تنسيقات أزياء خريفية للمحجبات من انستقرام

حان وقت تحضير خزاناتنا للموسم الجديد بإضافة قطع والتخلص من أخرى وكخطوة مبدئية عليكِ محاولة تنسيق القطع المتوفرة لديكِ من الموسم السابق لإكتشاف القطع التي سترافقك لموسم جديد، حسابات الفاشينيستا المحجبات أفضل دليل يمكنك الإستعانة به كمصدر إلهام تستوحين منه أجمل التنسيقات والجميلة تساعدك في ذلك.

الجاكيت الجينز

يعتبر الجاكيت الجينز القصير Crop denim jacket من أبرز صيحات 2022، جربي تنسيقه مع تيشيرت أسود سادة وبنطال أسود واسع وتممي الطلة بطرحة أبيض في أسود وانتعلي سنيكرز بيضاء واحملي حقيبة سوداء عبر الجسم.
لإطلالة محتشمة نسقي الجاكيت الجينز الطويل الواسع مع تيشيرت أبيض مطبع بالأزرق وبنطال بيج واسع واختاري الطرحة من نفس لونه وانتعلي سنيكرز بيضاء واكملي اللوك بحقيبة كتف دنيم.

الكنزات الخفيفة

ارتدي الكنزة الصوف الطويلة ترابية اللون عالية الياقة مع بنطال جينز skinny باللون الأبيض واختاري الطرحة والحذاء الرياضي باللون الأبيض على أن تكون حقيبة الكتف باللون الأسود.
على طريقة الفاشينيستا المحجبة لينا أسعد نسقي الكنزة القصيرة البيج الفاتحة أو الكريمي مع قميص أبيض طويل وبنطال جينز أزرق فاتح واعتمري طرحة بلون الكنزة وانتعلي بوت أبيض.

الفيست بمختلف موديلاته

نسقي الفيست الطويل الذي يجمع بين اللون الأسود والأحمر وطبعات الخطوط المتقاطعة مع قميص أبيض منتفخ الأكمام وبنطال جينز أسود بحواف Cropped وطرحة بيضاء وبوت أسود على غرار مؤثرة الموضة المحجبة دلال الدوب.
اختاري فيست رمادي متوسط الطول عريض الأكتاف ونسقيه مع توب أبيض سادة طويل الأكمام وبنطال جينز Baggy أبيض وتممي اللوك بأكسسوارات سوداء.
 

الجاكيت الجلد

ارتدي البليزر الجلد الأسود الطويل مع توب أبيض مزين بطبعة الحمار الوحشي السوداء وبنطال جينز Flare أسود عالي الخصر وزيني رأسك بطرحة قطنية سوداء واختاري الحقيبة والبوت باللون الأسود.
نسقي الجاكيت الجلد الطويل مع توب وبنطال باللون الأبيض وانتعلي حذاء Loafer أبيض واعتمري طرحة شيفون رمادية فاتحة.

أطقم خريفية

اختاري طقم واسع باللون الجملي مصمم بتوب V neck من دون أكمام وبنطال واسع ونسقيه مع قميص ترابي اللون واعتمري طرحة بنية فاتحة اعقدي أطرافها من الخلف واكملي اللوك بحذاء مسطح وحقيبة كتف باللون الجملي.
على طريقة الجميلة سهى نسقي الطقم الرمادي المخطط بالأسود مع توب وطرحة باللون الأسود، يمكنك إكمال هذه الطلة بحذاء مدبب أو بوت قصير باللون الأحمر واختاري الحقيبة من نفس لونه.

السويت شيرت

اختاري سويت شيرت طويل واسع باللون البيج ونسقيه مع بنطال جينز مستقيم القصة وتممي اللوك بسنيكرز بيضاء وحقيبة كتف مبطنة وطرحة شيفون بلون السويت شيرت.
جربي تنسيق السويت شيرت الطويل الـ Baby blue مع بنطال جينز Slouchy كريمي فاتح واختاري الطرحة والحقيبة من نفس لونه وانتعلي حذاء رياضي يجمع بين الأبيض والأسود والسيمون.

الكاب الفخم

على غرار الفاشينيستا حنين الصيفي نسقي الكاب متوسط الطول الأبيض المطبع بالأسود مع قميص أبيض وبنطال أسود واختاري الأكسسوارات والتوربان باللون الأسود.

اقرئي أيضا : تنسيقات أزياء محجبات موضة 2022 لأكتوبر الوردي

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات