طبقي مكياج عينيك بحسب ما يليق بشكلهما!

 كلنا نبحث عن طرق لتطبيق مكياج جذاب وساحر بعينين لافتتين مفتاحهما العيون المجنحة أو الدخانية. فالنجمات يخترن هذا الستايل على الدوام لأنهن يعلمن بأنه ليس ثمة أي شكل مجنح سيجعل عينيك تبدوان غير جذابتين، ولكن ثمة حيل مكياج معينة بوسعك استخدامها بحسب شكل وحجم عينيك على غرار أكثر النجمات شهرة بمكياج عيونهن.

العيون الواسعة:

 

المفتاح هو بجعل العينين تبدوان وكأنهما قريبة من بعضها البعض والذي بوسعك تحقيقه من خلال رسم خط في الحافة الداخلية للعين على شكل دمعة جميلة. حددي خط رموشك من خلال رسم خط قريب للغاية منها واتركيه يبدو مجنحاً قليلاً في الزاوية الخارجية للعين لكي يتوازن مع الخط الداخلي الذي رسمته. 
 

العيون اللوزية:

 

أي نوع من مكياج عيون القطة يتماشى مع هذا الشكل من العيون ولهذا نرى ذوات العيون اللوزية تعتمدنه طوال الوقت لأن ستايل عيونهن بيضاوي الى حد ما وبوسعهن التألق في أي لوك. اختاري أن تتركي الجفن العلوي طبيعي وأضيفي الجرأة والمكياج القوي على الخط السفلي من الرموش. أولاً، طبقي الآيلاينر على خط الرموش السفلية ومن ثم استخدمي فرشاة ذات زاوية لابتكار لوك اللآيلاينر المجنح. 

العيون المبطنة:

 

لتقليل من حدة لوك العيون المبطنة، عليك باستخدام ظل العيون المثالي. ارسمي خط آيلاينر عريض أسود على خط رموشك العلوي ومديه الى الأعلى فوق جفنك وصولاً الى التجعيدة في وسط العين. بعد ذلك، استخدمي فرشاة ظلال العيون لكي تمدي هذا الآيلاينر الى الخارج على شكل مجنح الى أن يكاد يلامس طرف حاجبك. وبعد ذلك، لوني داخل العينين لإضافة الحدة الى العين وجعلها تبدو لوزية. أخيراً، على خط الرمش السفلي للعين، استخدمي آيلاينر معدني فحمي لإضافة لمسة فضية انعكاسية الى الزاوية الداخلية للعين، ما سيضيف لمعاناً ناعماً الى مكياجك. 
 


العيون الصغيرة:

 

تحتاجين الى أن تمدي وتوسعي خط الرموش. لابتكار هذا التأثير، استخدمي فرشاة آيلاينر ووعاء من اللآيلاينر الأسود. الأمر هنا يتعلق بجعل التركيز على الخارج بدلاً من داخل العين. استخدمي آيلاينر فاتح بلون البيج  داخل خط العين لجعلها تبدو أكبر وأكثر إشراقًا. أخيراً، ارسمي خط ناعم من الظل باللون البني اللامع على الخط السفلي للعين لمساعدة العين على أن تبدو أوسع. 

 

اقرئي أيضاً:مكياج عيون القطة العكسي آخر صيحات تيك توك.. إليك كيفية الحصول عليها

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات