إليك بصيحات مكياج العروس التي تهيمن على خريف 2022

أكنت تخططين لفرح بسيط يجمع الأسرو فقط، أو تفضلين فرحاً ذو طابع حر وعصري، أو عرس ضخم ذو طابع ملوكي، أنت حتماً تبحثين عن مكياج مثالي يناسب ستايلك وشخصيتك ويتماشى مع صيحات الموضة. وبما أن عالم التواصل الإجتماعي هو حيث تجتمع كل الأفكار والصيحات الأكثر رواجاً، تمكنا من خلال متابعتنا لأبرز عاشقات الجمال والمدونات كما دور المكياج العالمية من أن مرصد لك الصيحات الثلاث لمكياج العروس التي ستكون الأكثر رواجاً في العام المقبل وأتينا لك بها من أنامل خبيرة المكياج السعودية نورة أبي عودة.  


ظلال العيون الزهري:

الظلال الزهرية من الصيحات الأكثر روعة في مكياج العيون ومدونات الجمال وخبيرات المكياج سرن في هذه الخطى بدءاً من الخريف. كلنا نعشق الظلال الوردية للنهار وفي فرحك، هذا التدرج اللوني سيضيف المزيد من الرومانسية الى لوكك. الظلال الزهرية الخفيفة تعتبر تناقض رائع مع الماسكارا السوداء، فهي تساعد رموشك على أن تبدو أطول وأكثر كثافة. لكن عليك أن تتوخي الحذر، لأن نثر الظلال الزهرية حول عينيك قد يجعلك تبدين مريضة، ولكن حين تنشريه بشكل غباري مع لمسة لمعان مع حمرة وردية وبشرة منتعشة ونضرة ستبدين غاية بالطبيعية والجمال. 

الحمرة الخمرية:

وفقاً لمواقع التواصل الإجتماعي، الحمرة الخمرية هي الحمرة الحمراء الجديدة. فهي تسنح لك بأن تضيفي بعض الدراما الى اليوم الأهم في حياتك من دون أن تحصلي على لوك متوهج ومبالغ به. ولكن هذا لا يعني أنه لا بد لك أن تختاري الخمري الداكن، فاللون الأكثر رواجاً هو الخمري الأنعم والمائل الى البرغندي المحمر. أما إن كنت تفضلين الألوان الداكنة، فالخمري يبدو جميلاً على كل ألوان السحنات. 

حمرة الخدود الكريمية:

على ما يبدو، فإن عاشقات الجمال قد تخطوا البلاش البودرة وهن يعشقن حمرة الخدود الكريمية اللامعة. بوسعك أن تختاري حمرة خدود كريمية ذات أساس بلاش على تفاحتي خديك باللون الزهري أو أن تجربي تدرج لوني أدكن من لون سحنتك مباشرة تحت عظمتي الخدين لكونتور مميز. 

 مصدر الصور : صفحة  خبيرة المكياج السعودية نورة أبي عودة على انستاغرام

اقرئي أيضاً:مكياج عروس ناعم من خبير المكياج اللبناني فادي قطايا

أضف تعليقا
المزيد من مكياج عروس