ادوارد يفجر مفاجأة بشأن فيلم "عسل اسود" .. البطل كان عمر الشريف واحمد حلمي مكان لطفي لبيب | فيديو

استعاد الفنان إدوارد كواليس فيلم "عسل أسود" الذي شارك في بطولته إلى جانب الفنان أحمد حلمي ويعتبر خطوة مهمة في مشواره الفني.

وجاء ذلك خلال لقائه في برنامج "نجوم رمضان أقربلك" مع إنجي علي عبر إذاعة وقناة "نجوم FM".

وحكى إدوارد كواليس التحضير للفيلم قائلا: أحمد حلمي يهتم بكل تفاصيل الفيلم، وفي البداية كان سيقدم دور "سائق الميكروباص" الذي قدمه الفنان لطفي لبيب، ورشح لدور "مصري سيد العربي" الفنان عمر الشريف، لكن بعد ذلك قدم هو هذه الشخصية وحقق الفيلم نجاحا كبيرا.

وأضاف: أحمد حلمي يفكر كثيرا ومبدع بشكل كبير ويركز بقوة في أعماله لذا يحقق دائما النجاح.

وأكمل حكاياته عن الكواليس: ديكور المنزل بعدما انتهينا من التصوير اكتشفنا أن هناك كاميرا لم تكن تعمل فتم إعادة مشاهد ديكور المنزل، وظهر أفضل مما تم تصويره في البداية.

وفيلم "عسل أسود" يحكي قصة مصري هو شاب هاجر لأمريكا مع والديه وهو في العاشرة من عمره، وبعد 20 عامًا يعود رغبة في الاستقرار، ويواجه العديد من المفارقات الناتجة عن اختلاف الزمن والثقافات حيث يحمل جواز سفر أمريكي وهو ما يجعل الجميع يتعامل معه معاملة حسنة إلي أن يتعرض لحادث يفقد فيه الجواز فتتغير معاملة الجميع إلى النقيض.

الفيلم بطولة أحمد حلمي وشاركه البطولة إدوارد وإنعام سالوسة ولطفي لبيب ويوسف داود وأحمد راتب وإيمي سمير غانم، ومن تأليف خالد دياب، وإخراج خالد مرعي، وإنتاج عام 2010.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب