تسريحات شعر لليوم الوطني على طريقة مدونات الموضة السعوديات

غدًا هو اليوم المنتظر للاحتفال باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، والذي يأتي في 23 سبتمبر من كل عام، وسيكون شعار هذا العام " هي لنا دار" تأكيداً على الهوية والحضارة والتراث الخاص بالمملكة وشعبها.

وفي المقابل، تستعد الفتيات  من أجل الحصول على إطلالة جمالية أنيقة للاحتفال بهذا اليوم، ولذا إذا لم تختاري تسريحة شعركِ بعد، فإليك مجموعات أنيقة من تسريحات شعر لليوم الوطني على طريقة الفاشينيستا السعوديات.

تسريحة الشعر المنسدل مع السكارف من خولة العنزي

                                                   الصورة من انستغرام خولة العنزي

 

إذا كنتِ تفكرين بتسريحة شعر بسيطة وناعمة، فيمكنكِ اعتماد ستايل الشعر المنسدل والانسيابي، مع لمسة من التمويجات الخفيفة، التي تمنحه مظهراً كثيفاً، واعتماد سكارف الشعر الأنيق من الستان، كهذا اللوك من خولة العنزي.

تسريحة الشعر القصير مع غرة منسدلة من هنوف طلال 

                                                 الصورة من انستغرام هنوف طلال 

إذا كنتِ من صاحبات الشعر القصير، فإليكِ هذا اللوك البسيط من مدونة الموضة السعودية هنوف طلال، والتي تعتمد على الشعر القصير، مرفوع نص رفعة، مع خصلة منسدلة على كلا الجانبين، لإطلالة مرحة وبسيطة.

تسريحة ذيل حصان من نوف العبدالله 

                                                      الصورة من انستغرام نوف العبدالله

تمتلك الفتيات السعوديات شعر كثيف ومميز، لهذا سيناسبهن كثيراً تسريحات ذيل الحصان، والتي تناسب أكثر صاحبات الشعر الكثيف، كتلك التسريحة من نوف العبدالله، لشعر مرفوع بطريقة لافتة، للشعر الأسود الناعم.

تسريحة نص رفعة من لما العقيل

                                               الصورة من انستغرام لما العقيل 

لفتنا هذا اللوك من مدونة الموضة السعودية لما العقيل، والذي يعتمد على تسريحة شعر منسدلة ويفي، مرفوعة من كلا الجانبين، مع ترك الغرة على كلا الجانبين، لإطلالة أنثوية ناعمة، تناسب إطلالتكِ الكلاسيكية في اليوم الوطني، مع اعتماد دبابيس الشعر الفخمة.

تابعي أيضاً: 

شبابية وعصرية.. أبرز صيحات الشعر من أسبوع الموضة في نيويورك ربيع 2023 أبرز صيحات الشعر من أسبوع الموضة في نيويورك ربيع 2023
أضف تعليقا