توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج للاسبوع الرابع من شهر سبتمبر 2022

تُسلط توقعات برجك الأسبوعية الضوء على كيفية تحوُّل الأمور لصالحك وما هي الخطوات الصحيحة لتكوني في حال أفضل في حياتك العاطفية، وما هي أفضل النصائح لك على الصعيد العاطفي والشخصي والعائلي، وهل يحمل لك الأسبوع الرابع من شهر أيلول/ سبتمبر 2022، أخباراً سارة؟ في ما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز التوقعات العاطفية للأبراج من خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج للأسبوع الرابع من شهر سبتمبر 2022

برج الحمل

تكون التأثيرات جيدة على الصعيد الشخصي وتُولّد لك جواً رومانسياً مميزاً ويحدث جديداً في حياتك الشخصية والعاطفية. لكن تضطر للتحفظ في نهاية الأسبوع هذا ويكون الوقت هذا غير ملائماً. 

برج الثور

تعدك الأفلاك بعاطفة جياشة وبحب ينمو في الوقت هذا، وقد تذهب إلى لقاءات حميمة في حين أنّ هناك تحذيراً شديداً من الفلك يدعوك لعدم زج نفسك في أي ورطة.

برج الجوزاء

يعتبر إنتقال فينوس إلى برج الميزان جيداً لك ويهبك فرص عاطفية أفضل ويدعوك للهدوء خاصة أنك ستشهد تطوراً سريعاً لعلاقاتك بعد فترة من التأخير. كن متحفظاً جداً ولا ترتكب الأخطاء خاصة مع الشريك والحبيب.

 

برج السرطان

راهن على أول يومين من الأسبوع هذا، واستفيد من هذه الفترة لتحسين وضع شخصي لك. ثم لاحقاً قد تهب لإنقاذ وضع عائلي وتركز إهتمامك على شأن إجتماعي مهماً، وقد تتدخل العائلة من أجل إيجاد قاسم مشترك معك. 

برج الأسد

حاذر من بعض العدائية ومن حسن حظك أنّ القمر في برج الميزان يغمرك بدبلوماسية ورقة. تستطيع توجيه دعوة للآخرين لمشاركتك في مناسبة وتكون الأحاديث شيقة ومشوقة.  يأخذك الفضول لمعرفة جديد وقد تستبيح حب الحر من دون إرتباط في الوقت هذا.  

برج العذراء

تكون الفترة هذه مليئة بالذكريات. يعود شيئاً من الماضي ويظهر في حياتك أو تتواصل مع شخص تعرفت عليه من فترة قصيرة وعلى الأرجح هي إمرأة وقد تكون الوالدة التي تلعب دوراً في حياتك حالياً أو إمرأة أخرى تمتلك النفوذ والسلطة وتجعلك تطّلع على بعض المعلومات. تعيش رغم ذلك تناقضات وتصطدم ببعض العوائق التي تحول دون تحقيق آمال في قضية غالية على قلبك. 

برج الميزان

تعتقد أنّ الوقت حان لبلوغ هدف شخصي جديد. بعض مواليد الميزان يفاجئون المحيط بقرار يتخذونه في الوقت هذا وقد يشكل في بعض الأحيان إنقلاب.

برج العقرب

يغير فينوس في الفترة هذه نظرتك إلى الأمور. تتاح لك فرصاً رومانسية وإجتماعية مميزة . يكون القمر الجديد في برج العذراء مناسباً جداً ويحمل لك الإنفراجات ويجعلك تعيش حنيناً وذكريات حلوة ويغمرك بالدبلوماسية والواقعية. 

برج القوس

تستعذب حضور بعض الأصدقاء ووجودك في مكان يعجبك جداً. يتحدث طالعك الفلكي عن اتصالات مع عالم أوسع أو خلال سفر تقوم فيه. تتوق لعالم أوسع يتجلى في نهاية الأسبوع هذا وقد يخف ميلك للصراع وتفكر بتهدئة الأوضاع وتبحث عن الطمأنينة لسبب أو لآخر.

برج الجدي

تتراجع المعنويات وينصحك الفلك بأن تستريح وتبتعد عن المشاكل. تفتقر إلى حسن الإدراك ويكون فكرك مشوشاً قليلاً. لا تأخذ أي قرار ولا تتسرع. ستسعد بأوقات هادئة في نهاية الأسبوع هذا وتأخذ بعض القرارات الجيدة جداً. تلتقي بصديق ينقل لك خبراً جيداً أو تعيش على أمل لقاء سيكون قريباً.

برج الدلو

تعرف فرصاً رومانسية في الفترة هذه وبأماكن غريبة بعض الشيء عن أوضاعك الاعتيادية. ابتداءً من يوم السبت قد تسود الرومانسية وتكون مهمة جداً ولقاءات عاطفية مبنية على تفاهم فكري وروحي ويكون لهذه الأمور تأثيرات كبيرة على خياراتك. تبحث وتتحرى وتسأل وتنبش الماضي وتراقب الحاضر لكن أنت تستعذب اللقاءات الرومانسية والاجتماعية العذبة التي تجمعك بالأصدقاء في نهاية الأسبوع هذا.

برج الحوت

لا تترك أحداً يهيمن على قراراتك وخياراتك وحاول الإنسحاب من جدال قد يطرأ. تستطيع إطلاق مبادرة في مجال إجتماعي. حاذر في هذا الوقت من نزاع عاطفي أو عائلي ولا تؤذي الطرف الآخر بكلامك لأنك قد تندم على شيئاً تفوهت به في الوقت هذا.

اقرئي ايضاً:

بنات مواليد 4 ابراج تشعر بالحزن تجاه الحب بنات مواليد 4 أبراج تشعر بالحزن تجاه الحب
كيف تتصرف عندما تقع في الحب بناءً على برجك كيف تتصرف عندما تقع في الحب بناءً على برجك
مواليد 5 ابراج تحتاج الى الحرية اكثر من الحب مواليد 5 أبراج تحتاج إلى الحرية أكثر من الحب
أضف تعليقا