بالأسعار... هذه هي تفاصيل إطلالات هيفاء وهبي وشقيقاتها في قبرص

منذ أيام معدودة، تواجدت الديفا هيفاء وهبي برفقة شقيقاتها هنا وعلياء في قبرص للإحفال بزفاف شقيقتها هنا على رجل الأعمال إيدي بارودي. بعد ثلاث أيام من فرح أختها، أطلت وهبي مع هنا وعلياء بجلسة تصوير من قبرص مفعمة بالألوان، وبإطلالاتهن الثلاث من دولتشي أند غابانا. غصنا في تفاصيل اللوكات الثلاث وعدنا لك بأسعارها وكل ما ترغبين بمعرفته عنها.

لوك هيفاء:

هيفاء وهبي بفستان من  دولتشي أند غابانا

بفستان رومانسي بالأسود من دولتشي أند غابانا مع ورود بالأبيض ذات عروق خضراء أطلت وهبي. الفستان طرح أساساً بسرع 1639 دولار ولكنه بات معروضاً بسعر مخفض وهو 1147 دولار عبر موقع mytheresa.com. ارتدت تحته صدرية مطابقة بالألوان والنقوش ذاتها بسعر 353  دولار بعد التخفيض عبر الموقع نفسه.

أما حذاء Keira Bow Stiletto Sandal من الدار ذاتها، فهو متوفر على موقع العلامة بسعر  995دولار وهو بالجلد اللامع وكعب رفيع عالي مع ربطة فراشة على المقدمة. في صور أخرى نشرتها وهبي لوحدها في هذا اللوك، أضافت حقيبة Medium Sicily مصنوعة من شعر الحصان وذات وشاح على المقبض بنقوش النمر وهي متوفرة على موقع الدار بسعر 2995 دولار.

حقيبة Medium Sicily

 

أضافت وهبي مع اللوك نظارات شمسية هي Filipa من Paulino Spectacles  تمتلكها منذ العام 2018 وسبق ونشرت صور لنفسها بها وهي ترتدي المايوه. 

العروس هنا:

اختارت العروس تنورة ماكسي باللونين الأبيض والأزرق Majolica-print A-line maxi skirt من دولتشي آند غابانا ذات خصر غالي بسعر 1713 دولار، نسقت معها توب مطابقة النقوش بسعر 701 دولار وهما من مجموعة خريف 2022. أنهت إطلالتها بأقراط ذهبية DG Logo clip-on earrings من العلامة بسعر 345 دولار وهي من مجموعة خريف 2021. 

عليا:

 

اقرئي أيضاً:صور هيفاء وهبي مع شقيقتيها ناهو و علياء من قبرص

 

اختارت عليا تنورة ماسسي من مجموعة كابري تحتفي بعناصر أيقونية من الحضارة الإيطالية مع نقوش مفعمة بالألوان من الخضار والفاكهة وروزنامة والخبز بسعر 3385 دولار وأنهت طلتها بتوب قصيرة متناسقة بسعر 800 دولار أميركي. 

أي من اللوكات الثلاث هي المفضلة لديك؟
 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات