حقن البوتوكس في الرأس للتخلص من الشعر الدهني

بات الأمر رسمياً: لم يعد البوتوكس حكراً على وجهك فقط. فثمة صيحة جديدة تكتسح عالم الجمال، وهي تتلخص بحقن فروة الرأس بالبوتكس وذلك للتقليل من التعرق في تلك المنطقة وبالتالي تمديد حياة تصفيفة الشعر! ففي حين أن العديد من السيدات يقاومن ممارسة الرياضة لأنهن لا يرغبن بالتعرق وإتلاف تسريحتهن، هذه الصيحة الجديدة بحسب أطباء الجلد تقوم بفارق كبير بالنسبة للمرأة العاملة التي ترغب بأن تكون رشيقة وأن تبدو جميلة في آن معا. أما لذوات الشعر المجعد أو المتناثر، فالخبر السعيد هو أن شعورهن ستكون مالسة بعد تصفيفها لفترة أطول. 


نحن نعلم صعوبة الإختيار ما بين ممارسة الرياضة واضطرارنا الى غسل شعرنا بعدا وقصد الصالون لتصفيفه من جديد ولذا يبدو هذا حلاً عظيماً. فاللواتي يحقن فروة رأسهن بالبوتكس، لن يتعرقن مثل العادة وبالتالي شعرهن سيكون خالي من اللوك الدهني أو الزيت. من المثير للإهتمام أن نرى كم أقلع البوتوكس الى آفاق جديدة. 


وفي حين أن الـ FDA وافقت على استخدام البوتوكس على الجبين وخطوط العبوس، إلا أن أطباء الجلد يستخدمونه منذ سنوات على أماكن متعددة مفاجئة. فبوسعك الحصول على البوتوكس تحت إبطك للحد من التعرق وفي رأسك للحد من أوجاع الرأس... وقد أثبتت الدراسات أنه ثمة تزايد بنسبة 5 % كل عام باستخدام الرجال للبوتوكس وهذه النسبة من المتوقع أن تتزايد أيضاً. فالرجال يرون أن زوجاتهن يخضعن للعلاج ويبدون أكثر شباباً وهذا يشجعهم على القيام بالأمر ذاته. 


ولكن عليك أن تعي بأن البوتوكس يجب أن لا يتم تطبيقه سوى على يد اختصاصي، فالكثير من الناس يعتقدون بأن البوتوكس سهل ولذلك يقصدون أشخاص ليسوا على على قدر كافي من الكفاءة، إلا أن بعض الإستخدامات الجديدة للبوتوكس تحتاج للكثير من الدقة لأنه يسهل الوقوع في الخطأ فيها!

وأنت هل  تجربين البوتوكس في فروة رأسك؟    

طريقة عمل بوتوكس منزلي للشعر بالبيكربونات والمايونيز 

 

ملاحظة: الصورعن موقع Thinstock

أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي