ماذا يقول شكل حاجبيك عن شخصيتك؟

إنه زمن الحواجب، بوسعك الإستغناء كلياً عن المكياج وجعل حاجبيك الرائعين مركز الأنظار في وجهك. لا يمكنكم التصديق كم هي حواجب كل منا مختلفة وأن لكل منا شكل حاجبين مختلف كلياً عن الاخرى. من هنا، جئنا لك بما تقوله حواجبك عن شخصيتك. إذا كنت تملكين حواجب مماثلة لأي من أشكال الحواجب التالية، فأنت تتسمين بالصفات ذاتها!


-  إن كان حاجباك قصيرين لديك وضوح كبير في شخصيتك ، وهما يظهران بأنك تتمتعين بوضوح في التفكير والعقل قد يفتقد له الكثير من الناس. 

تمارا فرا


-   إن كان حاجباك نحيلين وقطريين لديك سرعة بالتفكير، إذا كان عليك أن تتخذي قراراً، فأنت لا تحتاجين للكثير من الوقت للتفكير به ملياً. الجانب السلبي لهذه الصفة هو أنك أحياناً قد تتخذين قراراً بشكل متسرع من دون التفكير به مطولاً ومن ثم تتمنين لو أنك فعلت. 

خلود الزهر


-  إن كان حاجباك مكتملان وطويلان فأنت تتمتعين بشخصية قيادية واللذان يظهران بأنك تتمتعين بعقل منظم ومنطقي وبوسعك أن تنجزي الكثير من الأمور بنجاح. كذلك، فأنت قادرة على ابتكار رؤية لما ترغبين بتحقيقه وبوضع خطة لتحقيق هذا الهدف.

 عبير الشطي


-   إن كان حاجباك مرفوعان عند الثلث الأخير اذن أنت متقلبة، ومحللة بطبيعتك ولديك تفكير جيد للعمل، ولكنك أحياناً تتمتعين بمزاج متغير. هذان الحاجبان أيضاً يشيران الى أنك تقدرين بشدة كل علاقاتك ولديك المقدرة على التعامل مع كل الدراما في حياتك أكثر من معظم الناس.

جسيكا قهوتي


-  إن كان حاجباك دائريين أنت ذات قلب لطيف لأنهما يرمزان الى الطيبة وأنت دوماً ما ترغبين بأن يربح كل الأطراف في أي تفاوض حتى لا يشعر أحد بالظلم. كذلك، علو الحاجبين فوق العينين يبرز بأنك تتمتعين بذوق ممتاز ومبادئ سامية. 

 

اقرئي أيضاً:إعرفي شخصيّتك من شكل حاجبيك

 

ديما شيخلي

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات