيف تغيرت ملامحه .. نفسي أرجع للتمثيل وأشوف احمد حلمي.. والفنان يرد

تحدث الفنان عبد الله رمضان "حماصة في فيلم عسل أسود" عن رغبته في العودة إلى التمثيل مرة أخرى، وأمنيته لمقابلة النجم أحمد حلمي، وذلك خلال حواره اليوم ببرنامج “القاهرة اليوم”.

حيث قال عبد الله رمضان: “نفسي أرجع أمثل تاني عشان الواحد لما بيكون في حاجة بيحبها هيعملها أحسن من لما يكون في حاجة مش حاببها”.

وتابع: “والناس بتشبه عليا، مثلا اتنين صحاب ماشيين ويقولوا لبعض هو لا مش هو طب تتراهن على كام وممكن يمسكوا في بعض”.

وأضاف: “بعد الفيلم محصلش تواصل بيني وبين أحمد حلمي للأسف ونفسي أشوفه لأنه من الشخصيات الجميلة اللي اشتغلت معاها”.

وبعد نشر الحوار عبر الصفحة الرسمية للبرنامج على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، علق النجم احمد حلمي قائلًا: “ياااه يا حماصة، أبقى أبعتلي رقمه طبعا يا إدوارد”.

جدير بالذكر، أن فيلم عسل اسود تم عرضه في 2010، ودرات أحداثه حول شاب هاجر لأمريكا مع والديه وهو في العاشرة من عمره، وبعد 20 عامًا يعود رغبة في الاستقرار، ويواجه العديد من المفارقات الناتجة عن اختلاف الزمن والثقافات حيث يحمل جواز سفر أمريكي وهو ما يجعل الجميع يتعامل معه معاملة حسنة إلي أن يتعرض لحادث يفقد فيه الجواز فتتغير معاملة الجميع إلى النقيض.

وشارك في بطولة فيلم عسل اسود كلا من النجوم أحمد حلمي، إدوارد، انعام سالوس، يوسف داوود، لطفي لبيب، جيهان أنور، ايمي سمير غانم، هشام اسماعيل.. وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف خالد دياب وإخراج خالد مرعي.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب