نجمات سعوديات لمع نجمهن في مجال الفن

 استطاعت الكثير من النجمات السعوديات تحقيق نجاحات كبيرة في مجال الفن والغناء والتمثيل وغيرها وحققن قاعدة جماهيرية كبيرة ليصبحن من أهم الملهمات السعوديات على الإطلاق.

ولمناسبة اليوم الوطني السعودي، اليكم نجمات سعوديات لمع نجمهن في مجال الفن:

تعتبر فاطمة البنوي إحدى أشهر النجمات السعوديات الملهمات، بسبب تعدد مواهبها، وحصلت فاطمة البنوي على ماجستير في الدراسات الدينيّة متخصّصة في العالم الإسلامي من جامعة هارفورد بينما حصلت على بكالوريوس في علم النفس من جامعة عفّت بالمملكة السعودية، شاركت بالتمثيل في فيلم "بركة يقابل بركة" الذي خطف أنظار الجميع وحقق نجاحاً دولياً وعربياً. 


 

سمية رضا هي ممثلة سعودية دخلت التمثيل بالصدفة عن طريق المخرج السعودي علي السمين، والذي أنشأ ورش للتدريب في مجال التمثيل وتم ترشيحها لدور في إحدى مسلسلاته، وهو مسلسل "بشر"، وبعدها شاركت في بعض الأعمال الفنية، وسمية تحرص على تنمية موهبتها كذلك بالتعرف على ثقافات مختلفة وحضور فعاليات فنية مهمة مثلما فعلت مؤخرًا في مهرجان فينيسيا، وقررت مشاركة الجمهور بكافة نشاطاتها ولقطاتها المميزة هناك.


 

زينة عماد هي فنانة سعودية صاعدة صاحبة صوت مميز، لاقت تفاعل كبير مع موهبتها وهي من أبرز المواهب الشابة الجديدة، ولدت في عام 1998 ، في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وتتمتع بصوت رائع وخامة مميزة.


 

أسيل عمران هي شقيقة الإعلامية لجين عمران، أكثر ما يميزها جمالها الطفولي البريء، بالإضافة الى جاذبيتها المطلقة وبشرتها الصافية وصوتها الجميل بالغناء، فهي نجحت بتقديم نفسها للجمهور، واستطاعت دخول الفن من بابه العريض. 

تابعوا المزيد من صور ملهمات سعوديات في مجال الفن:

اقرئي المزيد:

سعوديات ملهمات في عالم الغناء سعوديات ملهمات في عالم الغناء
 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب