ادوارد ينضم لقائمة مصابي النجوم بفيروس كورونا .. اصعب يوم عدي عليا بحياتي

أعلن الفنان إدوارد، إصابته بفيروس كورونا، بعدما تبينت إيجابية المسحة التي أجراها اليوم الأربعاء، مطالبًا بالدعاء له لحين التماثل للشفاء.

وكتب إدوارد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: «إيجابية»، مضيفا " اصعب يوم عدي عليا في حياتي... يارب اشفي كل مريض"،  إذ تلقى العديد من الدعم والمُساندة من أصدقائه ومُحبيه بالشفاء العاجل.

وشملت قائمة المصابين بفيروس كورونا مؤخرا كلا من الفنانة مديحة حمدي وعبد الرحمن أبو زهرة، والكاتبة إنجى علاء زوجة الفنان يوسف الشريف، حيث نُقل أبو زهرة إلى مستشفى العجوزة لمتابعة حالته الصحية التي تكاد تكون مستقرة.

كما أعلنت إنجي علاء إصابتها بفيروس كورونا، مؤكدة أن الموضوع “طلع صعب”، على حد وصفها مطالبة الجميع باتباع كافة الإجراءات الاحترازية.

وبإصابة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة وإنجى علاء، يصبح عدد المصابين من الفنانين والكتاب مع مطلع يناير 2022 حوالي 20 شخصًا وهم المخرج على بدرخان، والفنان أحمد حاتم والفنانة نجلاء بدر.

كما أُصيب الإعلامي عمرو أديب والإعلامية لميس الحديدي والإعلامية مها الصغير والسيناريست تامر حبيب والسينارسيت أيمن سلامة، والفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد فهمي والفنان محمد كيلاني، كما أصيب الفنانة داليا البحيري وزوجها بالفيروس في أواخر ديسمبر، وكذلك الفنانة المعتزلة حنان ترك.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب