نتفليكس تطرح فيلم Luckiest Girl Alive لميلا كونيس

طرحت نتفليكس يوم الجمعة فيلم الدراما المرتقب بشدة Luckiest Girl Alive والذي يتناول قصة امرأة تعيش في مدينة نيويورك، وتسير الأمور بشكل مثالي في حياتها حتى تبدأ في فقدان السيطرة على كل شيء وتقع مأساة تتسبب في انهيار حياتها.

 

أحداث فيلم Luckiest Girl Alive

تدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما والغموض والتشويق، إذ ستبدو البطلة في البداية أنها تمتلك كل شيء، منصب مرغوب فيه في مجلة لامعة، وخزانة ملابس كبيرة، وغيره من الأشياء التي تريدها أي سيدة في عمرها، ولكن عندما يدعوها مخرج فيلم وثائقي لتحكي جانبا من حادث وقع عندما كانت مراهقة في مدرسة برينتلي المرموقة، تضطر آني إلى مواجهة حقيقة مظلمة تهدد بكشف حياتها المصممة بدقة.

 

فيلم Luckiest Girl Alive من بطولة الممثلة الأوكرانية الأصل ميلا كونيس، وكوني بريتون، وجينيفر بيلز، وجوستين لوب، وسكوت ماكنيري، وفين ويتروك، وكيارا أوريليا، وتوماس باربوسكا، وكايلي إيفانز، وجيج مونرو، ومن إخراج مايك باركر، وتأليف جيسيكا نول، عن كتابها الذى يحمل نفس الاسم.

الفيلم مقتبس من رواية Jessica Knoll

قصة فيلم Luckiest Girl Alive مقتبسة من رواية Jessica Knoll الأكثر مبيعًا لعام 2015، ويعد فيلم إثارة نفسية قاتمة عن العذاب السري لامرأة، بمثابة تحطيم مميز لحقبة ما بعد Gone Girl.

 

تلعب ميلا كونيس دور آني فانيلي صاحبة الحياة شبه المثالية، وهي مخطوبة للرجل الثري المثير للجدل الذي يحلم بالعديد من الأحلام. إنهما لم يتزوجا بعد، تمامًا كما لم تؤمن آني وظيفة أحلامها بعد. تعيش في حالة ترقب محدودة تنتظر آخر قطعتين من حياتها لتستقر في مكانها حتى تتمكن من معرفة، ولو مرة واحدة وإلى الأبد، أنها نجت من الرعب والعار والانحطاط لماضيها.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون