متى يقرر كل برج الزواج؟

يُعد تحديد موعد حفل الزفاف الخاص بك قراراً صعباً، ووفقاً لعلم الفلك والأبراج يمكن لكوكبك الحاكم أن  يؤثر على جميع الخيارات التي تتخذها أثناء التخطيط لزواجك. إذا لم تكن متأكداً من التاريخ الذي ستختاره لحفل الزفاف الخاص بك، تابع مع "الجميلة"، لمساعدتك في اختيار الوقت المثالي لحفل زفافك بناءً على علامة برجك.

متى يقرر كل برج الزواج؟

برج الحمل 

يُعرف برج الحمل بأنه أول علامة على دائرة الأبراج، ويميل إلى أن يكون طموحاً وتنافسياً وعاطفياً ولديه الكثير من الطاقة. يحب مولود الحمل السيطرة الكاملة على التخطيط لحفل الزفاف وقد يكون متسرعاً بشأن القرارات التي يتخذها. يُعتبر فصل الصيف، هو الوقت المثالي لحفل زفافه. الشمس مشرقة ودرجات الحرارة دافئة، مما يتناسب مع طبيعته النارية.

برج الثور 

اتصال مولود برج الثور بكوكب الحب فينوس، يعني أنه يتوق إلى أفضل الأشياء في الحياة ويستمتع بجعل من حوله سعداء، لذلك ستجد أن الكثير من الخيارات التي يتخذها بشأن حفل الزفاف الخاص به تدور حول سعادة ضيوفه. يرمز الشتاء إلى الرومانسية مع ضوء الشموع المريح ووجود الأصدقاء والعائلة معاً في مساحة دافئة ومتماسكة، لذا فإن موعد الزفاف من أواخر أكتوبر إلى أوائل مارس هو الأنسب له.

برج الجوزاء 

سيكون مولود الجوزاء مليئاً بالطاقة من أجل التخطيط لحفل زفافه، ولكن نظراً لأنّ برجه يمثله توأمان، فمن المحتمل أن يعني الجانبان المتنافسان في شخصيته أنه يُغيّر رأيه كثيراً. يحب مولود الجوزاء الأشياء الجميلة والمليئة بالألوان، لذا سيكون الموسم المثالي لحفل زفافه هو الخريف.

برج السرطان

يُعتبر حفل الزفاف الشتوي الدافئ مع الكثير من الضيوف المميزين مثالياً بالنسبة لمولود السرطان، الذي يحكمه القمر، وبالتالي ربما يرغب في البحث بالقرب من المنزل عن مكانه. من المحتمل أن يختار مولود السرطان التفاصيل الكلاسيكية والرومانسية ليومه الكبير أيضاً. 

برج الأسد 

تحكم الشمس برج الأسد، لذا فمن المنطقي تماماً أنه يريد حفل زفاف في الصيف. بصفته يحب الأضواء أيضاً ويستمتع بدفء إعجاب الجميع، لذا فمن المحتمل أن يكون حفل زفافه حدثاً صيفياً فخماً. 

برج العذراء 

برج العذراء هو علامة ترابية مرتبط ارتباطاً وثيقاً بالطبيعة وجميع الأشياء الريفية، لذا يُعتبر فصل الصيف هو التوقيت المثالي لإقامة حفل زفافه. كعلامة ترابية، سيحتاج إلى توجيه طاقته إلى الطبيعة، ولكن من المهم تخصيص وقت للاستمتاع باللحظة وعدم الانشغال بالتخطيط ليوم يعتبره مثالياً.

برج الميزان 

تدور الحياة حول الانسجام والتوازن بالنسبة لمولود  الميزان. يحكمه كوكب الزهرة، لذلك ينجذب أيضاً إلى الأشياء الجميلة وهذا يعني أنه من المحتمل أن يختار موسماً لحفل زواجه يكون فيه درجة حرارة معتدلة للشعور بالانسجام، ولكنه أيضاً جميل. فصل الخريف وشهور عيد ميلاده في سبتمبر وأكتوبر تُعتبر الخيار الأفضل.

برج العقرب 

أي موسم سيعمل من أجل مولود العقرب. ومع ذلك، يُعد الشتاء اختياراً جيداً لمثل هذا الحدث الخاص، حيث يشتهر مولود العقرب بحبه وشغفه وولائه ويرغب في إبقاء الناس في حالة تخمين، لذلك فإن حفل الزفاف الشتوي سوف يروق لطبيعته. 

برج القوس 

سيرغب مولود القوس في أن يكون زفافه في الهواء الطلق، لذا فإنّ الموسم الأكثر دفئاً له وهو الصيف يُعتبر خياراً جيداً له ولشخصيته المستقلة والممتعة. سيحلم أيضاً بجعل كل تفاصيل يومه الكبير تعكس شغفه، لذلك من المحتمل أن يكون كل شيء مختلفاً قليلاً.

برج الجدي 

أي نوع من حفلات الزفاف في الهواء الطلق مع الطبيعة هو المكان المثالي لمولود الجدي. يُعد فصل الربيع هو الوقت الكلاسيكي والمثالي لشخصيته. يجب على برج الجدي القوي الإرادة دعوة الأصدقاء والعائلة لمساعدته بدلاً من التخطيط لحفل الزفاف بنفسه. 

برج الدلو 

يحب مولود الدلو أن يكون مختلفاً، وبالتالي فإنّ الخريف بالنسبة له موسم تقليدي، وسوف يروق لطبيعته الفريدة والمثيرة. تأتي طاقته من الهواء وهذا يعني أنه مفكر كبير ولديه أفكار فريدة من نوعها ستترجم إلى حفل زفاف مميز.

برج الحوت 

يُعتبر فصل الربيع هو الوقت الرومانسي بشكل خاص من العام بفضل كل الزهور النابضة بالحياة والحياة الجديدة في كل مكان، لذا فإنّ مولود الحوت سيشعر براحة كبيرة في الزواج في هذا الوقت من العام. 

المصدر: orbetterforworse
ملاحظة: الصور من موقع pexels

اقرئي أيضاً:

العلاقة بين الابراج والارقام الجالبة للحظ العلاقة بين الابراج والارقام الجالبة للحظ
نساء هذه الابراج الأكثر قوة.. فهل أنت واحدة منهن؟
مواليد خمسة ابراج تفي بوعودها دائما مواليد خمسة أبراج تفي بوعودها دائمًا
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات