مكياجك يدلّ على شخصية شريك حياتك

بالطبع، أنت تولين العناية الكبرى لجمال إطلالتك، فتحرصين على تطبيق مستحضرات المكياج بألوانها وأنواعها المختلفة وتُبرزين من خلالها جمال عينيك أو حاجبيك أو وجنتيك أو، بكل بساطة، تألق لون بشرتك. هذا صحيح. لكن، إليك هذا الخبر المفاجئ: قد يشير تركيزك على منطقة ما من وجهك إلى شخصية الشريك الذي تحلمين بمواصلة حياتك إلى جانبه. هل هذا صحيح؟ نعم، وإليك المزيد.

 

1- التركيز على الحاجبين

في حال كنت تولين الكثير من العناية لحاجبيك، فهذا يعني أنّك تُبدين اهتمامك بالمسائل المالية والمصرفية والحسابية. إذاً، تريدين لشريك حياتك أن يتمتع بالقدرة على إدارة الشؤون المالية وبالحكمة في ما يتعلق بأخذ القرارات الصائبة في هذا السياق. فأنت تعتقدين أنّه يمكنك أن تحققي كلّ أهدافك عن طريق العُملة ولا تستثنين من ذلك حتى الشعور بالسعادة والأمان والاستقرار.  

 

2 - الاهتمام بالعينين 

عيناك هما النافذة التي يمكن الآخرين أن يطلوا عبرها إلى عالمك الداخلي. وأنت ترين في هذا العالم حقيقة وجودك وأصله ومرجعه وتنتظرين أن يفكر شريك حياتك على هذا النحو وأن يتبع القيم والمبادئ التي تعتمدينها. إلا أنّك لا تتوقعين أن ينطلق من مستوى تربوي وجوّ عائلي وخلفية ثقافية مشابهة لتلك التي تنطلقين منها. فلا يسع أياً منكما أن يكون نسخة طبق الأصل عن الآخر بنظرك.  

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

3 -العناية بالوجنتين

في حال كنت تبدين اهتمامك الأكبر بجمال وجنتيك وتسعين إلى إبرازهما، فهذا يشير إلى أنّك تحبين أن تكوني محاطة بالناس. بالفعل، أنت امرأة اجتماعية وتمتلكين مهارة التواصل مع الآخرين، إلى أيّ بيئة انتموا. لذا، تفضلين أن يكون شريك حياتك لطيفاً وهادئ الطباع وقادراً على تقديم الحماية والدعم الدائمين لك.

 

4- تدليل البشرة

هل تدللين بشرتك فعلاً وتتغنّين بنضارتها وتألقها؟ إذاً، أنت تتمتعين بثقة كبيرة بنفسك وتقدرين ما تتمتعين به من صفات بشكل ظاهر. لذا، تريدين لشريك حياتك أن يُبدي الاحترام تجاهك ولا تولين الاهتمام لثروته ولا لمظهره الخارجي. كل ما ترغبين به هو ألا يتوجه إليك بالنقد الجارح. كما أنك تتوخين الارتباط بشخص يتحلى بالرزانة واللطف والحكمة.

 

إقرئي أيضاً: 3 طرق لتقيّمي علاقتك بالشريك 

إقرئي أيضاً: صفات يبحث عنها الرجل في شريكة حياته

إقرئي أيضاً: انعشي حبك مع الشريك بـ 3 طرق

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات